المؤتمر الوطني يتهم جهات وشخصيات بشن حملة “تسقيط” ضده.. ويكشف حقيقة صفحة باسم الجلبي

المؤتمر الوطني يكشف حقيقة عائدية صفحة (الدكتور احمد الجلبي شمس لن تغيب)

كشف حزب المؤتمر الوطني الوطني، اليوم السبت، حقيقة صفحة(الدكتور احمد الجلبي شمس لن تغيب) على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال الحزب في بيان صحفي، انه “مع قرب حلول موعد الإنتخابات النيابية في شهر أيار من العام الجاري ، بدأت بعض الجهات والشخصيات المأزومة بإستئناف حملاتها التسقيطية الكاذبة تجاه المؤتمر الوطنيّ العراقيّ بهدف التشويه السياسي والإجتماعي والتشويش على ذهنية الناخب العراقي الساعي للتغيير وتحقيق الإصلاح المتكامل من خلال ممارسه حقه الديمقراطي في الإنتخاب”.

وأضاف انه “سبق وإن كان للمكتب الإعلامي للمؤتمر الوطنيّ العراقيّ بياناً في شهر شباط/فبراير من العام الماضي ، أكد فيه رفضه واستقباحه لإنتحال أسم فقيد العراق الراحل الدكتور الجلبي (رحمهُ الله) لغاياتٍ وأغراضٍ ابتزازيّة دنيئة من خلال صفحة مُزورة على شبكة التواصل الإجتماعيّ (فيسبوك) والتي تحمل عنوان (الدكتور احمد الجلبي شمس لن تغيب)”.

وبين ان ” المكتب الإعلامي لحزب المؤتمر الوطنيّ العراقيّ يُجدد برائته التامة ورفضه المطلق لمحتوى تلك الصفحة المُزيفة وما تثبهُ من سموم وإشاعات، نؤكد إستمرار الإجراءات القانونية لملاحقة ومحاسبة تلك الجهات المشبوهة”، مهيباً بـ”أبناء الشعب العراقي عموماً، وبوسائل الإعلام على وجه الخصوص، عدم الأخذ بما يصدر عن هذه الصفحة المُزيفة، وتحري الدّقة والموضوعيّة والمهنيّة عند تناقل الأخبار المنسوبة إليه”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here