وفاة أشهر السفاحين في أميركا.. ادعى “تقمص المسيح” فيه

أعلنت السلطات الأميركية، الاثنين، عن وفاة أحد أشهر السفاحين بتاريخ الولايات المتحدة، تشارلز مانسون، عن عمر ناهز الـ83 عاما، وهو الذي ادعى أن المسيح تقمص فيه.

وذكرت وسائل إعلام أميركية، اليوم ( 20 تشرين الثاني 2017)، ان مانسون نقل إلى المستشفى مطلع الأسبوع الماضي بعد تدهور حالته الصحية، لكنه فارق الحياة اليوم عن 83 عاما.

وأشارت إلى ان “مانسون الذي يعتبر من أشهر مجرمي الولايات المتحدة،  كان مسجونا منذ أكثر من 40 عاما لارتكابه سلسلة جرائم، بينها قتل الممثلة شارون تايت زوجة المخرج رومان بولانسكي، عندما كانت حاملا في شهرها الثامن”.

وحكم عليه في العام 1971 بالإعدام مع أربعة من أتباعه لإدانتهم بقتل 7 أشخاص، بينهم الممثلة بعد ذلك خفضت الأحكام إلى السجن المؤبد.

وأوضحت أن مانسون شكل في صحراء كاليفورنيا في الستينات، جماعة “مانسون فاميلي”، واعتبر آنذاك أن المسيح تقمص فيه، وقد خطط لسلسلة جرائم قتل للتسبب بنزاع بين البيض والسود، معتبرا أن البيض سينتصرون فيه.

الجدير بالذكر ان تشارلز مانسون، قام بنهاية العام 2014 باذن للزواج من الشابة افتون ايلين بورتون البالغة 26 عاما، من دون أن يقدم على الخطوة، وقبل ذلك تقدم بطلب جديد للإفراج عنه في شكل مبكر العام 2012، إلا أن طلبه رفض مجددا لأن عليه الانتظار حتى سنة 2027 قبل أن يتمكن من التقدم بطلب جديد.

ر.إ

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here