يا اخواننا عملاء السعودية اتعضوا من سعد الحريري

اخواننا في الوطن الذين باعوا انفسهم للسعودية بسبب طائفي ومادي عليهم ان يتعضوا مما حدث لسعد الحريري الذي هو عميل للسعودية اكثر منهم بل هو خادم صغير او صبي كما يطلق عليه يقف متمسحا بهذا الامير وذاك ولكنهم اذلوه واهانوه ولم ينقذه الا الموقف الصلب لرئيس لبنان المسيحي ميشيل عون ومن وراءه شيعة لبنان
انها مناسبة وفرصة العمر لاخواننا الذين يعملون من اجل مصالح السعودية في العراق لان يعودوا الى وطنهم وان يثدموا مصلحة العراق على مصلحة السعودية ولن يجدوا غير الشيعة يحمونهم وينقذونهم من الذلة و المهانة السعودية .
من منكم يا اخواننا في الوطن ممن بعتم انفسكم للوهابي السعودي الجلف يقف ويتامل هل هو اقرب للسعودية من سعد الحريري ؟ بكل تاكيد اخواننا العراقيين من عملاء السعودية لايمكن ان يكونوا كعائلة رفيق الحريري من حيث الولاء للسعودية والعمل من اجل مصالح السعودية وبالتالي فاذا السعودية قتلت رفيق الحريري ومن ثم اهانت سعد الحريري بهذا الشكل فهل ستحترمكم السعودية اكثر ؟ لا وبكل تاكيد ويمكنكم ان تقارنوا انفسكم بعائلة الحريري لتعرفوا قدركم وحجمكم عند ال سعود .
المغدور رفيق الحريري كما تعلمون لبناني الاصل و الجنسية ولكن السعودية منحته جنسيتها فلماذا ؟ هل هو مثلا من قبيلة شمر او عنزة حتى يمنحوه الجنسية السعودية ؟ كلا ليس هو من هذه العشائر ولكنه عمل في السعودية وطلق زوجته ليتزوجها الملك فهد كما تقول معلومات الوكيبيديا فتم منحه الجنسية السعودية بسبب تضحيته بزوجته من اجل عيون الملك فهل لا سمح الله اي واحد منكم يمكن ان يفعل فعلته حتى تعطيكم السعودية جنسيتها ؟ طبعا لسنا يصدد لماذا طلق زوجته ولماذا تزوجها الملك وكيف يحدث هذا في بلاد خادم الحرمين وعلى كل حال اعطوه مقاولات واصبح ثريا وغنيا وحصل ابناءه من زوجته المطلقة بهاء وسعد الجنسية السعودية وكان اكثرهم سعودية هو سعد الذي كانت له سكسوكة سعودية وهي غير موجودة في لبنان
ارسلوا رفيق الحريري ليصبح رئيس وزراء لبنان بامواله ولكنهم قتلوه عندما وجدوه يقدم مصالح لبنان على مصالح السعودية ولو قليلا وجاؤوا بابنه سعد وبالمناسبة ابناء سعد اسمائهم سعودية عدا الكبير حسام فالثاني اسمه عبد العزيز على اسم مؤسس المملكة عبد العزيز ال سعود والابنة اسمها لولوة وهي ليست من الاسماء اللبنانية بل السعودية وكل ذلك لاثبات عمالته للسعودية ومع هذا وبعد خدمته الطويلة لال سعود وتقديمه مصلحتها على مصلحة السعودية افلسوا شركته ( سعودي اوجيه) ومن ثم اهانوه بتلك الطريقة التي تعرفونها جيدا واعتقلوه وحبسوه حتى وقف المسيحي والشيعي الى جانبه فانقذوه وقد عاد الى لبنان واعتقد انكم رايتم ضحكاته وابتساماته بعد تلك الماسي في السعودية فهل انتم اقدر على تقديم ولاء السعودية اكثر من رفيق وسعد الحريري حتى تطمئنوا ان السعودية لن تهينكم وتدوسكم ؟
انتم عراقيون واخواننا ولا نرضى لكم الذل و الهوان فهل من المعقول ان يقودوكم همج رعاع جهلة اوباش؟ لا نقبل لكم ذلك ابدا بل نريد لكم العزة و الكرامة ولا نريد ان يستمر التاريخ بالقول ان اغلب سنة العراق خانوا بلدهم منذ ان حرره الشيعة من الاحتلال البريطاني .
لا اعتقد بان احدكم مستعد لان يطلق زوجته حتى يتزوجها امير سعودي لانه يريدها لها واعجبته وبالتالي قد تستطيعون ان تحصلوا على الجنسية السعودية لاي سبب غير تطليق الزوجة ولكن ستبقى تتعامل السعودية معكم باكثر مما فعلت مع رفيق حيث قتله وسعد الذي سجنته لانكم اقل من سعد ورفيق .
فيا اخواننا من عملاء السعودية عودوا الى وطنكم واهلكم واتركوا الخيانة فانها لا تليق بالعراقي واعتبروا مما حدث لرفيق وسعد الحريري فهل انتم مصغون ؟ اتمنى ذلك
محمد العبد الله

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here