ابو حزم الفساد يعظ الاخرين و نسى نفسه

رشيد سلمان
سنوات حكم ابو حزم الفساد نشرت الفساد المالي و الاداري و التدخل الخارجي في شؤون العراق اكثر ممن سبقه و في مقابلته مع قناة اعلامية يرمي باللوم على الاخرين و نسى نفسه.
ابو حزم الفساد يشكو من التدخل الخارجي في شؤون العراق و يركز على دور ايران الذي لولا مشاركتها في الحرب على داعش لسحلت داعش جثة فخامته و ضخامته في المنطقة السوداء.
ابو حزم الفساد يشكو من التدخل الخارجي في شؤون العراق و لكنه تناسى دور الخليج الوهابي في تسويق و تمويل الارهاب الداعشي في العراق وسوريا و تناسى دور السبهان السعودي الذى صال و جال في العراق كسفير.
ابو حزم الفساد تناسى دور امريكا في ادخال داعش للعراق و تصريحات الساسة و العسكر الامريكان ان داعش على مشارف بغداد و سيستغرق اخراجها 20-30 سنة.
الجيش العراقي و الشرطة العراقية و الحشد الشعبي بمساعدة ايران خيبوا امل امريكا و تمكنوا من افشال سقوط بغداد الذي خططت له بالرغم من تزويدها لداعش بالسلاح و قصف القوات العراقية و الحشد الشعبي (خطأ) لفك الحصار عنها.
ابو حزم الفساد باع العراق في المزاد العلني ببدعة الخصخصة و الاستثمار لشركاته و من معه بدلا من تأهيل المصانع العراقية و تشغيل العمالة العاطلة لان امريكا عارضت التأهيل لأنها تعتمد على القطاع الخاص.
ابو حوم الفساد اول من باع رخص الموبايل و قبض الرشوة ثم تنازل او قلّص ديون الشركات للحكومة بسبب الرشوة بالرغم من ارباحها الفاحشة و خدماتها البائسة.
اما عن الرخصة الرابعة للموبال فقد تواطأ مع وزرارة الاتصالات و هيئة الاتصالات على عدم تشغيلها من قبل الحكومة بالرغم من كونها مطبعة للدولار و الدينار و الخزينة خاوية.
ختاما: يا ابو حزم الفساد كن عفيفا و تكلم عن فسادك و فساد من سبقك و فساد من خلفك لأنكم شر خلف لشر سلف.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here