عالية نصيف تؤكد ضرورة إعادة فلترة المفتشين في الوزارات والهيئات

أكدت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف على ضرورة قيام رئيس الوزراء بإعادة فلترة المفتشين العامين في الوزارات والهيئات بعد أن بات فساد بعض المفتشين يزكم الأنوف .

وأوضحت في بيان أورده مكتبها الإعلامي اليوم :” ان فساد بعض المفتشين العامين بات بشكل علني بلا خوف أو خجل، ولا يوجد حال أسوأ وأخطر من الحال الذي ينطبق عليه المثل (حاميها حراميها) “.

وبينت نصيف :” ان مفتش إحدى الهيئات يتواجد حالياً مع احد الشخصيات المهمة والبارزة في فيللا في تركيا على نفقة صاحب الشركة الاقليمية المتحدة للتموين الغذائي عبدالله غازي شريف العيتاني، لإبرام عقود الهيئة مع تجار مافيات الفساد “.

وخاطبت نصيف بعض المفتشين :” كفاكم اكلكم السحت الحرام وتدعون خلاف ذلك ” ، مطالبة رئيس الوزراء بإعادة فلترة وغربلة المفتشين واستبعاد ومحاسبة الفاسدين وعدم الرأفة بهم .

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. more information

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.

Close