حارس ريال مدريد يسخر من برشلونة على طريقته الخاصة ويفاجئ الجميع!

تابع ريال مدريد هيمنته في دوري أبطال أوروبا، بالوصول إلى المباراة النهائية للمرة الرابعة في آخر 5 سنوات، عقب إطاحة بايرن ميونخ، واستغل أحد لاعبي الريال الموقف للسخرية من الغريم الأزلي برشلونة الذي خرج من دور الثمانية للمرة الثالثة على التوالي.

وكان كيلور نافاس حارس ريال مدريد نجماً فوق العادة في لقاء الإياب أمام بايرن وقاد الميرينغي إلى النهائي بفضل تصدياته الرائعة، لكن كان هناك حارس آخر يسحب منه البساط في نفس الأمسية بفضل مقطع فيديو ساخر.

وخلال الاحتفالات بالصعود إلى النهائي في ملعب سانتياغو برنابيو قام كيكو كاسيا، الحارس الاحتياطي للريال، بغناء نشيد برشلونة على سبيل السخرية في فيديو، وسط ضحكات من زميله ماركو أسينسيو.

ونشر ماركوس يورينتي مقطع الفيديو عبر حسابه في إنستغرام ويظهر فيه كاسيا وهو يغني مطلع نشيد البرسا الشهير الذي يعزف في كامب نو بعد انتهاء المباريات، وانفجر أسينسيو ضاحكاً وقال له “لا تغنّي هذا النشيد”.

وقد يشعل الفيديو الأجواء بين الغريمين قبل كلاسيكو الليغا في كامب نو الأسبوع المقبل. وعلى الرغم من النجاحات المحلية للبرسا في إسبانيا، حيث حقق ثنائية الدوري والكأس هذا الموسم، إلا أنه يعاني من مشكلة في دوري الأبطال وخرج بفضيحة هذا العام أمام روما بخسارته 3-0 في إيطاليا، بعدما كان متفوقاً 4-1 في كتالونيا.

ويرى أنصار الريال أن دوري الأبطال له بريق آخر لا يقارن ببطولات البرسا المحلية، وقال سرخيو راموس، قائد الريال، إن لقباً واحداً في التشامبيونز يساوي لقبين محليين أو أكثر.

وستشكل النسخة الحالية من التشامبيونز كابوساً لبرشلونة لعدة جوانب، فإذا فاز الريال سيعزز رقمه القياسي إلى ثلاثة ألقاب متتالية ويرفع رصيده إلى 13 لقباً، وحينها سيحصل كريستيانو رونالدو على لقبه الخامس، وهو ما يعادل كل تاريخ برشلونة في المسابقة.

وفي حال صعد ليفربول إلى النهائي كما هو متوقع وإذا تغلب على الريال في النهائي فإنه سيتخطى ترتيب برشلونة وينفرد بالمركز الثالث تاريخياً خلف الريال (13 لقباً) وميلان (7 ألقاب)، إذ يتساوى مع البرسا حالياً برصيد 5 ألقاب، لكن هذا الضرر يبدو مقبولاً مقارنة بانتصار الفريق الملكي.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here