الدعوة: تكاتف وتعاون الشعب مع الحكومة ساهم بالانتصار على داعش

أكد حزب الدعوة الاسلامية، ان تكاتف وتعاون الشعب بجميع شرائحه مع الحكومة، ساهم في تحقيق الانتصار على داعش، داعيا المواطنين لوقفة اخرى لدعم جهود مكافحة الفساد.

وقال الحزب في بيان له اليوم (10 كانون الاول 2017)، “نقدم التهاني للشعب، والمرجعية الدينية العليا المتمثّلة بالمرجع الديني علي السيستاني والقائد العام للقوات المسلحة، رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، وقيادات ومراتب القوات المسلحة في الجيش والشرطة وقوات مكافحة الاٍرهاب والحشد الشعبي والعشائر العربية الغيورة وقوات البيشمركة، وطيران الجيش والقوة الجوية، بهذا الانتصار التأريخي على داعش”.

واشاد الدعوة، “بجهود السلطات الثلاث التشريعية والتنفيذية والقضائية في دعم هذا الجهد الوطني، معربا عن شكره للدول والمنظمات والهيئات التي أسهمت في دعم العراق ووقفت الى جانبه في دحر الارهاب”، مشيرا الى ان “أبناء العراق سجلوا ملحمة أسطورية سيتذكرها التاريخ وتتداولها ألسنة الاجيال بكل فخر واعتزاز”.

واوضح، ان “تكاتف وتعاون الشعب بجميع شرائحه مع الحكومة، ساهم في تحقيق الانتصار على داعش، وهو مدعو لوقفة اخرى لدعم جهود مكافحة الفساد، وتعضيد كل الجهود للتنمية على كل الاصعدة”.

واكد على اهمية استثمار الانتصار على داعش داخليا وخارجيا في تعزيز هيبة الدولة، وفرض سلطة القانون، ودعم مكانة العراق في المحيط الإقليمي والدولي.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here