نكتة بايخة مرحلة ما بعد داعش

احمد كاظم
حرامية الرائاسات الثلاث و شبكاتها على راسهم ابو حزم الفساد يروّجون بدعة (ما بعد داعش) لقشمرة و لد الخايبة انهم قضوا على داعش بينما داعش لا زالت موجودة في حاضناتها في الاقليم و نينوى و المنطقة الغربية و في القواعد الامريكية.
القوات العسكرية والحشد الشعبي كان بإمكانهما القضاء على داعش بتمشيط حاضناتها و لكن سياسيي حاضنات داعش في الرئاسات الثلاث و شبكاتها و امريكا عارضو ذلك ببدع منها الاعتداء على (اهالي المناطقة المحررة و سرقة ثلاجاتهم السكراب).
من يريد بقاء داعش؟
اولا: السنة الذين اعتصموا في الانبار بحجة (تهميش السنة) التي روجت لها امريكا و الاتحاد الاوربي و الامم المتحدة و الخليج الوهابي و الجامعة العبرية و منظمة العمل الاسلامي.
العثمانيون في الموصل بقيادة العثمانيين آل لنجيفي و آل الخاتون المصون الدملوجيّة. اقلية نادرة من السنة لا يريدون بقاء داعش في حاضناتها بعد ان قاسوا الامرين منها و لكن الاكثرية تجبرهم على التعاون مع داعش.
بدعة تهميش السنة بينما هم في الرئاسات الثلاث وشبكاتها يرافقها عدم الشكوى من (حقيقة تهميش الشيعة) في البحرين و هم اكثرية سكانية و في السعودية و هم ثلث السكان و في الكويت يقتلون في الحسينيات بأشراف الذات الاميرية.
سكوت مروجو بدعة تهميش السنة عن تهميش الشيعة و قتلهم و تعذيبهم في السعودية و في البحرين و هم اكثرية و في الكويت سببه النفط و بيع السلاج الخردة و الرشاوى. في البحرين شارك جنود القاعدة البحرية الامريكية (المقنّعين) مع الجيش السعودي و البحريني و الاماراتي في قمع الانتفاضة الشيعية.
ثانيا: اقليم كردستان لغرض الاستيلاء على المناطق المتنازع عليها بالتعاون مع داعش و الضغط على الحكومة المركزية للحصول على 17% من الموازنة بالإضافة الى المناصب السيادية و شفط النفط.
الغرب بقيادة امريكا و فرنسا و بريطانيا و المانيا دوره واضح في علاقة الاقليم مع داعش الامريكية و اهم سبب لذلك النفط و الغاز و الاستثمار في الاقليم.
يجب ان لا ننسى دور السلطان العثماني اردغان في ادخال داعش الى سوريا و العراق لأسباب طائفية اولا و السعي (لاسترجاع الموصل) بواسطة آل النجيفي العثمانيين ثانيا.
ثالثا: التحالف الدولي بقيادة امريكا يحتضن الدواعش في معسكراته و قواعده لينشر الفوضى و عدم الاستقرار في المنطقة للأسباب التالية:
واحد: ليبقى في المنطقة قريبا من روسيا التي تمدد نفوذها بسبب حماقة الغرب.
اثنان: لتمكين اسرائيل من الحصول على اراضي جديدة في فلسطين و خارجها.
ثلاثة: بدعة مقاومة النفوذ الايراني بسبب معارضة ايران لإسرائيل.
الشيعة مخطئون في معارضة اسرائيل لان العالمين العربي و الاسلامي السنّيين احتضوا إسرائيل منذ اعلان دولتها (سرّا) و حروب (الجامعة العبرية) على اسرائيل كانت مبرمجة لكي تحصل اسرائيل على القدس و الضفة الغربية.
تركيا العثمانية اعترفت بإسرائيل دقائق بعد اعلان دولتها والملك الشحاذ حسين ابن زين برمج الحروب على اسرائيل لتحصل على الاراضي خاصة بعد ان تزوج يهودية و ابنه الشحاذ يسير على نهجه.
الخليج الوهابي الارهابي بقيادة آل سعود اصبحت (علاقته الاخوية) مع إسرائيل علانية بعد ان كانت سرّا و بشرنا بان القدس عاصمة اسرائيل الابدية و تتسابق وفوده لزيارة اسرائيل (و طز بالفلسطينيين).
ملاحظة: على الشيعة ان يدركوا ان معارضة اسرائيل غير مجدية بل اضرت كثيرا بالشيعة لان إسرائيل ربيبة الغرب بغض النظر عن الاحزاب الحاكمة.
ملاحظة: المتضرر الوحيد من وجود داعش هم الشيعة بكل قومياتهم و يقتلون يوميا في عقر دارهم بالمفخخات لان قادة الشيعة خانوا الامانة و نهبوا المال العام و هم آمنون في المنطقة الخضراء و عوائلهم آمنة خارج العراق تنعم بالمال المنهوب.
هؤلاء اثبتوا انهم لصوص خانوا الامانة و المذهب و الاخلاق و لا يمكن علاجهم لانهم ادمنوا على الثراء و المنصب و نكتة العراق ما بعد داعش كذبة لان داعش لم تطرد لتعود.
على الشيعة ان يدركوا ان الجامعة العبرية و منظمة العمل الاسلامي و الخليج الوهابي الارهابي و دواعش السنة العراقيين يحتضنهم الغرب بقيادة امريكا و اسرائيل ليعود الحكم السني المطلق في العراق للخلاص من الشيعة.

الحل: دولة الوسط و الجنوب ليحافظ ولد الخايبة الشيعة على ارواحهم و ينعموا بارضهم و نفطهم بدلا من هدره على من يريد الخلاص منهم.
لن يرضى السنة على الشيعة حتى لو اتبعوا ملتهم لان الخليج الوهابي الارهابي لديه المال و مجاهدات و مجاهدي النكاح و تقود رشمته امريكا التي اعتنقت الوهابية علانية في عهد ترامب.
دليل على عدم رضى السنة على الشيعة:
الحشد الشعبي الشيعي و الشيعة في القوات المسلحة ضحّوا بأرواحهم لغرض طرد داعش و مع ذلك اتهموا بسرقة الثلاجات السكراب و بقت داعش في حاضناتها لان الحقد الطائفي فوق و قبل كل شيء.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here