(هل طهران تسمح لقائمة.. تجهر بولاءها لاردوغان داخل ايران) (كجهر الفتح بولائها لايران بالعراق)

بسم الله الرحمن الرحيم

(هل يسمح النظام الايراني الحاكم بطهران.. لقائمة سياسية تدخل الانتخابات الايرانية.. تجهر بولاءها لاي زعيم دولة اجنبية ونظام اجنبي.. وتبرر ذلك عقائديا.. مثلا قائمة تعلن ولاءها لاردوغان وبيعتها لنظام الخلافة الاسلامية الاخوانية من انقرة.. وبدعوى ان مرجعية النجف افتت للقتال لجانب العثمانيين ببداية القرن الماضي ضد الانكليز بدعوى الحفاظ على بيضة الاسلام).. او (قائمة تعلن ولاءها لزعيم باكستان والنظام الحاكم باسلام اباد وان ايران تحت الجمهورية الاسلامية الباكستانية مثلا).. او (قائمة تعلن ولاءها لزعيم طالبان افغانستان داخل ايران).. وتبرر تلك القوائم عمالتها وخيانتها (بالعقائدية)؟

هل يسمح النظام الايراني .. لقائمة تعلن ولاءها (لمرجعية شيعية تجهر بهدفها بالغاء نظام ولاية الفقيه بايران واعتبار خامنئي كفرعون.. كما جهر بذلك السيد حسين الشيرازي بذلك وتم اعتقال الشيرازي وتعذيبه لمجرد قوه الحقيقة هذه)..

أسئلتنا هذه لكل انسان لديه ذرة.. ولا اقول اكثر.. من الغيرة والشرف والكرامة والعرض واحترام الذات.. ان يجيبنا .. علما (قائمة الفتح جميع فصائلها تشترك بولاءها لايران خامنئي، ولا تتبع مرجعية النجف للسستاني الذي لا يطرح ولاية الفقيه).. (وقائمة الفتح يديرها رستم ايران- سليماني نيابة عن كسرى طهران خامنئي.. والاجتماعات المتكررة بين سليماني وبين زعماء هذه الفصائل دليل على ذلك.. واخرها ايضا اجتمع قائد البابسيج الايراني فلاح حسن غيب مع عملاء ايران بالعراق ممثلي قائمة الفتح).. بكل صلافة.. (علما بان قائمة الفتح.. سرقوا دماء فتوى الكفائي للنجف وسخروها لايران.. ).. (كما من يحاول ان يسرق دماء الجيش وقوات مكافحة الارهاب ليسخرها لقائمته السياسية).. وكما سرق من سرق (الاسلام وسخرها لاحزابهم الاسلامية لعقود.. بكل دجل.. حتى صرخ من صرخ.. باسم الدين باكونه الحرامية)..

ونؤكد هنا بان (قائمة الفتح الايرانية الهوى والولاء.. عراقية التمويل).. اخطر على مستقبل العراق وشيعته من (تنظيم الدولة الاسلامية للخلافة داعش). .واخطر على شيعة العراق (من كل ارهابيي العالم).. فقائمة الفتح (تفقد شيعة العراق استقلالهم.. وتفقد العراق سيادته).. وتشرعن (الخيانة والعمالة باسم العقيدة والعقائدية).. وتبرر (جعل العراق مجرد ولاية وامارة تابعة للغير).. وممر وحديقة خلفية للايرانيين.. وهذا ما لا يخفيه زعماء ايران وزعماء قائمة الفتح انفسهم…

والاخطر ان قائمة الفتح تبرر (قتل العراقيين المخالفين لولاية الفقيه والذين يجهرون بذلك علنا).. وخير مثال (تنظيم بدر الذي قتل الاف من العراقيين عسكريين ومدنيين..بحرب ايران.. وجهر هادي العامري بانه سوف يقاتل حيث يامره زعيم ايران خامنئي بالصوت والصورة).. لذلك نرى (الخوف والرعب من الجهر بانتقاد فصائل مليشيات الحشد الشعبي وقائمتهم الفتح).. خوفا من الصك والخطف والتعذيب..

ولا ننسى بان قائمة الفتح تمثل (قنبلة موقوته).. فهي مليشيات منشقة بعضها من البعض الاخر او من فصائل اخرى.. مثال (بدر منشقة عن المجلس الاعلى، العصائب منشقة عن جيش مهدي، النجباء منشقة عن العصائب، انصار الله الاوفياء منشقة عن النجباء.. الخ.. اضافة لكتائب حزب الله الايرانية للنخاع)..

والعجيب ان البعض (يعتبر الولاء لابو بكر البغدادي) رغم جنسيته العراقية وهو من اصول عراقية.. (ويحمل عقيدة اسلامية .. يؤمن بها مليار سني بالعالم .. عقيدة الخلافة).. (يعتبرونها خيانة وعمالة وارهاب).. ولكن (الولاء لزعيم اجنبي ايراني الجنسية والاصل.. والقائد العام للقوات المسلحة الايرانية حسب الدستور الايراني.. خامنئي).. هي (عقيدة وعقائدية) بشكل يتحدون فيه كل القيم الاخلاقية والوطنية.. والقومية والدينية..

وهنا نطرح تساؤل.. (الاف السنين وبحكم التاريخ والجغرافية خلافات جذرية بين منطقة العراق وبين ايران).. ومنها بالعصر الحديث (على الحدود وعلى المياه وعلى الثروات المشتركة كحقول النفط وعلى التداخل السكاني.. وعلى التمدد والنفوذ الاقليمي والداخلي.. الخ).. سؤال (كيف نفسر بان كل تلك الازمات المستعرة اصلا.. لا تثار منذ عام 2003 لحد اليوم؟؟).. (الجواب واضح/ ايران استباحت العراق .. والعراق اصبح ولاية ايرانية.. فهل سمعت ولاية تثير مشاكل مع (دولتها الام).. حول الثروات والمياه وغيرها .. بل العراق اصبح مستعمرة وليس حتى محافظة ايرانية).. وهنا الطامة الكبرى.. فايران تفعل ما تشاء والعراق عليه فقط ان يوافق بون ان يخرج من فمه ولو لمحة اعتراض)… (فالكارثة من حكمنا من شيعة ماما طهران يعتبرون العراق ضيعة ايرانية وليس دولة حتى باديولوجياتهم)..

وهنا نسال (قائمة الخيانة.. قائمة الفتح).. ما هو برنامجكم (للدفاع عن العراق من شرور ايران)؟

1. ما برنامجكم لمواجهة ايران لقطعها 41 نهر عن العراق وتجفيفها بساتين النخيل والفواكة وتعطيش الفلاحين واضطرارهم للهجرة.. وتستهدف ايران محاربة اي انتاج زراعي بالعراق ينافس صادرات ايران الرديئة الزراعية..

2. ما برنامجكم لتهديد مسؤولين ايرانيين بالحرب ضد العراق وافغانستان بخصوص المياه..

3. ما برنامجكم لمواجهة طوفان المخدرات الايرانية عبر الحدود الايرانية للعراق.. والتي تشير التقارير الدولية بان وراءها الحرس الثوري لتمويل نفسه..

4. ما هو برنامجكم لمواجهة الاحزاب الاسلامية المحسوبة شيعيا وشركاءهم السنة والكورد.. المدعومين ايرانيا والذين حكموا فسادا منذ عام 2003..

5. ما هو برنامجكم لمواجهة الصادرات الايرانية الرديئة البعيدة عن المقاييس الدولية.. كسيارات سايبة السيئة الصيت.. وامثالها.

6. ما هو برنامجكم للنهوض بالقطاعات الصناعية والزراعية والخدمية بالعراق للحفاظ على استقلال العراق من الاحتلال الايراني الاقتصادي والسياسي عليه..

7. ما هو برنامجكم للنهوض بقطاعات الكهرباء والمياه و الخدمات.. وخاصة ان ايران تجني مليار دولار سنويا كصادرات لكهربائها الرديئة للعراق وتخطط لزيادتها لمليارين في وقت العراق هدر 50 مليار دولار على الكهرباء وما زال.. ويدير مؤسسة الكهرباء بالعراق حكومات موالية لايران تتعمد افشال قطاعات العراق الصناعية والخدمية والزراعية لابقاء العراق تحت الهيمنة الايرانية اللعينة.

8. ما هو برنامجكم للحصول على تعوضيات من ايران على اصرار الخميني على استمرار الحرب مع العراق طوال الثمانينات.. باعتراف الخميني (بان شرب السم الزعاف اهون عليه من انهاء الحرب) اي اعتراف رسمي بانه وراء استمرارها.. (صدام اشعل الحرب ولكن الخميني اصر على استمرارها) والتعوضيات تقع على من اصر عليها.. وليس فقط على من اشعلها..

9. ما برنامجكم لايقاف نزيف دماء شباب الشيعة العرب الذين تزجهم ايران بمليشيات بالمستنقعات السورية والمثلث الغربي وكوردستان.. ليعادون بعشرات الاف بتوابيت لمقبرة النجف..

10. ما برنامجكم لايقاف تدخل ايران بالشؤون السياسية بالعراق ومنها بالانتخابات كلقاءات سليماني قائد بالحرس الثوري بقوائم سياسية.. ولقاءات فلاح حسن غيبت مسؤول الباسيج الايراني مع قادة قائمة الفتح .. بشكل مريب ويدل على عمالة وخيانة هؤلاء لايران..

11. ما برنامجكم لجلب التكنولوجيا والشركات العالمية المتقدمة من اوربا وامريكا واليابان للعراق نظرا لحاجة العراق للتقنيات العالمية وشركاتها الرصينة.. للتخلص من احد اهم اسباب التخلف والفساد السابقة نتيجة عقود مع شركات ايرانية وصينية ومصرية وتركية وسورية واردنية ساهمت بتمرير صفقات الفساد بالعراق وفشل النهوض الصناعي والزراعي والخدمي..

12. ما هو برنامجكم بحاسبة الدول والمنظمات التي دعمت الارهاب بالعراق..كالنظام السوري الذي باعتراف نوري المالكي رجل ايران بالعراق بان نظام بشار الاسد دعم و درب الارهاب وسهلت دخولهم للعراق.. وباعتراف (د. عبد الامير العبودي.. بان حماس تنظيم تكفيري يكفر الشيعة) وساهم الفلسطينيين بالاف الانتحاريين الذين فجروا انفسهم بالعراق..

13. ما هو برنامجكم بالاقتصاد من الذي حاربوا لجانب دول اجنبية ضد العراق.. كهادي العامري الذي اعترف بانه ساهم بقتل شباب ورجال العراق بحرب ايران.. الذين زجهم صدام قسرا ووضع فرق الاعدامات خلفهم.. ليأتي هادي العامري و الخميني ليقتلونهم بالجبهات..

ورسالتنا لغالب الشابندر..

يا الشابندر انت تعرف فلماذا تحرف الكلام عن موضعه.. ففي وقت (تدافع عن ايران رغم اعترافك بمخاطرها).. تيمجد بالنظام الايراني رغم ان (نصف الشعب الايراني تحت خط الفقر .. ويحتاجون لمعونات .. والمخدرات تفتك بالايرانيين.. والفساد يضرب اطنابه بالنظام الحاكم والمعممين.. وايران تزج المنطقة بحروب خارجية وداخلية.. وتقطع ايران 41 نهر عن العراق .. وتملئ ايران العراق بمخدراتها المهربة من حدودها.. وتزج خيرة شباب الشيعة العرب بالمستنقع السوري)..

وبعد ذلك (يطبل للنظام الايراني.. كان استحى الشابندر على نفسه).. فهو يعترف بان (الولائية تناقض الوطنية).. ويرفض (زج خيرة شباب الشيعة بالعراق بالمستنقع السوري.. ويعترف بان الاحزاب الاسلامية الموالية لايران هي فاسدة وتتحمل مسؤولية ما يجري بالعراق). وبعد ذلك (يطبل للخامنئي والنظام الايراني) سؤال يا الشابندر تمجد بايران على ماذا بعد ذلك ؟؟

ونقول للشابندر.. (ربط العراق بسوريا وايران.. تعني بؤرة للفوضى واثارة الازمات فوق الكبرى).. (فماذا جنينا من الشعارات الصفراء من الوحدة العربية التي تعكس اطماع مصر بالعراق باسم الجمهورية المتحدة.. حينا.. واطماع سوريا بالعراق حينا اخبر باسم الوحدة البعثية.. وكلها تفرق ولا توحد).. واليوم تريدون رفع شعارات (الوحدة وربط العراق وسوريا بطهران) باسم (الجمهورية الاسلامية الايرانية) لتحقيق ما ذكره المسؤول الايراني يونسي بان (ايران امبراطورية عاصمتها بغداد.. وصلت للمتوسط والمندب)..

واعلم يا الشابندر.. بان (ترامب وامريكا) عمرهم لم يكونون ضد الشيعة.. فلم نسمع يوما شعارات عداء ضد الشيعة من اي امريكي مسؤول او مواطن .. فمن رفع شعارات الموت والعداء ضد امريكا هم مدعي التشيع كالخميني واعداء امريكا الاخرين.. واعلم (ان امريكا قتلت زعماء السنة كالزرقاوي وصدام و ابو ايوب المصري واسامة بن لادن وابو عمر البغدادي والقذافي وطالبان .. الخ) غير الاف الارهابيين السنة الاخرين.. ولم تقتل امريكا اي زعيم محسوب شيعيا حتى من تورط بدماء جنودها كمقتدى الصدر وقيس الخزعلي واكرم الكعبي .. وامثالهم.. ولولا امريكا لما سقط حكم صدام والبعث و حكم الاقلية السنية وموروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة عام 2003.

………..

واخير يتأكد لشيعة منطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة منطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here