محاربة الفساد تبدأ بحرامية الرئاسات الثلاث وشبكاتها

رشيد سلمان

صراخ حرامية الرئاسات الثلاث وشبكاتها عن التقشف والفساد يلقي باللوم على المواطنين الذين نهب هؤلاء أموالهم حتى افلست الميزانية.

اول خطوة بالإصلاح يجب ان تبدأ من شطب مخصصاتكم و ايفاداتكم ومنافع قلع البواسير و تجميل النهود وحماياتكم الفضائية وتخفيض رواتبكم الفاحشة الى 20%.

يا حرامية تفرضون الضرائب على ولد الخايبة في المؤسسات الصحية وعلى الرواتب الشحيحة والكهرباء والماء والمؤسسات التعليمية وحتى على المولدات و لكنكم تنسون أنفسكم.

أنتم تأكلون وتشربون وتغسلون وتلبسون مجانا في المنطقة السوداء ثم تقلعون بواسيركم واسنانكم وتعالجون اسهالكم في لندن وباريس مجانا أيضا.

الرئيس التشريفي يدير مكتبه لشرب الشاي و القهوة و السمر بسعر 53 مليار دينارا سنويا تعادل رواتب 132500 متقاعد راتبه 400 الف دينارا.

يزداد هذه المبلغ 10 اضعاف لإدارة مكتب ابو الصبات و 10 اضعاف اخرى للإدارة مكاتب مجلس على بابا الحلبوسي و 328 حرامي.

اولادكم وبناتكم ينعمون بما لذّ وطاب ويسرسرون في مواخير لندن وباريس و اسطنبول و دبي من المال الذي سرقتموه.

تتنقلون من عاصمة الى أخرى بطائرات (خاصة) أجرتها نصف مليون دولارا لكل سفرة لوحدكم او مع اقربائكم بعد ان كنتم تركبون الباصات و (الكيّات) او تمشون على الاقدام.

صراخكم عن الإصلاح كذب وصراخكم عن فسادكم كذب وصومكم وصلاتكم كذب يا حرامية و يا حراميات.

لقد اثبتم انّكم وانّكن سرّاق ومحتالين وكذابين وخالين الوفاض من النزاهة و الكفاءة.

الكلام عن فسادكم أصبح غير مجد لأنكم (ادمنتم) عليه كما ادمنتم على السرقة و الكذب لأنكم دينكم دولاراتكم.

تتخاصمون فيما بينكم نهارا لخداع ولد الخايبة وتتسامرون فيما بينكم ليلا في مواخير المنطقة السوداء شعاركم (دع ولد الخايبة يتظاهرون وتقتلهم المفخخات بينما نحن آمنون).

الحل: من أدمن وادمنت على نهب المال العام والكذب والاحتيال لا يمكن إصلاحه وإصلاحها والخلاص منكم ومنكن جميعا لا بد منه مع استرجاع ما نهبتموه.

ملاحظة: ابو الصبات اسوء من ابو حزم الفساد و الاثنان اسوء من ابو الصولات اي انكم شرّ خلف لشر سلف.

ابو الصبات حرامي مصرف الزوية سار على خطى من سبقه و اهدر نفط العراق على الاردن العاق الذي صرح وزير اوقافه البارحة بمنع الشيعة من دخول الاردن كما حذّر ملكه من الهلال الشيعي.

ابو الصبات حرامي مصرف الزوبة مدينته الصناعية ستقضي على البطالة في الاردن بينما تضاعف البطالة بالعراق.

رد ابو الصبات حرامي مصرف الزوية على وقاحة ترامب حول بقائه في العراق (سلفنه) بالشكر و الدعاء لترامب لمساعدته العراق لكي يكسب تأييده للبقاء في المنصب.

ملاحظة: معمميكم على راسهم حرامي الجادرية افسد من افنديتكم و محجّباتكم على راسهنّ (النّاصية) اسوء من سافراتكن.

نداء لأهل الوسط و الجنوب خاصة اهل البصرة:

تظاهراتكم لم تثمر عن شيء و الحل دولة الوسط و الجنوب لتنعموا بنفطكم كما هو الحال في دولة كردستان بدلا من ان يهدره الفاسدون على الملك الاردني الشحاذ و سيسي مصر الشحاذ.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here