قمامة القاهرة

رشيد سلمان

القمامة في القاهرة جمعت الشحاذ ملك الاردن و الشحاذ سيسي مصر و حاتم طائي العراق ابو الصبات الذي وهب و يهب من نفط العراق ما لا يملك.

حاتم طائي العراق وصل الى المنصب في غفلة من الزمن و هو يتملق لكل من هب ودب من اعداء العراق ليبقى 4 سنوات او اكثر في المنصب الذي لم يحلم.

حاتم طائي العراق يريد ان يهب شحاذ الاردن و الشحاذ سيسي مصر النفط و ابوب النفط و ادخال العمالة الاردنية و المصرية للقضاء على ما تبقى من الصناعات العراقية و لزيادة البطالة الحالية.

حاتم طائي العراق يعتبر نفط البصرة ملكا له يهدره على من يشاء من اعداء العراق و العراقيين على راسهم الملك المجهول الاب و السيسي العميل الامريكي.

حاتم طائي العراق يتكلم عن التنسيق المخابراتي و الامني بين العراق والاردن و مصر ناسيا او متناسيا ان ملك الاردن وسيسي مصر اعضاء بالمخابرات الامريكية و السعودية و هما لا يؤتمنان.

يا حاتم طائي العراق الفاسد:

لا يحق لك او لغيرك ان تهدر و تهب نفط البصرة على من تشاء بينما اهل البصرة يشربون الماء الخابط الملوث.

يا اهل البصرة: نفطكم يهدر على كل من هب و دب من قبل الفاسدين بينما انتم تشربون الماء الخابط و هم و عوائلهم يشربون العصائر.

يا اهل البصرة: ليكن شعاركم (نفط البصرة للبصرة) كشعار دولة كردستان (نفط كردستان لكردستان).

يا اهل الوسط و الجنوب: دولة الوسط و الجنوب هو الحل لكي تنعموا بنفطكم و تحافظوا على ارواحكم و لتحكموا دولتكم بأنفسكم بدلا من الاجانب امثال حاتم طائي العراق.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here