و اخيرا الاحمق ترامب يريد التفاوض مع ايران

احمد كاظم
الاحمق الارعن ترامي مشوّش الفكر يسيطر عليه الغرور و الغطرسة و لا يدري ماذا يريد من الشعب الامريكي القشمر الذي انتخبه و لا من العالم وتهديداته لا تنقطع حتى اثناء شخيره.
بسبب حماقته و رعونته لم يبق لأمريكا صديق او حبيب او محايد ما عدا البقرة الحلوب الخليج الوهابي لان ملوكه و امراؤه شعارهم (لبيك لبيك نحن خدم بين يديك) بينما هم (اولياء امر ربانيين على شعوبهم).
ترامب هدد الاتحاد الاوربي و حلف الناتو و الصين و كوريا الشمالية و ايران و روسيا و يهدد من معه في سيركس البيت الابيض و لا احد يدرك ماذا يريد الا الخليج الوهابي يدرك انه يريد الدولار.
الذي يرعب ترامب و يشوش تفكيره اكثر هو من يقول له (لا) بدلا من نعم كما يحدث مع الصين و ايران و كوريا الشمالية و روسيا.
القول لترامب لا بدلا من نعم يفقد الاحمق ترامب ما تبقى من عقله و يدفعه للضغط على زر القنابل الذرية الذي رفض الضابط السؤول عنه منحه لترامب للحفاظ على السلم العالمي.
ترامب بعد تهديداته المتكررة بالدقائق لإيران قال انه يرغب في التفاوض مع ايران بدون شروط مع كونه يفرض الشروط كما فعل مع كوريا الشمالية و فشل في قمته مع رئيسها.
المفاوضات اساسها الاخذ و العطاء الا عند الاحمق ترامب فتعني الاخذ بدون عطاء لانه احمق ارعن لا يفكر الا بالدولار.
الرد الايراني على ترامب كرد الاتحاد الاوربي هو المحافظة على الاتفاق النووي و التفاوض لحل الاشكالات الاخرى و اذا حدث ذلك سيدخل ملوك و امراء الخليج الوهابي المستشفيات العقلية للعلاج.
باختصار: العالم يقوده احمق ارعن احاط نفسه بأمثاله ما يهدد السلم العالمي و سلم امريكا و تنحيته هي الحل.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here