(المرجعية.. حذرت من انتخاب.. قائمة الفتح).. (الخزعلي.. يعترف الفتح فيها فاسدين ومجربين)

بسم الله الرحمن الرحيم

نضع الاسباب الاربعة الموجبة التي حددتها المرجعية.. لعدم انتخاب قائمة الحشد (الفتح)..:

السبب الاول:

نقلا حرفيا عن المرجعية: (حذرت المرجعية من التدخل الخارجي بالانتخابات.. باي شكل كان.. خوفا من استغلال ذلك بالولاءات لجهات اجنبية من قبل قوائم وقوى سياسية …. وبوقت سابق ايضا حذرت المرجعية الدينية، من أن تكون المساعدة الخارجية مدخلا للمساس باستقلالية القرار السياسي والعسكري في العراق وذريعة لهيمنة القرار الاجنبي، داعية القيادات السياسية الى اليقظة والحذر).. وبغض النظر (عن عدم تحديد المرجعية – من المقصود بهم؟؟ ومن الاجنبي هنا، وما المقصود بالولاء، وما المقصود بالهيمنة)؟؟

المحصلة ما سبق يمس بالصميم (قائمة الفتح).. التي اعترف قادة احزابها بلقاءاتهم مع (عناصر مخابراتية وعسكرية اجنبية).. كلقاءاتهم مع قائد البسيج غلام حسين بور.. ومع قائد الحرس الثوري – قاسم سليماني.. بخصوص (تشكيل قائمة فتح).. (الايرانية الولاء.. عراقيي الجنسية)؟؟ فما دخل قائد البسيج الايراني (بقائمة سياسية المفترض عراقية- الفتح)؟؟ وما علاقة سليماني بقائمة الفتح؟؟ ويدعي من يدعي هو (مستشار عسكري)؟؟ فما دخله بالانتخابات العراقية، ولماذا يجتمع مع حنان فتلاوي والمالكي والخزعلي والعامري.. الخ من الشخصيات السياسية التي اعترفت بلقاءاتها مع سليماني الايراني؟ فالا يعتبر ذلك (تخابر مع جهات اجنبية، يخضع صاحبها للمحاكمة).. كما تم محاكمة (مرسي بتهمة التخابر مع جهات اجنبية “حماس”).

الا اللهم اذا يعتبر (هادي العامري – ايراني الجنسية ومتزوج من ايرانية).. (وابو مهدي المهندس- ايراني الجنسية ومتزوج من ايرانية، وامه ايرانية).. (بانهم لا يوالون الاجنبي، لان ايران دولتهم التي يحملون جنسيتها)؟؟ والا اللهم اذا اعتبر (قيس الخزعلي واكرم الكعبي وابو الاء الوائلين وهادي العامري وابو مهدي المهندس. .الخ من قادة مليشة الحشد الايرانية الولاء عراقية التمويل).. بان (الخيانة عقيدة، وان ولاءهم للاجنبي الايراني ليس تخابر مع جهات اجنبية ولا خيانة.. لان الولاء لايران ومبايعتهم للنظام الحاكم بطهران، ولحاكم ايران خامنئي القائد العام للقوات المسلحة الايرانية) فاذا لم تكن خيانة ؟؟ فماذا نطلق عليها اذن؟؟

في وقت الله (لم يشرع اي عقيدة خيانية).. والولاء بالمذهب الشيعي (للنبي محمد وال بيته المعصومين 12).. حصرا. .وليس الولاء (لزعماء ايران).. (ولا ننسى المرجعية العليا بالنجف لا تطرح ولاية الفقيه، وتعتبرها بدعة).. (ومتفق عليه بان خامنئي وخميني لا يملكون صفة الاعلم بين علماء الشيعة الجعفرية).. بل (باعتراف خامنئي عند تنصيبه بحكم ايران، بانه ليست فقيه)؟؟ (وانه مشغول منذ عشرات السنين بالسياسة واجتماعتها لمصالح ايران)..

ولا ننسى بان المرجعية العليا بالنجف الاشرف.. لم تسمح للفصائل التي تتبعها كلواء علي الاكبر، وقوات فرقة العباس القتالية، بالدخول بالعمل السياسية، ولم يدخلون قائمة الفتح التي هي حلقة مغلقة للفصائل الموالية لايران بكل خيانة.. وكلنا نعلم ان الحشد لا علاقه له بالمرجعية النجفية، ولا بالكفائي، فالحشد اعلن عنه نوري المالكي قبل يومين من صدور فتوى الكفائي، وكلنا نعلم ان المالكي بزمنه اعلى معدلات الفساد المالي والاداري، وسوء خدمات، ووضع امني مزري، وتأكل مؤسسة الدولة ومفاصلها بسبب الفساد ومنها المؤسسة العسكرية وختمها ثلث منطقة العراق بيد تنظيم الدولة (للخلافة- داعش)، اما الفتوى فعائدة للسيد السستاني.. الذي لا يقلده لا المالكي والدعوة، ولا فصائل الحشد الايرانية الولاء عراقية التمويل، ولا احزاب قائمة الفتح الخيانية.

السبب الثاني:

وكذلك حذرت المرجعية (انتخاب المجرب.. بقولها المجرب لا يجرب).. وبغض النظر عن تفسير هذه المقولة..ولكن اذا اخذناها بعنوانها.. فهذا يعني (هادي العامري وحسن سالم والعصائب وبدر.. الخ) من الكتل والقوائم السياسية والشخصيات التي شاركت بالعمل السياسي بعد عام 2003.. ولم تسترجع (دولار و احد لخزينة الدولة).. (واستلم عناصر بدر وهم بالعشرات بالبرلمان وهادي العامري الذي كان وزيرا.. وحسن سالم من العصائب.. الخ) رواتب ضخمة ومخصصات وارتال السيارات الحمايات..

السبب الثالث:

وكذلك حذرت المرجعية من انتخاب (الفاسد بقائمة صالحة.. والصالح بقائمة فاسدة).. (بالمحصلة عدم انتخاب اي قائمة فيها فاسد).. وهذا يعني عدم انتخاب قائمة الفتح باعتراف قيس الخزعلي بلقاءه مع احمد ملة طلال.. بان قائمة الفتح فيها فاسدين، بل جميع الكتل تضم منخرطين بالفساد.. وكذلك قتل (مسؤول المالية بالحشد، قاسم الزبيدي).. الذي تم اغتياله على يد الحشد نفسه بعد كشفه ملفات فساد بالحشد.. يشيب لها راس الرضيع.. نقلها لرئيس الوزراء العبادي.

وكذلك ما كشف عن 50 مليون دولار رواتب وهمية تتلقفها زعامات الحشد (الفصائل المسلحة المشكلة لقائمة الفتح).. وكذلك الوهميين الفضائيين من مقاتلي الحشد .. وكلها مظاهر فساد مخيفة .. (فالسؤال.. يدعي العامري والخزعلي بانهم ضد الفساد وسيحاربونه؟؟ فاليس الاشرف لهم ان يحاربون الفساد داخل الحشد نفسه ؟؟ فكيف لفاسد خارج الحكم يصبح نزيه داخل الحكم)؟؟ اليس هذه مهزلة.

ونزيد عليها.. (بان فاسدين.. يخاف القضاء ان يحاكمون.. وهم من احزاب بلا مليشيات بالسنوات الماضية)؟؟ السؤال (كيف الحال والمطلوب احالة كبار زعماء الحشد.. بتهمة الفساد.. والاغتيالات.. بملفات منتسبيها الوهميين.. و50 مليون دولار رواتب توزع بين قيادات الحشد)؟؟

السبب الرابع:

وكذلك اختزال قائمة الحشد (الفتح) نفسها بالقوائم الموالية للنظام الحاكم بطهران (نظام ولاية الفقيه).. وبيعتها للحاكم الاجنبي خامنئي .. وهم لا يخفون ذلك بل يجهرون به.. وكذلك يشيعون بان لولا ايران لما كان هناك عراق وشيعة العراق ولكانت اعراض العراقيات بحضن الدواعش، بل نجد من يدعي كابن شقيق نوري المالكي (بان لولا ايران وخامنئي، لما بقى شيعة بالعراق)؟؟ في وقت من خسر 23 الف رجل بقتال داعش هم العراقيين، وليس ايرانيين، ومن خسر عشرات المليارات من الدولارات هو العراق من ميزانياته النفطية.. لشراء السلاح.. ومن خسر مئات المليارات الدولارات نتجية دمار مدنه هو العراق.. الارض التي اصبحت فيها المعارك هي ارض العراق.. بالمحصلة (لولا دماء العراقيين لكانت داعش تقاتل قرب طهران ولكانت نساء بلاد فارس وحريم خامنئي وسليماني.. باحضان الدواعش)..

ونشير هنا لمن يدعي (بان النبي محمد ليس عراقي؟؟ فلماذا تتبعه)؟؟ الجواب (محمد نتبه كنبي وليس كرئيس جمهوري او ملك او حاكم).. ثم نسال هل ان النبي محمد حجازي؟؟ وبما ان عيسى اسرائيلي؟؟ والحسين حجازي؟؟ والامام علي بالمحصلة من السعودية حاليا؟؟ (فعليه يا ايه الايرانيين والافغان والمصريين والسعوديين والاردنيين والاتراك.. الخ).. تعالوا (حكموا العراق)..وكلا لحكم العراق من العراقيين لان الامام علي ليس عراقي؟؟اذن وفق ذلك .. كلا للزواج.. نعم للانجاب خارج ايطار الزواج (لان عيسى جاء خارج ايطار الزواج) مو لو ممو؟؟ومن يقول هذه معجزة خاصة بعيسى؟؟ كذلك محمد وعلي والحسين خاصة بهم.. اما نحن بالعراق نتحدث عن شعوب رافدينية ودولة.. وليس بدين..فمحمد نبي.. فما دخلنا بالعراق مثلا؟؟ هل الاوربيين مثلا اليوم يتركون قوميتهم لان عيسى شرق اوسطي مثلا؟؟ وعليه ان يحكمهم اجانب شرق اوسطيين مثلا

تحذير:

نقل احد ابناء ضابط بالحشد الشعبي.. بان هناك قوى من الحشد وتنظيماتهم السياسية كان ينوون (الدخول لبيت السستاني) وقتله.. اذا جهر بعدم انتخاب قوائم سياسية جهارا ومنها قائمة الحشد.. (الفتح).. متزامن مع التهديدات التي كشفها حيدر العبادي من وصول تهديد له من الحشد الشعبي بالقتل.. واشار بان هؤلاء يعتمدون على قيام نظام ولاية الفقيه الحاكم بايران.. بتصفية اية الله العظمى شريعمتدادي واية الله خاقاني.. بفرض الاقامة الجبرية على المراجع ومنع وصول سيارات الاسعاف لاسعافهم ..

ونشير بان (مليشة الحشد وقائمة الفتح).. لا يتبعون مرجعية السيد السستاني، وليس لهم علاقة بفتوى الكفائي، لان فصائلهم تاسست اصلا قبل الكفائي، ويتبعون بدعة ولاية الفقيه الايرانية التي لا تتبناها مرجعية النجف للسستاني التي تعتبرها بدعة.. واجندات مليشة الحشد وقائمة الفتح الولاء لايارن وتأمين ممر بري لطهران للمتوسط.. بدماء استنزاف خيرة شباب الشيعة العرب الذين يزجون بمستنقعات داخلية وخارجية لمصالح ايران القومية العليا..وجعل العراق ساحة وجبهة لتصفي ايران فيها حساباتها الدولية والاقليمية، وسوق استهلاكية لبضائع ايران الرديئة بمليارات الدولارات سنويا،.

وتكبيل العراق بالمصالح الايرانية.. على حساب العراق، بقطع ايران لـ 41 نهر عن العراق وتجفيف اراضي عراقية بالبصرة والعمارة والكوت وديالى، وملئ العراق بالمخدرات المهربة من ايران للعراق، ودعم طهران للاحزاب السياسية الفاسدة بعد عام 2003 الذين دستهم بالعملية السياسية البائسة، ونشرها للمليشيات الخيانية التي تجهر بولاءها لايران، في وقت ايران تحكم بالاعدام على اي جماعة ايرانية تعلن ولاءها لدولة اجنبية اقليمية ..

نصيحة للمرجعية:

(القران كتاب المسلمين المقدس).. بعض المصادر تشير بوصول ما يقارب اقل من 300 مفسر له.. ولكن الكارثة ان المرجعية بالنجف ظهر لنا 10 الاف مفسر لكل مصطلح او جملة تصدر من المرجعية.. لتأول..

فنرجو ان تضع المرجعية مستقبلا النقاط على الحروف، بكلام واضح وصريح.. لاخراس الالسن الخيانية كقائمة الفتح ومليشة الحشد.. ذات النيات المبيتة من اجل الصالح العام، وليس كلام يقبل التأويل والتسويف والمماطلة..والميكافيلية والطلسمة.. فتأويل كلام المرجعية بالمحصلة سيكون من عقول متباينة في تفكيرها وثقافتها وتراكم معرفتها.. ومن بيئات مختلفة .. ونيات متباينة.. (خيرة وسيئة).. ومن (اصحاب المصالح والاهواء).. حسب اهوائهم مصالحهم.. ومن جهات مخابراتية واقليمية تفسرها لاجنداتها على حساب شعوب منطقة العراق..

فنحذر كذلك من قائمة الفتح فهي ليست فقط قائمة مليشياتيه.. تنذر بجعل العراق مثل اليمن، باخذ الحشد دور الحوثي.. ونحذر بان قائمة الفتح اخطر قائمة خيانية.. لا تسمح اي دولة بالعالم تحترم نفسها لاي جماعة توالي الاجنبي ان تشرعها بالعملية السياسية، وخاصة ان هؤلاء الحشدويين وفتحهم الشيطاني، ينشرون صور زعماء اجانب خميني وخامنئي بشوارع العراق قسرا.. وتصدير الازمات الاقليمية للعراق لمصالح ايران القومية العليا.

رد على الحشد.. ناكر جهود الاخرين بهزيمة داعش:

الحشد سحق منه 23 الف شهيد.. غير عشرات الاف الجرحى والمعوقين.. وهذه كله بدعم قوات دولية امريكية والجيش وقوات مكافحة الارهاب .. الخ.. السؤال اذا بدون كل هؤلاء.. كم سوف يسحق من شباب الحشد.؟؟ وهل سوف ينتصرون على داعش بالموصل والانبار وصلاح الدين وغيرها؟؟ ثانيا: عن اي بدعة مقاومة نتحدث هنا؟؟ ؟؟ واين كان هؤلاء بزمن الطاغية صدام؟ واليس هؤلاء هي مقاومة ارهابية، باعتراف رجل ايران المالكي باتهامه سوريا الاسد بدعم الارهاب منذ عام 2003 .. وجذب الارهابيين لسوريا من كل دول العالم وتسهيل دخولهم للعراق لتنفيذ عملياتهم الارهابية..

ثم الست هذه المقاومة المبتذلة.. حرقت العراق بعبواتها الناسفة وسياراتها المفخخة والذبح والصك والقتل على الهوية.. وحرقت العراق، باعترافهم هم.. الصدر يتهم العصائب بالقتل على الهوية، والعصائب ترد على جيش مهدي، والجناح الثاني للقتل على الهوية القاعدة السنية.. فسحقا للمقاومة بجناحيها الرذيلين.

ثم اليس امريكا لم تنقذنا فقط من حكم صدام.. والبعث.. وحكم الاقلية السنية عام 2003.. بل انقذتنا من موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة .. ودعمت الانتخابات ودعمتنا بتخفيض الديون بعد عام 2003.. ودعمتنا ضد الردود الفعل السنية لسقوط حكم صدام بدعمنا ضد القاعدة والمليشيات وداعش، (فهل بعد ذلك امريكا احتلال كما يصفها ناكري الجميل) وهي تحرير شئنا ام ابينا..

فكنا نلطم الصدور باظهر يا مهدي وصفيه وشوف الشيعة شصاير بيه.. ولم يظهر امامنا .. بل ظهر بوش الامريكي البطل.. (لان المهدي ع.. يظهر باخر الدنيا للعالم اجمع.. وليس جزء دون ا خر.. وبعد ان تملئ الارض كلها ظلما.. ولكن اليوم هناك مناطق بها عدل نسبي دليله.. زحف الملايين من اللاجئين والمهاجرين لاوربا واستراليا وامريكا وكندا الا دليل على ما نقول)..المهم.. امريكا ادت الذي عليها عام 2003 .. اسقطت الدكتاتورية.. ودعمت الديمقراطية.. وصعد شيعة للحكم.. وساهمت بتخفيض ديون العراق.. ودعمنتا ضد ا لقاعدة والارهاب القادم لنا من سوريا الاسد حليفة ايران.. باعتراف نوري المالكي رجل ايران بان سوريا الاسد دعمت الارهاب بالعراق.. ثم دعمتنا ا مريكا ضد المليشيات بصولة ا لفرسان.. ثم دعمتنا ضد داعش.

السؤال هل من حكمنا منذ عام 2003.. كانوا بقدر المسؤولية؟؟ وادوا ا لذي عليهم الجواب كلا.. علمنا من حكمنا من جاءوا من دول معادية لامريكا كايران وسوريا.. ومن تنظيمات موالية لايران.. من سرق العراق وفجر ابناءه وخطفهم هم اعداء امريكا.. وليس حلفاءها..

صدقوني لو اليوم ظهرت قائمة بالعراق تعلن امريكا وترامب دعمها.. لفازت هذه القائمة بارادة شعبية بالانتخابات 65% واكثر لشعور الراي العام بانها سوف تجعلنا مثل دبي وماليزيا.. شئنا ام ابينا..

سؤال لاعداء امريكا.. وسؤال لشيعة ماما طهران:

لماذا امريكا.. قتلت من تتهمونهم عملاء لها .. (كالزرقاوي و ابو ايوب ا لمصري.. واسامة بن لادن. وصدام والقذافي وابو عمر البغدادي.. واسقطت حكم طالبان.. وقتلت زعيم طلبان ايضا.. واخيرا وليس اخرا اسقطت حكم ابو بكر البغدادي وداعش)..في حين من تقولون عنهم (اعداء امريكا).. لم تقتلهم حتى من تورطوا بدماء الجنود الامريكان (كمقتدى الصدر زعيم مليشة جيش مهدي.. وقيس الخزعلي ابو العصائب.. واكرم الكعبي زعيم حركة النجباء.. الخ)؟؟لماذا امريكا قتلت القيادات السنية التي ذكرناها.. في حيين لم تقتل اي زعيم شيعي حتى الذي تورط بماء جنودها؟؟فسروا لنا ذلك؟؟ يا ا صحاب نظرية ا لمؤامرة؟

سؤال..

(اذا تتهمون امريكا.. بان القاعدة وبن لادن.. عملاء لها.. فلماذا اعداء امريكا ترحموا على بن لادن)؟

دائما يروجون (بان القاعدة وبن لادن.. اسستهم امريكا)؟؟ سؤالنا (لماذا اعداء امريكا كحماس الفلسطينية الاسلامية المدعومة ايرانيا.. تترحم على بن لادن بعد مقتله واعتبر اسماعيل هنية زعيم حماس.. بن لادن شهيد)؟؟ (لماذا هيئة علماءالسنة وحارث الضاري الذين افتوا بقتال الامريكان وقتلهم بعد عام 2003 بالعراق.. ترحموا على بن لادن .. واعتبر الضاري ا لقاعدة منه وهو منها)؟؟

الكارثة السياسية بالعراق لا سياسية.. بل قذار كبيرة.. ودعارة سياسية مخيفة.. فلا حل الا الوصاية الدولية ومحكمة دولية لمحاكمة اركان الفساد المالي والاداري منذ عام 2003.. ونستغرب ان حيدر العبادي .. يعترف بان الفساد اخطر واقوى من داعش؟؟ فلماذا وافق على تحالف دولي ضد الارهاب. . وتحالف دولي لدعم العراق بمؤتمر لاعادة الاعمار (ولكنه رفض اي تحالف دولي ومحكمة دولية لمحاكمة الفاسدين)؟؟

………………..

واخير يتأكد لشيعة منطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة منطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. more information

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.

Close