العثور على جثتَي شقيقتين مُلتصقتين على شاطئ نهر هدسون في نيويورك

واشنطن ـ رولا عيسى

عثرت الشرطة الأميركية على جثتي شقيقتين مقيدتين بشريط لاصق، على شاطئ نهر هدسون في ولاية نيويورك، إذ تجري التحقيقات لمعرفة أسباب الحادث المروع للفتاتين.

ووفقا إلى صحيفة “ميرور” البريطانية، ذكرت وسائل الإعلام الأميركية أن تالا فاريا، البالغة من العمر 16 عاما، شوهدت للمرة الأخيرة في 24 أغسطس / آب، إذ يعتقد بأنها كانت مع شقيقتها الكبرى، روتانا فاريا، البالغة من العمر 22 عاما، وكلاهما من فيرفاكس، فيرجينيا، التي تبعد نحو 250 ميلا.

وقالت الشرطة إن جثتَيهما جرفتا على الشاطئ، وكانتا مقيدتين بشريط لاصق، وجههما يلاصق بعضهما البعض، وكانت الشقيقتان ترتديان ملابسهما بالكامل، دون ظهور أي علامة واضحة على وجود صدمات، وحتى الآن لم يتم تحديد سبب الوفاة.

العثور على جثتَي شقيقتين مُلتصقتين على شاطئ نهر هدسون في نيويورك

وقالت مصادر قناة “CBS2” إن الشرطة ترجح انتحار الفتاتين من خلال القفز من أعلى جسر جورج واشنطن، بعدما أبلغ أحد المتصلين بالشرطة عن وجود جثتَي فتاتين على الشاطئ في ريفرسايد بارك في نيويورك، بالقرب من شارع ويست 68.

ولفتت الشرطة  إلى أنها وجدت الشقيقتين فاقدتا الوعي لا تستجيبتان لأي محاولة لإنقاذهما، ومن ثم تم الإعلان عن وفاتهما، كما أنهما لم تمكثا في الماء لفترة طويلة.

وأوضح المُتحدّث باسم شرطة نيويورك أن فحص الطبيب الشرعي للمدينة يحدد أسباب الوفاة، بينما يجري التحقيق في اختفائهما ووفاتهما.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here