ليس هناك أيزيدي أرهابي أنما هناك فندوكا أرهابي .؟

في يوم أمس وهذا الصباح قرأت وفرحت وبكيت في آن واحدة حول محاكمة ذلك اليزيدي الديانة وسابقآ و فندوكا المسلم الديانة وحاليآ.؟

وهو المجرم الداعشي دخيل كتي بحكم الأعدام وشنقآ وحتى الموت وأرساله وتحويله من الحوري )والجنة المزعومة الى وضعية بوري وركوبه في سيارة اللوري ههههههههههههه ياااااااااااا للجهل والتخلف في كل مكان……………………؟

لكن والغريب في الخبر والكلمات والجمل المنسوبة الى المحكمة في مدينة الموصل ومشكورآ على قرارهم الأنساني والقانوني بأخذ الثأر من هذا المجرم هو توجيه التهم الباطلة بحقنا نحن الأيزيديين وعامة وأهل شنكال وخاصة وسواء كنا أحياء أو أموات أو ظالمون ومظلومون لالالالالالالالالالا فرق بينهما وحسب ماهو موجود وأدناه …

https://www.sotaliraq.com/2019/03/26/%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b9%d8%af%d8%a7%d9%85-%d9%84%d8%a7%d9%8a%d8%b2%d9%8a%d8%af%d9%8a-%d8%b3%d8%a7%d8%a8%d9%82-%d8%a7%d8%b9%d8%aa%d9%86%d9%82-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d9%84%d8%a7%d9%85-%d9%81%d8%b4/

حيث تبدأ كلمة النطق للمحكمة بعبارة ……………………

قضت محكمة جنايات نينوى حكما بالإعدام.؟

ضد احد عناصر تنظيم داعش الارهابي.؟

وهذا شئ جميل ومحايد ولكن وللأسف الشديد وفي ختام القرار أتت كلمات وجمل أخرى وغير مبررة بحقنا نحن الأيزيديين وعندما قالت وأدناه ………………….

وذكر ان الاعترافات أشارت…………..؟

إلى أن المجرم من الطائفة الايزيدية…………؟

واعتنق الدين الاسلامي.؟

ثم انتمى الى تنظيم داعش الارهابي…..؟

في الختام وسأختصر الكلام وتكرار التحية والشكر الى هذه المحكمة وجميع المحاكم العراقية وعامة وأرجو وأطلب منهم أصدار قرارات أنسانية وقانونية وأخذ الحق و الثأر من كل مجرم داعشي وقبلهم بعثي والقاعدة ووووووووووووووووووومن لف لفهم الذين ظلموا العراقيين وعمومآ وليس الأيزيديين وفقط قبل يوم 3 / 8 / 2014 الخياني ولحد اليوم ……………؟

لكن لالالالالالالالالالالالالالا لكلمة وتسمية الأرهابي الى أي أيزيدي كان وسيكون وهذا ليس تمديح أو مبالغة فيه أنما لالالالالالالالالالالالالا يمكن للأيزيدي أن ينتمي الى الشر الداعشي وقبلهم وبعدهم أن لم يكن قد تحول الى فندوكا………………..؟

للعلم أن تسمية فندوكا تعني كل يزيدي وسابقآ قد تخل عن أصله ودينه وأنتمى الى ديانة أخرى يحمل هذا الأسم القبيح المذل والى الأبد ………………..؟

فقولوا لهذا المجرم دخيل كتي كاااااااااااااااااااااااااااااااااااان يزيدي نظيف وسلمي وسابقآ.؟

لكن وبعد أن أنتمى الى الأسلام دينآ له وللأسف الشديد…………؟

وأسمحوا لي أن أكرر عنوان ذلك المقال المنسوب الى السيد والكاتب العراقي المخضرم كاظم حبيب )وقبل سنوات وعندما تفضل و قال ……..

أن جميع المسلمون ليسوا أرهابيين.؟

لكن جميع الأرهابيين مسلمون التدين.؟

فأرجو أن تعلموا وجميعآ لالالالالالالالالالالالالالا يمكن لأي أيزيدي كان وماكان وفي أية يوم من الأيام والى الأبد أن يتحول الى أرهابي أن لم تكن له سر وخلفية خبيثة وأنتماء جديد الى جهة وديانة أخرى كانت …………….؟

بير خدر الجيلكي

المانيا في 26.3.2019

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here