العمل العراقي يحتفل بميلاد الرسول الكريم وحفيده الصادق عليه السلام في بغداد

بمناسبة ذكرى ولادة الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وآلة وسلم وحفيده الإمام الصادق عليه السلام ، أقام المجلس السياسي للعمل العراقي بالتعاون مع جمعية الخير والبركة الثقافية احتفالا في المناسبة بحضور عوائل شهداء الحشد الشعبي والعوائل المتعففة وذلك مساء يوم الجمعة المصادف ٨ / ١٢ / ٢٠١٧ في مقر جمعية الخير والبركة ببغداد – الكرخ.
افتتح الاحتفال بتلاوة معطرة للدكتور محمد حسين الخفاجي ثم كلمة ترحيبية للشيخ مقداد البغدادي القيادي في المجلس السياسي للعمل العراقي تحدث فيها عن اثر ولادة الرسول الكريم وعظمها في حياة البشرية عموما والمسلمين خصوصا ، كما اكد الشيخ البغدادي الى ضرورة تفعيل مفردة الانتماء بالتمسك بالأخلاق في مجتمع غابت عنه الكثير من القيم الاسلامية الأصيلة.
وختم الشيخ حديثه بالقول: ان طريق الخلاص والنجاة في الاخرة والفوز والنجاح بالدنيا هو بالتمسك بالقران الكريم ومعانيه السامية والتمعن بسيرة الرسول الاعظم والأئمة الأطهار عليهم السلام والاستفادة منها بما ينفع الفرد والمجتمع ويعمق روح الأخوة والتسامح والعمل المفيد ويسهم في خير وتنمية الوطن واعماره سلوكا وبناءا.
واختتمت الاحتفالية بكلمات لبعض الضيوف الكرام واناشيد دينية احتفت بالمناسبة ، وبتوزيع هدايا على الحضور من عوائل شهداء الحشد الشعبي ومساعدات على العوائل المتعففة.
يذكر ان المجلس السياسي للعمل العراقي حريص على تعزيز التنسيق مع الجمعيات الخيرية في احياء المناسبات الدينية ومن مختلف المحافظات العراقية.

المكتب الاعلامي
المجلس السياسي للعمل العراقي
٨ / ١٢ / ٢٠١٧

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here