ميسون هلال تظهر براعتها في تغيير الشكل في “همسات نسائية”

 عرضت شاشة التلفزيون القطري حلقة خاصة من برنامج “همسات نسائية” مع الإعلامية مشاعل النعيمي استضافت فيها خبيرة التجميل والتزيين النسائي اللبنانية ميسون هلال قدمت شرحاً مفصلاً عن كيفية تعديل وتغيير الشكل Relooking، ونقلت ميسون فريق العمل الى مركز La Beauté centre-الدوحة حيث عرضت معظم الخطوات التطبيقية، حيث قلبت إطلالة الفتاة السمراء ناهد، بدءاً من لون وتسريحة شعرها، فأضافت خصلاً فاتحة عملت على تفتيح لون البشرة بعض الشيء، وغيرت تسريحة الشعر ونصحت بطريقة

المكياج.

كما قدمت النصائح اللازمة قبل البدء بأي خطوة للتغير، أهمها ضرورة أن يكون الشعر والبشرة صحيين وضرورة معالجتهما.

فتفتيح الشعر لا يكون من العمق بل الابتعاد قليلاً عن فروة الرأس، حيث يكون التفتيح من الأطراف. وأثناء الصبغ قدمت نصائح للسيدات عن كيفية العناية بالشعر بمختلف أنواعه وكيفية تغذيته بالمواد العادية والطبيعية. بعد صبغ الشعر قصته بطريقة عصرية ليناسب شكل وشخصية الفتاة.

وبعد الاهتمام بالشعر انتقلت ميسون الى المكياج حيث هيئة البشرة ووضعت كريم الأساس والتان، ونصحت إما أن يكون أفتح أو أغمق بدرجة. وكيفية التان بمختلف تدرجاته. ومن ثم رسمت خطوط وجهها Contouring، ووضعت المكياج المناسب للونها وشكل وجهها وعينيها. فتغير شكل ناهد من فتاة عادية شعرها وبشرتها متعبتين الى فتاة بشكل جميل وأنيق.

ونصحت السيدة بأن تعرف ما يناسبها وتعرف كيف تغير بإطلالتها نحو الأجمل.

 للاطلاع على نصائح خبيرة التجميل والتزيين النسائي ميسون هلال في برنامج “همسات نسائية” اضغط على الرابط التالي:

https://youtu.be/ENHLuTvVf-0

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here