8892 جندي امريكي سينتخبون العبادي للولاية الثانية

اعطى 5121 عراقي صوته للعبادي في الانتخابات الاخيرة فاصبح رئيسا للوزراء فياترى ماذا سيصبح العبادي اذا اعطى 8892 جندي امريكي موجودون في العراق صوتهم للعبادي في الانتخابات القادمة ؟ اكيد سيصبح المهدي المنتظر ومنقذ البشرية )
اعلن البنتاغون رسميا ان لديه 8892 جندي امريكي مستقرين على الاراضي العراقية وبالتالي فضح كذبة العبادي بان هناك عدد من المستشارين الامريكان يعملون لمساعدة الجيش العراقي فهل هذا الرقم هو عدد من ام انه بالالاف ؟
لماذا يكذب علينا رئيس وزراءنا ؟ من حقه كقائد عام للقوات المسلحة والبلد في حالة حرب مع الارهاب ان يطلب الاستعانة ممن يشاء وامريكا دولة صديقة ولديها مؤيدون في الحكومة ومريدون فما الضير الاعلان عن العدد الحقيقي خصوصا وانهم ساهموا في دحر داعش فلماذا يقول عدد من المستشارين ولايقول العدد الحقيقي ؟
طبعا هؤلاء لم يقاتلوا داعش لان العبادي يقول ان الجيش العراقي هو من دحر داعش وليس غيره اذن ماذا يعملون هؤلاء ؟ اولا لماذا ينكر العبادي جميل الامريكان وقد ارسلوا كل هذا العدد من ابناءهم للعراق ؟ لماذا لا يكون العبادي صريحا معنا ؟ لماذا يستحي ان يقول انا في المحور الامريكي وهذا حقه فهو وباعتباره الممسوؤل الاول وتتقاطع عنده كل المعلومات والتقارير ويرى بان امريكا هي القادرة على مساعدة العراق في القضاء على الارهاب وهو يريد مصلحتنا ولذلك سيستعين بالامريكان وبالتالي لا يبرر عدم وجود ( ابو العيون الزرك ) خوفا من هذا او ذاك .
ان العبادي مقبل على انتخابات ومن حقه ان يعمل للحصول على ولاية ثانية لانه سيقول بعد ايام بانه يريد من الشعب ان يعطيه ولاية ثانية حتى يقضي على الفساد الذي اعلن الحرب عليه قبل ايام وسيضحي بعدد من المدراء العامين وبعض الهاربين ليحقق انتصارات وبالتالي يقول اعطوني اصواتكم لاحارب الفساد وهذا حقه وقد يحتاج الى 8892 امريكي اخر لادارة حملته الانتخابية داخل العراق وخارجه .
طبعا ليس شرطا ان يكون ال 8892 امريكي الذين سيديرون العملية الانتخابية جنودا بل هم صحفيين وساسة ومراسلين واصحاب مؤسسات اعلانية واعلامية وصحفيين يحملون الجنسية الامريكية بل وبعض الموظفين في مكتب رئيس الوزراء او الامانة العامة بالاضافة الى المتامركين وكل هذا مشروع مادامت محاربة الفساد لا تبدأ من مكتب رئيس الوزراء .
اذن قال الامريكان كم عدد جنودهم في العراق ونشكرهم على شفافيتهم فهل يقول لنا العبادي كم هو عدد المتامركين في العراق ؟
محمد العبد الله

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here