المهدي المنتظر ترامب أرسل رقم تلفونه الى مؤمنيه.؟

سبق لي وحسب رأي ومعلوماتي الشخصية الدائمة وجهت هذا السؤال الى نفسي وقبل الجميع عن حقيقة ( مهدي شرف الدين ) هذا الصحابي الأيزيدي الأعتقاد ومزاره في جبل شنكال / سنجار 120 كم غرب الموصل العراقية وهل حقآ بأنه قد ( أختفى ) من بينهم في يوم مااااااااااا و سيأتي وسينقذهم من ( الشر ) في يوم ماااااااا و من الغرب ولماذا الغرب.؟

لكن البعض من الشيعة المذهب يعتقدون بأنه سيأتي من ( خراسان ) أفغانستان الشرق.؟

الآخرون يعتقدون بأنه سيأتي من الجنوب والآخرون من الشمال وهكذا وأدناه ……………

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D8%AF%D9%8A

فأعتقد وأن صحت القول والأعتقاد الأيزيدي وقبل اليهودي والمسيحي والمسلم الشيعي وغيرهم وأن كان هناك وفعلآ شئ أسمه ( مهدي شرف دين ) والمهدي المنتظر ومحمد مهدي وغيرهم من التسميات والأعتقادات البشرية هذا وفقط.؟

فأن السيد والرئيس الأميركي ( ترامب ) الحالي هو المهدي البشري العلني وسيأتي من الغرب من أجل أنقاذ وخلاص ( الأغلبية ) من البشر في ( الشرق ) أوسط.؟

من الظلم والجهل والتخلف والتعبد الأعمى للبشر وليس غيره وقد حان الوقت ويجب أن تحدث شئ للبشر وعلى المعمورة وأجمع ولأجله أرسل رقم تلفونه الى معارضيه وقبل مؤمنيه وأدناه…

ترامب يرسل رقم هاتفه إلى قادة إيران : ما ينبغي عليهم فعله هو أن يتصلوا بي

نعم وهذا هو رأي وأعتقادي الشخصي الدائم بأن حدث ( خطير ) وكارثي ومدمر وقريبآ ستحدث في ( الشرق ) وبسبب الغرب وبأسم ( الحرب ) العالمية ( الثالثة ) ولكن نعم ولكن أن نتائجها ستظهر عند بدأ الحرب العالمية ( الرابعة ) وفقط…………….؟

نعم وسبقني عالم وخبير عسكري أجنبي سابق عندما وجهت اليه هذا السؤال عن نتائج الحرب العالمية الثالثة والقادمة وفعلآ ومابين الأعوام 2019 – 2023م.؟

فقال لهم لالالالالالالالالا أعلم لكنني أتخيل نتائج الحرب العالمية الرابعة.؟

فقالوا له أن ( الثالثة ) لم تبدأ بعد فكيف تتخيل نتائج الرابعة.؟

فقال لأن البشرية على كوكبنا ( الأرض ) هذا ستقلل عددهم عند ( نهاية ) وتوقف الحرب العالمية الثالثة وستعود الباقون منهم الى العصر الحجري السكن والمعيشة والجهل التخلف الفكري ستكون حربهم العالمي الرابع بواسطة ( رمي ) الحجر والصخور والضرب بواسطى الخشب والرماح والسيوف البسيطة والنتيجة هو ( جرح ) الرؤؤس والأطراف وفقط.؟

ففي ختام هذا الرأي والعنوان والمضمون الشخصي الأعتقاد والكتابة والنشر أقول ياااااااااااااااااااااااااااااااا مهدي ( ترامب ) الأميركي الغربي المنقذ تعااااااااااااااااااااااااااااااال الينا وسريعآ نحن البشرية وعامة والعراقيين وخاصة والأيزيديين في ( الشرق ) بالذات والسبب……

1.نحن الأيزيديين في حالة ( الخطر ) والظلم والأنقراض التالي……

أ.الظلم والخطر الأسلامي السني الداعشي الكوردي العربي التركي الفارسي الشيشاني وغيرهم…

ب.النزوح والتشرذم والتشتت وفقدان ( السيطرة ) على أدارة الحكم الأميرية والثيوقراطية علينا..

ج.الأنقراض والمحو التدريجي ورويدآ رويدآ وبشكل هادئ وسلمي بين المجتمعات الغربية وعدم معرفة وأستعمال العلم والتطور والتكنولوجيا والديمقراطية والحرية ( الفاسدة ) والزائدة.؟

2.أيقاف ووضع حد للجهل والتخلف والعنصرية اليهودية بحق الآخرون وبطلان أدعائهم وبعد أكثر من ( 3400 ) عام بأنهم ( شعب ) الله المختار ومسموح لهم ( السيطرة ) والتحكم وظلم جيرانهم في ( القدس ) وقبل الوصول الى ( بابل ) العراق وتدميره.؟

3.أيقاف وبطلان الأعتقاد المسيحي الجاهلي وبعد أكثر من ( 2019 ) عام بأن هناك ( أبن ) للرب في مكان مااااااااااااا وكشف حقيقتهم.؟

4.أيقاف وبطلان الأعتقاد والجهل والتخلف والتعبد ( العربي ) الأسلامي الشيعي وقبل السني الوحشي الداعشي للبشر وعدم السماح لهم بذبح غيرهم وبأسم ( الله ) ومؤمنيه وبعد الآن.؟

بير خدر الجيلكي

المانيا في 12.5.2019

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here