موقع ايلاف السعودي بعتذر ويدفع غرامة مالية كبيرة لنشره تقرير كاذب

موقع ايلاف السعودي الذي تم تاسيسه لتلميع الوجه القبيح والارهابي والاجرامي لال سعود وتوجيه النقد الى كل ما هو عربي واسلامي
وقد بان وجه الموقع القبيح بعد سقوط الصنم البعثي صدام حيث لم يتوانى الموقع عن نشر الاكاذيب ضد شيعة العراق وشخصياته ومرجعياته ولازال يكتب الاخبار و المقالات الكاذبة و المفبركة ولا تتحرك حكومتنا بل يتهافت السياسييون الوضيعين على اللهاث وراء الموقع لكي يجري معهم مقابلة .
هذا الموقع الكاذب و الكذاب وقع في شر اعماله عندما اضطر الى نشر اعتذار للامير المغربي الامير مولاي هاشم ابن عم الملك المغربي عن تقرير كاذب نشره ضده عام 2014 و الظاهر ان الامير اشتكى على الموقع واليوم تم نشر هذا الاعتذار على موقع ايلاف وهو يفند كل معلومات التقرير الذي نشره الموقع ضد الامير وسيدفع له غرامة مالية كبيرة ويقول في نهاية الاعتذار النص التالي :
(
نعتذر بشدة للأمير، ويسرنا أن نضع الأمور في نصابها الصحيح. وسنقوم بدفع تعويض كبير للأمير، بالإضافة إلى تحمل النفقات القانونية)
وهذا يعني ان ادارة الموقع ستدفع تعويض هي تقول بانه كبير وستتحمل نفقات القانونية لكل ما ترتب عن تقريرها الكاذب وافتراءاتها وهي الدعاوى والمحاكم والاستشارات و المحاماة وغير ها وهي ليست بالقليلة ابدا اضافة الى مبلغ التعويض المالي الكبير للامير .
من هنا اقول لو كان لدينا سياسيين شرفاء ولديهم ذرة من الكرامة لقدموا الشكاوى على الافتراءات و الاكاذيب التي ينشرها الموقع عن العراق وشيعته وقادته ولكن أه ه ه ه ه من الاذلاء .
شكرا للامير المغربي الذي اذل واهان هذا الموقع الطائفي المتطرف وجعله يدفع ثمنا باهضا لاكاذيبه وافتراءاته فهل لدينا من هو بقامة خادم الامير ليشتكي على ايلاف ؟
http://elaph.com/Web/News/2018/1/1188248.html

محمد العبد الله

.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here