الثريا و “اكسترا لينك” تستعرضان جهاز أطلس آي بي بلس الجديد في يوروبورت 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 نوفمبر 2017: تستعرض شركة الثريا للاتصالات وشريك خدماتها “إكسترا لينك” أحدث أجهزتها البحرية ” الثريا أطلس أي بي بلس” في معرض يوروبورت، المعرض الدولي البحري. حيث يتوقع أن يصل عدد المشاركين في المعرض المقام حالياً من 7 إلى 10 نوفمبر في مدينة روتردام الساحلية، إلى 30،000 مشارك يطلعون على أحدث التقنيات البحرية المقدمة من 1100 عارض من أكثر من 40 دولة.

وعلق كيث موراي، مدير منتجات الملاحة البحرية في الثريا: “تعتبر يوروبورت منصة مثالية للقاء صناع القرار في القطاع البحري. وباعتبارها منتدى دوليا رائدا للتكنولوجيا البحرية، فهي أيضا أفضل منصة لنا لعرض ثريا أطلس آي بي بلس، جهاز النطاق العريض الجديد – للعملاء والخبراء الذين يفهمون أهمية المنتج ولديهم حاجة خاصة إليه. وتراقب الثريا السوق البحرية عن كثب وتستمع لاحتياجات عملائها. وهذا يعطينا تصورا دقيقا لتوقعات السوق، من المنتجات والخدمات التي تتكامل بسلاسة مع أنواع السفن المختلفة للمساعدة على خفض تكاليف التشغيل، وتحسين الكفاءة والحفاظ على معنويات الطاقم. ونحن نتطلع إلى رؤية أحدث المنتجات في المجال البحري في يوروبورت، فضلا عن عرض محفظتنا ومناقشة الخيارات التي نقدمها والتي تلبي احتياجات عملائنا “.

الثريا أطلس آي بي بلس هو جهاز للنطاق العريض للقطاع البحري مطور خصيصا لتقديم قيمة مضافة للمستخدمين النهائيين الذين يسعون لتعزيز الاتصال والكفاءة التشغيلية على متن السفن. كما يدعم الاتصالات الصوتية وبث البيانات بالتزامن بسرعة تصل إلى 444kbps .

وتلتزم شركة الثريا بتوفير خدمات الصوت والبيانات ذات الأسعار التنافسية العالية عبر شبكة ساتلية قوية وثابتة. ويتواجد فريق الشركة في يوروبورت على منصة رقم 6404 لعرض أفضل منتجاتها البحرية، فبالإضافة إلى جهاز ثريا أطلس آي بي بلس الجديد، تستعرض الثريا أجهزة بحرية أخرى مثل ثريا أطلس أي بي، وثريا أوريون آي بي، وثريا سيستار.

-انتهى-

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here