وفاة سكرتير المجلس المركزي للاتحاد الوطني الكوردستاني باحدى مستشفيات ألمانيا

توفي سكرتير المجلس المركزي وأحد مؤسسي الاتحاد الوطني الكوردستاني، عادل مراد، اليوم الجمعة في إحدى المشافي الألمانية في مدينة كولن بعد صراع طويل مع مرض عضال.

بدوره نعى المجلس المركزي للاتحاد الوطني، سكرتيره  عادل مراد، الذي توفي في احد مستشفيات المانيا مقدما التعازي لعائلته  وجميع رفاق وأصدقاء عادل مراد، وكوادر ومؤيدي الاتحاد الوطني، وجماهير شعب كردستان، ﻻفتا الى ان “مراد  كان مسؤولا عن مكتب الاعلام المركزي في تسعينات القرن الماضي”.

وكان المتحدث باسم المجلس المركزي للاتحاد الوطني الكوردستاني، قد أشار في تصريحات له يوم أمس أن حالة مراد غير مستقرة وأنه يخضع للإشراف الطبي في ألمانيا، التي توجه إليها قبل فترة لتلقي العلاج.

من جهتها، نعت وزارة الخارجية العراقية، اليوم الجمعة، سفيرها السابق، وسكرتير المجلس المركزي للاتحاد الوطني الكوردستاني عادل مراد، الذي توفي في أحد مشافي مدينة كولن الالمانية صباح اليوم.

وقال المتحدث باسم الوزارة احمد محجوب، في بيان إطلعت عليه صحيفة صوت العراق، إن “وزارة الخارجية العراقية تنعى السفير السابق والدبلوماسي والسياسي العراقي عادل مراد الذي وافته المنية صباح هذا اليوم اثر معاناته من مرض عضال”.

واضاف محجوب، أن “عادل مراد يعتبر من الشخصيات الدبلوماسية التي تعتز بها وزارة الخارجية العراقية لما بذله من جهود طيبة في الوزارة وفي ساحات عمله لخدمة وطنه وشعبه على جميع الصعد، تغمده الله بواسع مغفرته”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
, ,
Read our Privacy Policy by clicking here