خير فعل عبد المهدي لم يسكن بالخضراء . والمطلوب منك عدم اشراك الاحزاب بالحكومة .

اذا تم اشراك الاحزاب بالحكومة . هذه الاحزاب تفتح باب التعينات لاقربائهم واحزابهم وتبقى اولاد الفقراء بدون عمل بالشوارع وتقوم نفس المظاهرات والاضطرابات في بغداد والمحافظات. وتتهم الحكومة الجديدة مثل الحكومات القديمات الفاشلات . الافضل ترفض الحكومة الجديدة المحاصصة هي التي دمرت البلد وعطلت الخدمات وسببت فجوى كبيرة بين الفقراء والاغنياء وكانت نتيجتها الفشل .وانا على يقين بان السيد الصدر الذي يقود تيار الفقراء يؤيد هذا الرأي لانه ضد المحاصصة ويعمل من آجل الجميع ان شاء الله .

وكذلك نتمنى من المخلصين العراقيين البرلمانيين الجدد التصويت على قرارات تمنع الترشيح اكثر من دورتين فقط . لكي تتغير هذه الوجوة التي أخرت البلد وقسمت البلد وضررت المواطنيين لكونها لم تقدم عملاً. ولا تقدم أمناً ولاتقدم خدمات ك الكهرباء والماء والسكن الملائم للشعب العراقي .

لم اعرف ان منطقة الخضراء هي مقر للحكومة العراقية . ام تقسمت مقاطعات ودواوين الى عوائلهم واقربائهم . اضافة الى سيطرتهم على الشقق والبيوت في الجادرية والبعض في شارع أبونواس وبعض البيوت بالقوة . ونحن الذي ولدنا في بغداد محشورين في بيوت الشهيد عبد الكريم قاسم رحمه الله. محشورين فيها ثلاثة عوائل او اكثر من ذلك الزمن الى الان ..بينما نحن ولدنا في بغداد منذ الثلاثينييات والأربعينيات .ولايزال نسكن في هذه البيوت الصغيرة.لا الدكتاتو المجرم صدام وزع على اولادنا بيوت سكنية .ولا هولاء السراق وزعوا علينا وعلى اولادنا بيوت سكنيه في مسقط الراس في بغداد لعن الله جميع السراق والسختجية ويارب فرحنا في حكومة خيرة تضع مصلحة المواطن فوق الجميع وتحاسب السراق والمهملين والسيبندية الذين عاثوا في الارض فساداً .

كاتب وناشط مدني في منظمة حقوق الانسان .. علي محمد الجيزاني

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here