محرك البحث (Hatha al-Youm) يتصدر المحركات الاخبارية في العراق

تصدر محرك البحث (هذا اليوم – Hatha al-Youm) محركات البحث الاخبارية في العراق بحسب آخر بيانات اعداد المستخدمين، معززاً بذلك مكاسب تجارية جديدة في اجتذاب مزيد العلامات التجارية عدا تلك المنصات الاعلانية ومنها الشركات المحلية والمحطات الاخبارية.

وبدا محرك البحث هذا اليوم Hatha al-Youm منافساً قوياً لمحرك البحث (nahrian) وطرح نفسه محركاً مستقلاً خدم وسائل الإعلام كافة، وبحسب القائمين عليه فان الخدمات المتاحة في الموقع مجانية وكثيراً ما يقدم استشارات الى رواد المواقع الاخبارية.

وتعرض Hatha al-Youm الى جملة انتكاسات منذ ان انطلق عام 2011 منها عدة محاولات تخريب وافلاس مالي وصولاً الى اتهامه بدعم شخصيات سياسية على حساب اخرى.

ويقول منتقدون إن Hatha al-Youm بدا يتلاعب بالعناوين الاخبارية طبقاً لوجهة نظر داعميه. وتدعم مجموعة هذا اليوم للاعلام محرك بحث Hatha al-Youm.

وأظهرت آخر نتائج البحوث التي اجريت مؤخرا تصدر محرك البحث Hatha al-Youm على حساب المحركات الاخبارية المحلية معززاً المكاسب الجديدة.

وأقام القائمون على محرك البحث Hatha al-Youm عدة شراكات مع كبريات وسائل الإعلام كما قدم استشارات كثيرة للقائمين على المواقع في تطوير المواقع وتعزيز مكاسبها المالية بعد الاشتراك في برامج اعلانية كبيرة ومنها شركة جوجل الشهيرة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here