تحديد موعد جديد لافتتاح ملعب النجف الدولي

حددت وزارة الشباب والرياضة، الخامس من شهر أيار المقبل موعدا جديداً لافتتاح ملعب النجف الدولي سعة 30 ألف متفرج في محافظة النجف الأشرف.

وقال مدير قسم الإعلام والاتصال الحكومي علي العطواني في بيانإن “تحديد الموعد الجديد جاء لرغبة الوزارة بإقامة مباراة دولية في حفل افتتاح الملعب، وان الوزارة تواصل جهودها وتجري اتصالات مكثفة من اجل استحصال موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للسماح بإقامة مباراة دولية في افتتاح الملعب”.

وأضاف أن “خيارات عدة أمام الوزارة لإقامة مباراة حفل افتتاح ملعب النجف الدولي، وتسعى الوزارة أن يكون حفل افتتاحه مميزا في حال حصلت موافقة (فيفا) على السماح بإقامة مباراة دولية، وفي حال لم تحصل الموافقة هناك خيارات أخرى لإقامة مهرجان رياضي في حفل الافتتاح”.

وبين مدير إعلام الوزارة، أن “الملعب اكتمل بصورة شبه نهائية ولم يتبق إلا بعض الأعمال النهائية البسيطة التي ستكتمل في غضون الأيام القريبة المقبلة ليكون الملعب تحفة معمارية تضاف لباقي منشأتنا وملاعبنا الكبيرة التي تم افتتاحها في غضون السنوات الأخيرة”.

وكان من المقرر أن يتم افتتاح الملعب نهاية شهر نيسان الجاري باحتفالية يجري العمل لإنجازها من قبل وزارة الشباب والرياضة تتضمن فقرات فنية ورياضية تليق بافتتاح المنجز الجديد للوزارة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here