تـــنبــيه للــجـــميع

رابــطة الـجالية العراقية فــي الـمـجـر

COMMUNITY IN HUNGAR هــنــغـاريـا – بو د ا بــســـت

تـــنبــيه للــجـــميع

ورد لعلمنا أن بعض الأشخاص أقاموا بما يسمى اجتماع تحضيري لما يسمى مؤتمر ، وبدون علم الهيئة الإدارية لرابطة الجالية العراقية الرسمية .

وعقدوا هذا الاجتماع لما يسمى بمؤتمر الجالية وبدون أي مستندات رسمية يوم الثاني من آذار من هذا العام وبدون أي تحضيرات رسمية من قبل الهيئة الإدارية الرسمية وبدون علم عدد كبير من أعضاء الجالية ، علما أن الهيئة الإدارية الرسمية عممت على كافة الأعضاء لحضور المؤتمر الرسمي بتاريخ السادس عشر من شباط من هذا العام ، وللأسف قام بعضهم بتحريض الأعضاء بعدم الحضور .

علما أنهم أدخلوا أشخاص هم مستقيلين من الجالية والكثير منهم ليسوا أعضاء بالجالية وليس لهم أي مستندات رسمية لدى الهيئة الإدارية الرسمية.

وقاموا بنشر بيانهم في أحد المواقع الالكترونية العراقية التابعة لأحد الأحزاب العراقية ، وعلية تم توثيق نسخة من هذا البيان والمنشورات الأخرى ، وصور الحاضرين بالصوت والصورة ، وصور الأشخاص الذين أداروا الاجتماع مع فيديو موثق.

وسوف يتم تسليم هذه المستندات الى محامي الجالية لأخذ الإجراءات القانونية بحق جميع من تجاوز على النظام الداخلي للرسمي للجالية حسب القانون المجري لمنظمات المجتمع المدني ، وسيقوم المحامي بتقديم بلاغ الى النائب العام المسئول عن منظمات المجتمع المدني في المجر وتزويده بكافة المستندات التي تم نشرها .

وعليه نحذر الجميع بعدم استخدام أسم الجالية في أي مناسبة كانت وعدم نشر أي بيانات باسمها إلا بعلم الهيئة الإدارية الرسمية.

الهيئة الإدارية لرابطة الجالية العراقية في المجر

بودابست 11- 03-2019

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here