هاتفك سيصبح اكثر متعة عند تحميله هذه التطبيقات!

البحث عن المزيد من #التطبيقات أمر يشغل الكثير من المستخدمين، فتراهم لا يرغبون في استخدام هاتفهم الذكي إذا لم يحمّلوا المزيد من التطبيقات يوميًا. هذا الأمر يتفهمه مطوّرو التطبيقات ولهذا نلاحظ كثرة في إصدار أفضل التطبيقات وأكثرها ذكاء وتفاعلاً مع حاجات المستخدم.

إنطلاقًأ من هنا، إليك باقة من التطبيقات التي تبدو مثالية للتحميل على هاتفك:

Hotel My Phone

هذا التطبيق يبدو مسليّا، مهمّته تكرار رقم الهاتف الخاص بك إلى هاتف صديقك بمجرد تسجيل الدخول في التطبيق، حيث يمكّنك من إجراء مكالمات هاتفية من رقمه وكأنه رقمك، الامر الذي يبدو بالفعل ممتعًا.
SnoopSnitch

هذا التطبيق هو بمثابة حارس شخصي لك، ذلك أنه يمنع أياً كان من المستخدمين من الوصول إلى اي شيء يتعلّق بخصوصيّتك، إضافة إلى ذلك، يمنع التطبيق تسلل عدد من الفيروسات إلى جهازك.
News360

إن كنت من أولئك الذين يحرصون على أن يكون هاتفهم كشبكة اخباريّة، فلا بد من أن تحمّل هذا التطبيق، ذلك أنه يقوم بجلب الأخبار إلى هاتفك ولكن بناء على اهتماماتك أنت. أي أنك و خلال الإعدادات تقوم بتحديد ما تريد من أخبار، إضافة إلى ذلك، يقوم التطبيق بجمع تلك الاخبار وحفظها بطريقة يمكنك العودة إليها لاحقًا متى شئت.

Clean Master

التطبيق هو عبارة عن نسخة معدّلة من التطبيق الأساسي الذي يهتم بتسريع عمل هاتفك، فيقوم التطبيق بنسخته الجديدة بتحسين مساحة الذاكرة بشكل مستمر، و يقوم كذلك بحذف البرمجيّات التي تحمل طابع فيروس من جهازك.

Flashchat

يتيح هذا التطبيق للمستخدم بدء محادثات جماعية عبر الاتصال بشبكة الواي فاي، تمامًا كأنها مجموعة على اي شبكة تواصل اجتماعيّة. كذلك يمكن البدء بمحادثة جماعيّة مشتركة تَعني مجموعة من الاصدقاء، اثناء اتصال الأصدقاء بالشبكة الموحّدة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here