انتبهوا.. نحن مخدرون!

حسن الخفاجي

أكثر من مائة مرة وصلني خبر إلقاء القبض على ابن محافظ النجف، الذي ألقي القبض عليه وفي سيارته مخدرات. تجار المخدرات الكبار لا يضعون المخدرات ببيوتهم او ينقلونها بسياراتهم الشخصية ولا يتعاملون مع وسطاء و موزعين و متعاطين . حتى لا يفهم مقالي خطأ انا اؤيد عملية إلقاء القبض على الإرهابيين والفاسدين والمرتشين واللصوص والمزورين وتجار المخدرات والاثار صغيرهم وكبيرهم .

ان تفضح جريمة عادية بشكل فاق المعقول، ويتم التغاضي بشكل مقصود على جرائم اكبر واخطر فان ذلك يؤشر الى خلل إعلامي كبير، ويؤشر ايضا الى ان وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت تدار بتحكم مركزي ممن يريدون تعطيل العملية السياسية ومن كبار السراق واللصوص والفاسدين .

هل تظنون ان اشخاصا عاديين هم من يقفون وراء بلاء المخدرات ؟.

اجزم ان تجارة المخدرات المربحة تدار من قبل نافذين كبار وربما احزاب نافذة .

بعد الضجة الإعلامية التي رافقت عملية إلقاء القبض على ابن محافظ النجف ايقنت: اننا مخدرون دون حشيش ومغيبون عن قصد . على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى الفضائيات ينشط ذباب مزابل يطنون تضليلا. منهم كتاب مشهورون وبرلمانيون إليكم نماذج منهم .

كاتب وناشط إعلامي معروف يعمل مستشاراً اعلامياً لدى جهة سياسية، معروف بهجماته الحادة على الفاسدين واللصوص وينتقد الحكومات العراقية المتعاقبه، لكنه لا يقترب من سرقات أولياء نعمته وهم افسد واخطر اللصوص وسرقاتهم تقدر بالمليارات. برلمانيون عراقيون عرب يهاجمون بالفضائيات فساد وسرقات معظم الأطراف السياسية، وحينما يسألون عن عمليات تهريب وسرقة النفط العراقي بشكل علني من قبل مسؤولي اقليم كردستان يتهربون من الاجابة.

ربع كيلو حشيش حظي بتغطية اعلامية عراقية مميزة فاقت إعداد متابعي مباريات ريال مدريد وبرشلونه. يريد الفاسدون واللصوص ان يغطوا على مليار دولار سرق من النازحين ونسي ولم يذكره احد، وعشرات المليارات المفقودة دون تحقيق او تدقيق، وننسى ملف النفط المهرب وعائداته المسروقة .يريدوننا ان نتغاضى وننسى ولا نسأل عن المسؤول عن سقوط الموصل، وجرائم سبايكر وبادوش، ان ننسى ملف عمالتهم الذي أثبتته وثائق وكليلكس، وهروب السجناء المتكرر، وننسى الاف الاطنان من المواد والادوية المخدرة التي تباع علنا، ولا نتحدث عن نزيف العملة الصعبة وتهريبها بواسطة مزاد العملة في البنك المركزي!.

نطبل ونطبل ونطبل لالقاء القبض عن زينة موظفة أمانة العاصمة التي سرقت وجلبوها من لبنان، ونطبل لالقاء القبض على موظفين صغار . موظف في ضريبة الدخل طلب رشوة وسجنته النزاهة ، وموظف جمرك مرتشي، وموظف تسجيل عقاري في سلمان باك ارتشى وسجنوه .

هل سمعتم عن مسؤول كبير او رئيس حزب سجن او حقق معه ؟.

اصحوا من غيبوبة أدخلنا بها الفاسدون وذبابهم الالكتروني، ودققوا بالاخبار قبل ان تنشروها، لان موسم الانتخابات يصبح موسوما لللتسقيط ونشر الكذب والشائعات. افضحوا الجرائم الكبيرة ومن يحاولون التغطية عليها، واحذروا ممن يعملون على تعطيل العملية السياسية بواسطة الاعلام، بعدما فشلت صفحات داعش واخواتها. أفضحوا هؤلاء مثلما تطبلون وتفضحون الجرائم الصغيرة في بلد اشتهر على انه البلد ألأول من بين بلدان العالم بارتفاع نسبة الفساد.

“نظر البصر لا يجدي إذا عميت البصيرة” الامام علي ع

حسن الخفاجي

23/1/2018

[email protected]

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here