الرئاسات الثلاث و شبكاتها تشكو من الفساد

رشيد سلمان
رئيس الجمهورية و حاشيته يشكون من الفساد و رئيس الوزراء و وزراؤه يشكون من الفساد و رئيس مجلس النواب و نوابه يشكون من الفاسد فمن هو الفاسد؟
تهريج الرئاسات الثلاث و شبكاتها المنتفعين من الفساد عن الفساد و محاربته فاق شكوى المواطنين الذين يعانون منه و سببه الضحك على ذقون ولد الخايبة و كأنهم سبب الفساد.
دلائل فساد الرائاسات الثلاث و شبكاتها:
اولا: الرواتب الفاحشة فرئيس الجمهورية راتبه ثلاث اضعاف راتب ترامب البالغ 400 الف دولارا سنويا و راتب رئيس الوزراء 90% منه و راتب على بابا المجلس 80% منه.
ثانيا: المخصصات و المنافع الفاحشة التي شملت الحمايات و الطعام و السكن و السيارات الفارهة و 600 دولارا عن كل ليلة ايفاد خارج العراق يقضيها فخامة برهم صالح و حاشيته و فخامة عادل عبد المهدي و حاشيته و معالي الحلبوسي و حاشيته.
ثالثا: ديوان الرئيس التشريفي يعج بالموظفين من الأقارب و الاحباب و ديوان الرئيس التنفيذي يعجّ بأكثر منه و ديوان الرئيس التشريعي مثلهما.
رابعا: فخامة الرئيس المعصوم حصل على 52 مليار دينارا لإدارة مكتبه في موازنة 2018 فكم هي حصة مكاتب فخامة برهم صالح و فخامة عادل عبد المهدي و معالي الحلبوسي في موازنة 2019؟
خامسا: مخصصات الشهادات 80% من الراتب الفاحش تشمل الدراسة الابتدائية الى الجامعية المزورة او التي تباع في جامعات سوق مريدي الاهلية.
سادسا: دكاكين الصيرفة التابعة للرئاسات الثلاث وشبكاتها التي تشتري الدولار من بنك العلاق المركزي بسعر 1182 دينارا للدولار الواحد ثم تبيعه للعلاق بسعر 1220 اي بربح 38 دينارا للدولار الواحد و للملايين نحتاج الى حاسبة.
ملاحظة: عدد دكاكين الصيرفة في بغداد اضعاف عددها في عواصم الغرب مع ان غالبية سكان بغداد فقراء لا يحتاجون العملات الاجنبية و غالبية سكان عواصم الغرب مرفهون يتجولون بين دولهم.
الغرض من الدكاكين هنا و في المحافظات الاخرى هو الربح الفاحش من بيع و شراء العملات الاجنبية على راسها الدولار في مزاد بنك العلاق المركزي الذي لا مثيل له في العالم.
مصدر اخر لأرباح دكاكين الصيرفة استقطاع 4-5 الاف دينارا من رواتب المتقاعدين بواسطة البطاقة الذكية.
ملاحظة: الاغرب من ذلك استقطاع مديرية التقاعد 10-20% من الراتب (بدون ذكر السبب) ما يبعث على الشك و الريبة حوله و الى اين يذهب الاستقطاع.
سابعا: شركات استيراد البضائع السكراب و الاطعمة و الادوية الفاسدة خاصة من مملكة الاردن الشحاذ و شركات الاستثمار العائدة للرئاسات الثلاث و شبكاتها.
ثامنا: امتلاك القصور و عمارات الشقق و المولات داخلا العراق و خارجه بعد ان كانوا يعيشون على صدقات الدول المضيفة.
ما ذكر هو مكشوف و معروف و نهب المال العام بطرق اخرى غير معروفة و مكشوفة وارد لان ما يتقاضاه شاغلوا الرئاسات لثلاث و شبكاتها (سرّ من الاسرار) لا يعلمه الا الحرامية انفسهم.
نداء الى الرئاسات الثلاث و شبكاتها:
اولا: انشروا بالتفصيل ما تحصلون عليه من المال العام شهريا لتبرئة ذمّتكم ان كان ما ذكر غير صحيح.
ثانيا: انشروا بالتفصيل الوظائف التي يشغلها اقرباؤكم و احبابكم و حبيباتكم لتبرئة ذممكم ان كان ما ذكر غير صحيح.
ثالثا: صمتكم على ما ذكر دليل قاطع على صحته و صدور (بيانات غامضة) لتكذيبه دليل قاطع اخر على صحته لان اللف و الدوران من صفات الكذابين.
ملاحظة: القضاء الفاسد برئاسة قاطع الاذان جزء من الفساد العام و يتستر (قانونيا) على فساده و فساد الاخرين في الرئاسات الثلاث و شبكاتها.
باختصار: لا حل امام ولد الخايبة لاسترجاع حقهم المنهوب الا بالخلاص من الرئاسات الثلاث و شبكاتها بحصارهم في المنطقة السوداء الان قبل غد لان الاوان قد فات.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here