(شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان)

بسم الله الرحمن الرحيم

(شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان)

الى أبناء شعبنا العراقي الغيور

ونحن على عتبة شهر رمضان، شهر الخير والبركة والثبات والتصبّر وتحمل الصعاب، يتقدم تيارنا البدري الوطني بالتهنئة وأصدق الأماني لشعبنا الكريم والأمة الاسلامية ومراجع الدين الاكارم. دعاؤنا للجميع بالسؤدد لوحدتنا الوطنية من أجل تجفيف منابع الظلم والفئوية، سائلين الله السداد لخدمة الوطن ورفع الحيف الذي اُبتلي به أبناء العراق.

التيار البدري الوطني يدعو كوادره وأبناءه وكافة الوطنيين الشرفاء للعمل وفق الاستنارة من وهج المدرسة الرمضانية لتحقيق العبادة الرافضة لكل انواع الصنمية، والمترفعة عما هوت فيه جماجم التسطح والانتفاع والانتهازية، والسير نحو المُثل والقيم المستوحاة من الصيام المتجلية في نكران الذات والتسامح لتحقيق التكافل ضمن سبل العدل ومواساة المعوزين.

كما ويدعو التيار البدري الوطني إلى إدراك معنى الأخوة الحقيقية والسعي لإزاحة الهمّ والكرب عن المحرومين من حقوقهم ونصرة المهاجرين والمهجرين الذين يعانون من الحرمان وإهتضام حقهم في بلدان الاغتراب والهجرة.

دعاؤنا لأبطال قواتنا المسلحة وأسود الحشد الشعبي بالمزيد من التوفيقات الإلهية لصون حمى العراق وشعبه من الاشرار والمفسدين. ونجدد عهدنا مع ابناء شعبنا ومع اصحاب المبادئ الوطنية بالاستمرار في نهجنا الرافض للعدوان والهيمنة الخارجية، الرافض لكل أنواع الإرهاب والتطرف والتعصب، والمناضل من أجل حرية أبناء شعبنا العراقي ومن أجل كرامة العراق الحبيب.

نتمنى للجميع شهراً فضيلاً وصوماً مقبولاً وطاعة مرجوة، ولجميع ابناء شعبنا الخير والسعادة.

الامانة العامة للتيار البدري الوطني

05-05-2019 ميلادية

30 من شهر شعبان الاغر 1440 هجري

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here