ترامب وبوتين

ترامب وبوتين

بقلم عبد الهادي كاظم الحميري

مسرحية بدّي فش خلئي

بعد يوم من ظهور فيديو التسمم بالغاز في الغوطة ….

الرئيس ترامب يهاتف الرئيس بوتين …………

الرئيس ترامب : دوبري أوترا فلاديمير كيف حالك .

الرئيس بوتين : كود مورننك دونالد أنا بخير … دونالد لماذا تتهم بشار بالهجوم الكيمياوي … مخابراتي تقول أن الملعونة تيريزا هي من فبركت هذا الهجوم.

ترامب : تيريزا ماتسويها هاي متربّايه وأبوها قسيس …. قبل ما ندخل بهذا الموضوع أريد أفطفط لك همومي وأسمع رايك . أنت تعرف أنت قدوتي رغماً عن أنف هيليري و أوباما .

بوتين : تفضل دونالد ولو أني مزعوج منك .

ترامب : هذا المحقق مولر طيّن عيشتي هسة قابل كفرنا عندما ساعدتنا بتزوير شوية أصوات . وفوق هذا طلعن لي كل البنات المغتصباتني والمتحرشات بي سابقاً . هذا المحامي الله يرضى عليه فاتح كيسه ويوزع عليهن مئات الآلاف من الدولارات وما يرضن يسكتن .

الرئيس بوتين : قل الصدق دونالد انت ماتفوت موديل أو ممثلة أو حتى بنت شارع حلوة .

الرئيس ترامب : بيني وبينك صدقت آني ومانايزر يعني أحب النسوان .

بوتين يضحك ويقول : بالعراقي نسيواني

ترامب مستغرباً : صار النا 15 سنة نشتغل ويالعراقيين وما تعلمنا كلمة أنت شلون لقطت هذه الكلمة المهمة ؟

بوتين : لا تخاف هاي الكلمة علموني بيها من كنت أعمل بالمخابرات …. خلينا بالمهم موضوع الغازات السامة , آني ما أقدر أساعدك لا ويا مولر ولا ويا البنات

ترامب : رجاءً فلاديمير سؤال آخر فقط أنت ليش ما عندك مشاكل مع الشعب الروسي ؟

بوتين : الـ كي جي بي علّمت الشعب الروسي على السمع والطاعة لمدة 70 عاما . أتى غورباتشوف وجاب الديمقراطية والشفافية وإعادة البناء (على الطريقة الرأسمالية ) وخربط الشغلة .أنا أتيت فمسحت الديمقراطية والشفافية من عقولهم وخليت الرأسمالية وأضفت لها شوية بهارات قومية والحمد لله مستورة .

ترامب : الأمريكان زهقوني وطينوا عيشتي وأريد أحد أفش خلئي بيه ….أقول عزيزي فلاديمير هل بإمكانك أن تسدي لي معروف لن أنساه .

بوتين : تفضل

ترامب : تبلغ تحياتي الى الرئيس بشار وتطلب منه أن يفرغ مواقع ٍسأبعث لك إياها حالاً من كل شيء عزيز عليه ويبعد الجيش والمليشيات والحرس الثوري عنها وآني راح أنتفها بـأكثر من مئة صاروخ بعد ستة أيام وعن العين راح أجيب تريزا وماكرون وياي .

بوتين مندهشاً : لا شك أنك تمزح .. كيف سيقبل الرئيس بشار هذه الهزيمة ؟

ترامب : عزيزي فلاديمير أنت لا تعرف الرؤساء العرب هؤلاء خبراء في تحويل الهزيمة النكراء الى نصر مؤزر وفوق ذلك سيُخرجون الشعب عن بكرة أبيه ليرقص ويغني للنصر العظيم . بعدين سأكون أنا صاحب فضل عليه وعلى سوريا ذكّره بما حدث للرئيس الأكبر منه في العراق الذي سبق وأن أرسلنا خبرائنا وخبراء الأمم المتحدة لتدمير أسلحته وبناها التحتيه وعلى نفقة العراق الخاصة , بينما نحن الآن سنقوم بالمهمة على نفقة دافع الضريبة الأمريكي والبريطاني والفرنسي

بوتين يردد مع نفسه رهيب والله رهيب هذا الأحمراني رهيب والله رهيب ثم يعود ليقول لترامب بسموتريم (يعني نشوف /سنرى ).

بعد ستة أيام تنهال الصواريخ على المواقع السورية ويخرج المتحدث العسكري السوري ليخبرنا ” إقتصرت الأضرار على الماديات بينما تم حرف الصواريخ التي إستهدفت موقعاً عسكرياً بالقرب من حمص وقد أدى انفجار أحدها الى جرح ثلاثة من المدنيين ” …..

هام جداً: هذه المكالمة نسج خيال ولم تحدث قط بين الرئيسين المحترمين لذا إقتضى التنويه .

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here