القيادي في تحالف القرار العراقي

أحمد الشيخ مظهر ..

أزمة الكهرباء في ديالى ستحل فوراً ..ووزير الكهرباء زودنا بمعدات كفيلة بإعادة التيار للمناطق والقرى المحررة ..!!

ديالى : مناف العبيدي

أعلن القيادي في تحالف القرار العراقي الأستاذ أحمد الشيخ مظهر عن قرب معالجة ازمة انقطاع وشحة التيار الكهربائي في عموم مدن محافظة ديالى .

وقال الشيخ مظهر أثناء لقائه وزير الكهرباء العراقي الأستاذ قاسم الفهداوي “. إن مشكلة إنقطاع التيار الكهربائي في معظم مدن ومناطق محافظة ديالى والتي سببها إنقطاع تجهيز الطاقة عبر الخط الإيراني في طريقها الى الحل الفوري كما ستحل أزمات اخرى في إعادة وتأهيل شبكات الطاقة الكهربائية الناقلة للتيار في المناطق المحررة والمناطق التي عاد لها سكانها من النازحين “.

وأضاف الشيخ مظهر “. نقلتُ معاناة أهلنا في محافظة ديالى الى الأخ العزيز معالى وزير الكهرباء الأستاذ قاسم الفهداوي ووضحت له المشكلة والاسباب وحجم المعاناة والقسوة التي يتعرض لها اهلنا في محافظة ديالى جراء انقطاعٍ التيار الكهربائي ونقصٍ حاد في ساعات التجهيز في عموم مدن المحافظة وخصوصاً مع الإرتفاع الهائل لدرجات الحرارة وشحة المياه ، وبعد إستماعه لطلبات شعبنا في المحافظة ، إستجاب مشكوراً وأجرى اتصالاً هاتفياً مع الجانب الإيراني المعني بالتجهيز للطاقة الكهربائية لمحافظة ديالى ، وتم الإتفاق على معالجة المشكلة بشكل فوري وخلال الأيام القليلة القادمة .

ووصف الشيخ مظهر” لقائه بوزير الكهرباء العراقي قاسم الفهداوي بالمثمر جداً ” قائلاً “لقد تم منح المناطق التي عاد لها اهلها بعد النزوح معدات وتجهيزات من اجل اعادة التيار الكهربائي لتلك المناطق ، تمثلت في التجهيز والإرسال المباشر وبمعدل 10 محولات لنقل الطاقة واسلاك كهربائية بطول عشرة الاف متر و 50 عامود لحمل الاسلاك الكهربائية لكل من قرى جميلة وباهيزا وربيضة التابعة لناحية جلولاء ، ومثل هذا العدد الى ناحية قرة تبه وكل ماتحتاجه تلك المناطق من اجل وصول التيار الكهربائي لها بشكل مستمر من اجل إعادة الحياة الطبيعية والآمنة لتلك المناطق .

كما قدم القيادي في تحالف القرار العراقي الشكر الجزيل للقوات الأمنية العراقية على ماقدمته وتقدمه في حفظ الأمن والإستقرار للعراق وبخاصة في مناطق محافظة ديالى التي شنت منذ يومين عملية عسكرية كبرى ثأراً للشهداء إبتداءاً من منطقة حوض حمرين ووصولا الى مناطق نجانة وصنيديد وضرب كل آخر المحاولات اليلئسة تنظيم داعش الإرهابي.

‏‫

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here