هؤلاء المطربون يطرحون أغاني جديدة لرأس السنة

القاهرة ــ مروة عبد الفضيل

يستعد عدد من المطربين لطرح أغنيات جديدة، بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية، ومنهم من قام بتصويرها فيديو كليب.
المطربة الأردنية مي سليم تستعد لطرح أغنية “أعلنت الحرب”، وصرحت من قبل بأنها كانت تنوي تصويرها فيديو كليب، ولكنها تحتاج إلى ميزانية ضخمة، لذا ستكتفي بطرحها صوتاً فقط، والأغنية من كلمات سلمى رشيد وألحان هيثم نبيل، وتوزيع أحمد عبد السلام.

وسيقدم اللبناني عاصي الحلاني أغنية جديدة بعنوان “الوطن”، وسيغنيها -كما تردد- لأول مرة في حفل رأس السنة بالعاصمة الأردنية عمان.

وقرر المطرب المصري محمد رمضان، طرح أغنية “أنا مافيا” وذلك في احتفالات رأس السنة، وصورت الأغنية بطريقة الفيديو كليب، وهذه الأغنية الثالثة له بعدما أغنيتي “نمبر وان” و”الملك”.

وانتهي مؤخراً المصري نادر أبو الليف، من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “كل سنة وأنت حبيبي”، لكي يطرحها لجمهوره في رأس السنة، وهي من كلمات وألحان أيمن نور الدين، وتوزيع أحمد عبد العزيز.

وتستعد المطربة المصرية كارمن سليمان لطرح أغنية جديدة من كلمات سامي علي، وألحان مصطفى جاد، وتوزيع ماز، بينما انتهى المطرب المصري محمد عباس من تسجيل أغنية جديدة، تحمل اسم “ركّز دقيقة”.

المطرب اللبناني راغب علامة انتهى من تجهيز أغنية “ردّلي كلماتي” من كلمات طوني أبي كرم، ألحان محمود عيد وتوزيع ناصر الأسعد.

كما انتهى المطرب المصري هاني شاكر من تسجيل أغنية جديدة لرأس السنة الجديدة بعنوان “خلصت السنة دي”، وهي من كلمات هاني صارو، وألحان أحمد زعيم، ومن توزيع شريف قاسم.

وفي مصر يتعاون المطرب الشعبي أحمد شيبة، والمطرب إيهاب توفيق في ديو غنائي جديد بعنوان “عشمي في ربنا”، من تأليف رضا المصري، وألحان فارس فهمي، وتوزيع زيزو فاروق.

وانتهت المطربة السورية أصالة مؤخراً من تصوير فيديو كليب أغنية “بنت الأكابر”، التي كتبها الشاعر الغنائي محمود الخيامي، وقررت طرحها خلال الأيام القادمة تزامنا مع قدوم العام الجديد.

وأخيراً، يستعد المطرب المصري رامي جمال لطرح أغنية جديدة مصورة فيديو كليب بعنوان “البرد” من كلمات أحمد مرزوق والملحن محمد يحيى، وتوزيع يحيى يوسف، وإخراج كريم نجيب.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here