وهابية قطع الرؤوس و الرقص العاري

احمد كاظم

الامير بن سلمان وهابي عصري متمدن جمع بين قطع رؤوس الأبرياء بالسيف الملكي و الرقص العاري في المدينة النورة و الراقصة القادمة اخته الاميرة (حصة) مع عشيقها الفرنسي.

الامير بن سلمان يعتقد انه وهابي اصلاحي و الاصلاح يتم بالمنظمات الارهابية الوهابية في العالم بعد التدريب و التمويل و التسليح لقتل الابرياء خاصة الشيعة في اليمن و القطيف و البحرين.

لماذا لا يتخلى الخليج الوهابي على راسه السعودية و الكويت و الامارات من الوهابية؟

الجواب لان الوهابية اساسها (طاعة ولي الامر و ان كان فاسقا فاجرا) لانه وكيل رب العالمين ما يعني بقاء ملوك وامراء الخليج الوهابي متسلطين على الناس يقطعون رأس من يرفض ذلك.

الغرب المنافق بقيادة امريكا خاصة في عهد الشحاذ ترامب هلّل وكبّر ان بن سلمان اصلاحي يجب مساندته و شارك بقنابله العنقودية في قصف اطفال اليمن داخل المدارس و في الباصات التي تنقلهم.

الغرب المنافق بقيادة ترامب اعتبر حفلات الرقص العاري و الروك اند رول عنوانا للديمقراطية لتقطع رؤوس الابرياء على نغماتها و السبب هو الرشوة.

يا بن سلمان الاصلاح يبدأ:

اولا: الكف عن تدريب و تمويل و تصدير الارهاب الوهابي للعالم خاصة الشرق الاوسط كما اعترفت بذلك بالقول (بناء على طلب امريكا) و كشف ذلك العراك مع قطر.

ثانيا: الكف عن قتل الشيعة في السعودية مع ان النفط نفطهم.

ثالثا: الكف عن قتل الابرياء في اليمن و تجويعهم بمشاركة الجامعة العبرية الوهابية و منظمة العمل الاسلامي الوهابية و الغرب المنافق بقيادة امريكا.

رابعا: الكف عن مشاركة ملك البحرين بقتل الشيعة و تهجيرهم بأسناد من الغرب المنافق بقيادة امريكا.

ملاحظة: الرقص العاري و الروك اند رول في مكة المكرمة و المدينة المنورة لا علاقة لهما بالإصلاح لان الوهابية ضد الانسانية احلت القتل و الدمار لكل من لا يعتنقها.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here