مرشح رئاسة الجمهورية العراقية

بيان صحفي

مرشح رئاسة الجمهورية العراقية
البروفيسور كمال عزيز قيتولي ، شخصية عراقية مستقله ، مرشح لمنصب رئاسة جمهورية العراق . يسكن حاليا في دهوك وبغداد ، حاليا هو المرشح الوحيد لمنصب رئيس الجمهورية العراقية . سيتم التصويت عليه رسميا خلال الاسبوع الاخير من شهر ايلول الحالي في البرلمان العراقي الجديد.
البروفيسور كمال قيتولي، ولد في بغداد و درس الابتدائيه في المدرسه الجعفريه و الاعدادية المركزيه واكمل تحصيله العلمي للبكلوريوس في جامعة بغداد ، ثم اكمل الدراسات العليا ، الماجستير والدكتوراه في جامعة كلاسكو في بريطانيا.
ويعمل حاليا استاذا في كلية الطب في جامعة دهوك في أقليم كوردستان العراق. ومن الجدير بالذكر ان البروفيسور كمال هو عضو في الهيئة العليا لتقديم العون والمساعدات للعراقيين في مؤسسة الإغاثة التي مركزها في اسكوتلندة وهي منظمة خيرية تشكلت في الثمانينات واستمرت في العمل لاكثر من عقدين لمساعدة اللاجئين العراقيين في المملكة المتحدة.
صرح الاستاذ قيتولي من بغداد بانه تقدم بطلب رسمي وسجل اسمه للترشيح لمنصب رئاسة الجمهورية العراقية . واضاف في حالة حصوله على هذا االمنصب “ساعمل على توحيد جميع الكتل السياسية والمجاميع الدينية المتعددة والمختلفة وتشكيل عراق يجمعه الوئام والاخاء ويعم فيه السلام ، عراق متقدم علميا واقتصاديا ، ونطمح ان نرى عراقا مزدهرا “.
لقد عانى المجتمع العراقي وكافح لمدة طويلة من الزمن . لقد حان الوقت للعمل على تركيز دعائم السلام واستقرار البلد وتوحيد الجهود والقدرات في سبيل تقديم الخدمات المهمة والضرورية وتامين الماء والكهرباء والمواصلات والاتصالات المتطورة لاكثر من سبعة وثلاثين مليون نسمة من المواطنين العراقيين .
البروفيسور كمال قيتولي ، متواجد حاليا في العراق وهو مستعد للاجابة على استفساراتكم والمقابلات الصحفية والفضائيات العربية والعالمية الرسمية وغير الرسمية وبالامكان الاتصال به على
الهاتف : 009647504514416
الايميل :[email protected]
—————————————————————————————————————————

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here