(السعودية تعدم مجرمين..قالوا الشيعة مضطهدين)…

بسم الله الرحمن الرحيم

(العراق يعدم ارهابيين..قالوا السنة مهمشين)؟

ما المطلوب من السعودية.. ان (لا تعدم شيعة).. حتى (لا تتهم بان وراءها استهداف مذهبي)؟؟ لان (المواطنين الشيعة.. ملائكة مثلا)؟؟ ولا يخرج الباطل من بين يديهم ولا من خلفهم مثلا؟؟ ولا يؤسسون خلايا مخلة بالامن تعمل لصالح جهة خارجية، ولا يمارسون جرائم جنائية ومخدرات.. وممارسة العنف ضد رجال الشرطة والامن.. ولا يقاتلون لجانب الاجنبي الاقليمي ضد دولهم .. ولا يتخابرون مع منظمات ودول اجنبية خارجية.. ولا يؤسسون مليشيات تعمل لصالح الاجنبي الاقليمي؟؟ ولا يتاجرون بالمخدرات مع الدولة الاقليمية (الارجنتين)؟؟ ولا يمارسون التجارة حتى بالبشر.. ولا يخلون بالامن والنظام وخاصة من (الولائيين) الذين يعلنون بكل خيانة ولاءهم لدولة اجنبية “ايران”.. ويبايعون حاكم ايران خامنئي القائد العام للقوات المسلحة الايرانية حسب الدستور الايراني.

وما المطلوب من العراق.. ان لا يعدم سنة.. (حتى لا يقال ان وراءها دافع مذهبي واستهداف طائفي)؟؟ لان (المواطنين السنة.. طيور سلام مثلا)؟؟ وهم جميعا عدول وان اخطئوا ؟؟ ولا يؤسسون ولا ينشطون بجماعات ارهابية.. ولا يمارسون عمليات ارهابية انتحارية ومفخخات وذبح وخطف و تعذيب.. ضد المدنيين ورجال الشرطة والجيش والامن، ولا يخلون بالامن والنظام وخاصة من (القاعدة وداعش والبعث) الذين يعلنون بكل خيانة ولاءهم لدول اجنبية ويجهرون بان هدفهم الغاء وجود العراق كدولة وجعله (اقليم “قُطر” بالنسبة للقوميين) و(ولاية امارة بالنسبة للاسلاميين)..

ثم (الم نرى كيف .. المعارضة المحسوبة شيعيا الموالية لايران بالعراق.. والتي حكمت بعد عام 2003.. بظلهم انتشرت الموبقات من تجارة مخدرات والتجارة بالبشر والسلاح المنلفلت والمليشيات والاغتيالات والخطف والفساد المالي والاداري .. وتهريب ثروة العراق النفطية لايران.. الخ من الجرائم العفنة).. التي اول من اكتوى بها هم (المكون الشيعي العربي المنكوب بالعراق).

واليوم نحن مرعوبين بان يصل (المعارضين المحسوبين شيعيا الموالين لايران) في السعودية.. للحكم في ارض نجد والحجاز.. ليعيثون الفساد والجريمة كما فعلوا بالعراق واليمن.. (فتحذيرنا من الخونة والعملاء الذين يوالون ايران، وليس الشيعة العرب الشرفاء الذين يرفضون الارهاب ويرفضون اطماع ايران بنفس الوقت.. ويطالبون بحرية واستقلال المكون الشيعي العربي بمنطقة اكثريتهم)..

وننبه بان الخطورة.. (ان الانظمة السنية تبطش بعينة الشيعة العرب وقياداتهم ومفكريهم الغير خاضعين لايران، بالمقابل ايران بنظامها العفن يحتضن عملاءه ويهمش ويستهدف ايضا الشيعة العرب الغير موالين له).. فعند سقوط الانظمة السنية تخلوا الساحة للموالين لايران ليهيمنون على رقاب الشيعة العرب.. كما جرى بارض الرافدين بعد تحرره من طغيان صدام والبعث، فتبين الخواء والفراغ الذي حصل داخل المكون الشيعي العربي، فهيمن اتباع ايران الخونة الفاسدين.. واصبح الشيعة العرب ايتام القيادة.

وردا على من يهاجم السعودية ليجمل وجه ايران القبيح:

1. هل تعلمون بان ايران تصدرت دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا الاكثر تنفيذا للاعدامات فمثلا خلال عامي 2017 و2018 … ففي عام 2017 .. تصدرت ايران بالاعدامات.. اي (60% من الاعدامات بالمنطقة جرت بايران).. باعدام ما لا يقل عن 507 شخص وتاتي مصر ثانيا بـ (402) حكما بالاعدام.. حسب تقرير منظمة العفو الدولية.. في حين السعودية اعدمت (فقط 146).. شخص..

2. هل تعلمون بان احكام الاعدام بالعراق تضاعفت اربع مرات من 65 على الاقل عام 2017 الى 271 على الاقل عام 2018؟؟ فماذا تقولون في ذلك؟

3. هل يعلم (الشيعة بالعراق).. ان (السعودية تاتي بعد الصين وايران والعراق بعدد الاعدامات)؟؟ فلماذا لا نجد صراخكم وعويلكم على (الاعدامات التي تجري بتلك الدول).. ومنها (ايران) التي تتصدر المشهد بعد الصين بعدد الاعدامات بالعالم.. والتي اكبر ضحاياه هم الشيعة العرب الذين هم نفس قوميتكم ومذهبكم الذين تعدمهم ايران بالاحواز لمجرد انتقاد لحاكم ايران خمنئي وللنظام الايراني وتعدمهم بالسلنكات وبشكل علني).. فهل تعلمون ان الصين تعدم بالالاف سنويا، ثم ايران (253 على الاقل).

4. غراب يقول لغراب (وجهك اسود).. (العراق وايران والسعودية) من اعلى معدلات الاعدام بالعالم.. وعام 2017 مثلا (51% من الاعدامات بالعالم جرت بايران).. حسب تقرير منظمة العفو الدولية.. اي ما مجموعه (507) شخص اعدم بايران وحدها.. وما يعادل 60% من مجموع عمليات الاعدام المؤكدة التي تم تنفيذها بالشرق الاوسط.. ونفذت ايران اعدامات لمن ينتمون لاقليات قومية وبمن فيهم 25 سنيا اعدموا.. حيث حوكموا بمحاكمات صورية لم تتجاوز بضع دقائق في محاكم الثورة يئية الصيت بحسب بيان منظمة العفو الدولية.

5. العالم تعاطف مع (الشيعة بالعراق).. فماذا جرى عام 2003.. ماذا قدم شيعة ماما طهران بالحكم للشيعة بالعراق انفسهم غير مخدرات ومليشيات وسوء خدمات ووضع امني مزري وفساد مهول وسرقات وتهريب المخدرات من ايران للعراق وتهريب النفط العراقي لايران .. وبطالة مليونية وزيادة نسبة الانتحار وغيرها من الكوارث والاخطر الولاء المقيت الخياني لايران على حساب منطقة العراق وشيعته العرب انفسهم.. فهل تريدون اليوم مثلا يتعاطف العالم مع الشيعة بالسعودية؟؟ فماذا سوف يقدمون اكثر مما قدم اقرانهم بالعراق؟؟ وايران ترتهنهم بكل قذارة بمصالحها القومية العليا.

6. السعودية اعدمت عام 2016 ما يقارب 50 مدانا.. اغلبهم سنة وفقط اربع منهم شيعة.. منهم (الشيخ النمر)… فلماذا لم نسمع احد يقول (ان السنة مضطهدين مثلا بالسعودية) رغم ان اغلب الذين اعدموا هم من (من الذين يطلق عليهم وهابية انفسهم)؟؟ في حين عندما اعدمت السعودية بالمنطقة الشرقية ما يقارب 39 شخصا غالبيتهم شيعة.. تقلب الدنيا؟؟ رغم ان هؤلاء المدانين من الشيعة .. مدانين بجرائم عنف وتهديد للامن.. وما يقال عن (ان بعضهم عمرهم اقل من 18 سنة).. غير صحيح.. فهؤلاء اقترفوا جرائمهم فعلا واعمارهم اقل من 18 سنة.. ولكن السعودية صبرت عليهم سنوات .. واعدموا بعد بلوغهم سن الرشد.. (فاسالكم بالله.. مراهقين اثنين قلتوا صديقهم لمجرد تلفون موبايل و30 الف دينار فقط بالعراق) واعمارهم اقل من 18 سنة.. فهل يجب عدم اعدامهم؟؟ فماذا سوف يفعلون بعد سنوات.. اذا على تلفون موبايل قتلوا بشر؟؟ وهم مراهقين؟

ملاحظة.. (الشيخ النمر اعدم نفسه بنفسه.. وشرع الخيانة العظمى بما يتنافى مع التشيع):

شخصيا حذرت السعودية من اعدام الشيخ النمر.. خوفا بان (يصبح شهيد).. فيكون ورقة مستقبلية.. ضد ال سعود.. لصالح ايران.. كما اعدم صدام الغبي (الصدر الاول) فجعله شهيد.. (فيزيد قتل الامام الحسين وكانت اكبر اخطائه.. وصدام اعدم الصدر الاول وكانت اكبر اخطائه.. ومقتدى الصدر قتل عبد المجيد الخوئي .. وكانت اكبر اخطائه.. ).. وكلهم سوف يعاد عليهم ما فعلوا وبالا.. والخاسر هم الشيعة العرب ايضا مع الاسف.. والتاريخ القريب بارض الرافدين شاهد على ذلك.. (سنضع باخر الموضوع فلم بالصوت والصورة لتصريح الشيخ النمر الذي يجهر بولاية الاجنبي الايراني على ارض نجد والحجاز).

7. هل يعلم الشيعة العرب بارض الرافدين، بان الشيعة بالسعودية لديهم حسينياتهم ويمارسون طقوسهم داخلها، ويتداولون كتبهم.. وكذب من يقول عكس ذلك.. في حين يحضر بناء الحسينيات في الاردن ومصر .. ويحذر الازهر من نشر التشيع.. ويبيح اكل لحم الرافضي الشيعي من قبل السني.. ويدرس ذلك بكتاب الصف الثالث ثانوي بالازهر.. (مع ذلك يمنح العراق الذي يحكمه شيعة ماما طهران.. بامر من ايران .. الاردن ومصر نفط مخفض وعقود مالية بالعراق).. ليتبين بان (سياسة العداء ضد السعودية).. لان السعودية تقف ضد تغول ايران.. بالمنطقة.. ولو رضت (ايران عن السعودية) سوف نجد (المذهب الوهابي مثال لمحبة والاسلام لدى شيعة ماما طهران) حتى لو قتل الف شيعي يوميا على يد الجماعات السنية المسلحة الارهابية..

8. الغريب (العراق يعدم مدانين بالارهاب من السنة.. فورا يقال ان السنة العرب بالعراق مهمشين)ـ. (السعودية تعدم مدانين بالعنف من الشيعة.. فورا يقال ان الشيعة بالسعودية مضطهدين)؟؟ـ هل المفروض (المجرمين من السنة والارهابيين السنة لا يتم اعدامهم بالعراق) حتى لا يقال ان السنة مضطهدين؟ هل المفروض (المجرمين المحسوبين شيعيا والمتورطين بالعنف بالسعودية لا يتم اعدامهم) حتى لا يقال ان الشيعة مضطهدين بالسعودية؟

9. من قال ان المعارضة (السعودية المحسوبة شيعيا) هي نزيهة وتريد الخير للشيعة بالسعودية؟؟ ونحن راينا (سفالة وفساد واجرام وعمالة) القوى السياسية المعارضة السابقة لصدام والحاكمة اليوم.. فاني شيعي عربي من العراق.. تقين لنا..بان القوى السياسية المحسوبة شيعيا (موالية لايران جملة وتفصيلا للنخاع عملاء خونة بكل معنى الكلمة.. وتركونا كشيعة بلا خدمات ولا امن وسرقات وفساد مهول حتى ماء صالح للشرب بمناطق الشيعة .. لا يوجد>>

10. (_صدام خلال حكمه بالعراق قتل نشطاء الشيعة العرب).. (وايران بالمقابل دعمت الموالين لها بين الشيعة).. فعندما سقط صدام هيمن الموالين لايران.. فعلى ا لسعودية ان لا تقع بنفس الخطأ .. وان تضن.. (انها تقصي الشيعة العرب عن الحكم.. فلتعلم ان الموالين لايران من المحسوبين شيعيا من السعوديين.. سوف يهيمنون باي خلل يحصل بالسعودية).. ادعو الله ان وضحت الفكرة).

11. مشكلة الشيعة العرب سواء بوسط وجنوب منطقة العراق او في المنطقة الشرقية من السعودية (محرومين من حقهم بقيام دولة لهم بمنطقة اكثريتهم)ـ فهناك 40 دولة سنية بالعالم.. ودولتين عجميتين شيعيتان (اذربيجان وايران).. ودول للاتراك باسيا الوطسى اضافة لتركيا.. وحرم 40 مليون شيعي عربي، و14 مليون فلسطيني، و45 مليون كوردي .. من حقهم بدولة بمنطقة اكثريتهم. وتحقق دولة للشيعة العرب هو الضمانة لهم ولامنهم واستقرارهم.. وليس ان تفرض وصاية ايرانية قذرة عليهم.

12. نحن على يقين بان لا السعودية ولا ايران ولا العراق سوف يقبلون ان يمنح الشيعة العرب حقهم بدولة لهم او اقليم بمنطقة اكثريتهم بالاحساء والقطيف والاحواز ووسط وجنوب منطقة العراق.. لذلك يجب ادراك اهمية التحالف مع امريكا لضمان حقوق الشيعة العرب، وتذكروا بان لولا امريكا لما سقطت موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة العرب عام 2003..

13. هناك حقيقة: (الارهاب السني والبعثي وما تسميه الوهابي) كله جرى بضوء اخضر ايراني.. باعتراف نوري المالكي الذي اتهم نظام بشار الاسد حليف ايران بدعم الارهاب منذ عام 2003.. وانت تعلم (منذ ان بدأ يتضعضع النظام السوري بخروج المعارضة والثورة ضده.. انخفضت نسبة العمليات الانتحارية والمفخخات بالعراق وخاصة بوسط وجنوب).. وهذه ليست صدفة.. وحتى الفساد وراءه ايران، فكل الاحزاب والمليشيات هي موالية لايران واسستها ايران لخدمة مصالح ايران القومية العليا والفساد بالعراق قنواته المالية تصب بايران (حسب التقارير الدولية وما نعيشه داخل العراق ونعرفه جيدا(.

14. ولنتبه بان غالبية الشيعة العرب قاطعوا الانتخابات عام 2018.. ويتمنون لو تأتي ثورة تبطش بكل (سياسيي شيعة الكراسي واحزابهم وتياراتهم وكتلهم ومعمميهم).. لما عانوا من فسادهم وخيانتهم وقذارتهم.. وفسوقهم.. وفجورهم.. وسرقاتهم.. وسفالتهم..

وهنا نبين للشيعة العرب ومنهم للاستاذ نعيم الهاشمي الخفاجي:

لماذا تحرفون الحقائق… يا (استاذ نعيم الهاشمي الخفاجي) المحترم..

فما تسميه الوهابية وتقصد (الحنبلية).. لم ينفذون عملية انتحارية واحده ولم ينفذون اي عمليات ارهابية بالعالم .. منذ تاسيس الدولة السعودية لعام 1979.. وما كان ينفذ من عمليات ارهابية يقوم بها الفلسطينيين باسم الفداءئيين من عمليات انتحارية وخطف طائرات وعمليات انتحارية قام بها ارهابيين موالين للخميني كما حصل من عملية انتحارية اجرامية ضد القوات الامريكية والفرنسية في بيروت.. وحتى عندما ظهرت ما يسمى المجاهدين الافغان.. لم نسمع اي عمليات انتحارية وتفخيخية بالعالم والمنطقة .. يقوم بها المجاهدين..

ولكن يطرح سؤال (لماذا عندما ظهر الخميني.. تفجر الوضع ليظهر الارهاب الذي يتخوف منه العالم)ـ ثانيا: الاخوان المسلمين منبع الارهاب.. ففكر الخلافة هي بذرة الشيطان التي نشرها الاخوان المسلمين الذي منبعهم مصر .. موطن الارهاب والتكفير العالمي.. (الاخوان المسلمين، التكفير والهجرة.. حركة الجهاد).. الخ من المسميات القذرة.. ثالثا: كل الارهابيين الاخطر بالعالم .. حلقة الانتقال لديهم هي الاخوان المسلمين والازهر.. الظواهري وابو ايوب المصري وحارث الضاري وابو بكر البغدادي زعيم داعش ايضا الذي كان اخوانيا.. رابعا: كيف تقلل من قيمة قطر بدعم الارهاب العالمي وخاصة الاخواني.. ومنهم شيخ الارهابيين المصريين .. القرضاوي الذي حلل السيارات المفخخة..

ونحن بالعراق كنا نرى كيف ان شيوخ السنة ومتطرفين سنة بعد عام 2003 ذهبوا لقطر بعد انكشاف اوراقهم.. خامسا: اقضي على النظام الايراني وا لاخوان الشيطاني.. ينتهي الارهاب بال عالم فالاخوان المغذي الفكري للارهاب.. والنظام الايراني المتخادم اللوجستي مع الارهاب .. وهما عوامل استمراره بالعالم والمنطقة وتذكر كيف ان منذ ان تضعضع النظام السوري.. بعد عام 2011 كيف انخفضت نسبة العمليات الانتحارية والمفخخات بالعراق وبغداد بشكل متسارع.. ولا تنسى اتهام نوري المالكي رجل ايران بالعراق لسوريا الاسد حليف ايران بدعم الارهاب منذ عام 2003..

ملاحظة 1:

(الشيخ النمر) اعلن ولاءه لنظام اجنبي (ولاية الفقيه الايرانية) لدولة اجنبية.. وحاول ان يشرعها، علما (ولاية الفقيه بدعة لدى المرجعية النجفية ولدى العقيدة الشيعية الجعفرية نفسها).. فالشيخ لنمر اعلن ولاية ايران على السعودية بشكل خطير وكارثي.. في وقت رئيس اسرائيل وبريطانيا والعراق صحيح (غير منتخبين) ولكن ليس لديهم مليشيات ولا يصدرون اديولوجيات يعلنون انفسهم فيها واجب الطاعة لشعوب اخرى.. اي ليس مثل خامنئي الذي يطرح نفسه (حاكم على المنطقة) واجب الطاعة وويلا لمن ينتقده يتم قتله فورا.. ولديه حرس ثوري مليشيتي يمد اذرعه خارج حدود ايران..

واليكم فلم بالصوت والصورة لاعلان الشيخ النمر ولاءه للاجنبي الايراني وولاية ايران على السعودية:

ونسال الشيعة العرب ماذا لو االيوم داخل ايران (يظهر من يعلن ولاية تركيا العثمانية لخلافة الخليفة اوردغان مثلا) على ايران والعالم الاسلامي .. وتؤسس مليشيات داخل ايران سنية تجهر بولاءها لتركيا.. وتبايع حاكم تركيا اردوغان كخليفة وتضع صوره داخل ايران بالساحات العامة قسرا؟؟ اليس ايران تقوم باعدامهم بالسلنكات بتهمة الخيانة العظمى؟؟ فلماذا الذي يحرم في ايران تحلله ايران خارجها ؟؟

ملاحظة ثانية:

وهنا مرة ثانية.. نضع روابط تبين حقائق يراد اخفاءها من قبل الموالين لايران عن السعودية:

فهذه الافلام التي يعرضها مواطن شيعي عربي يوجه كلامه للملكة العربية السعودية.. ويكشف حقائق لا يريد شيعة ماما طهران ان تنكشف للاعلام..

وعنوان الفلم (مواطن شيعي يوجه كلمه لبلاده السعودية):

والفلم الثاني بعنوان: فقر الشيعة وعاشوراء في السعودية

تنبيه:

(علما اني ضد اعدام الشباب الشيعي العربي المغرر بهم من قبل ايران) واعلم لا حل الا اقامة دولة للشيعة العرب بالمنطقة الشرقية ووسط وجنوب منطقة العراق والاحواز.. لحل ازمة الشيعة العرب بالمنطقة كلها.. وكسر يد ايران واطماعها فيهم التي تستغل مظلوميتهم للهيمنة على مصيرهم واستحلاب ثرواتهم.. وفرض سطوتها عليهم مستغلة مرتزقة كمليشيات كسوط على ظهورهم. .وسيوف على رقابهم.. .. كما لا تحل الازمة الفلسطينية الا باقامة دول لهم بالضفتين وقطاع غزة.. وحل الازمة الكوردية باقامة دولة كوردية بمنطقة اكثريتهم..

……………………….

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

http://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. more information

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.

Close