رؤوس أقلام: الصراع على بغداد؟! ما بين الأمين العربي والمأمون الفارسي والمعتصم التركي ؟!

أغلب الناس لا تقرأ التاريخ لانها مشغوله بآخر أغنيه وآخر موديل وآخر سيارة وآخر فيلا و آخر صرعه غبيه في دبي ؟!
ها انت دكتور او مدير الشركه الفلانيه او حصلت هجرة للسويد او مقيم بالخليج ؟! أي وبعدين ؟! وأولادك ماذا سيحل بهم بعد موتك وهم في الغربه ؟! الا تتفكرون ؟! الا تعقلون ؟! الا تتدبرون ؟!.
ازدادت نسبه الانتحار في دبي بين المراهقين الاسيويين (الهنود= هنود, باكستانيين, بنغاليين) تدرون ليش ؟! لأن الهنديه (هنديه,باكستانيه, بنغاليه) تولد في الامارات فتعيش حياة الترف ولا تحب الدراسه الا ان الابوين يضغطون عليها بالدراسه ويقولون لها:
انت هنا مقيمه والسبب في اعطائنا الاقامه هي شهادة والدك او والدتك او الاثنين معا ؟! فإذا فشلت في الدراسه ولم تستطيعي الحصول على شهادة مشابهه لوالديك ؟! فمصيرك اما شعله دونيه لا تضمن لك المستقبل وإما التسفير ؟!.
بلغت نسبه الطلاق بين المواطنيين (أكرر المواطنين) في دبي 40 بالمئه ؟! ليش ؟! بسبب الماديات وأنا زوجتي الثالثه والرابعه إماراتيه واعرفهم زين؟! اصبحوا ماديين للعظم واصبح التنافس على الفلوس والفلوس فقط ؟! هذه الاماراتيه التي تطلق ماذا تفعل وهي انثى وبحاجه للحب والحنان وهذا من حقها ؟! وهنالك الالاف بل ملايين من الاجانب وخصوصا الاوربيين ؟! والتلفزيون يعج بالمسلسلات الاوربيه ورومانسيه الاوربي ؟! والاوربي لن يفضحها لانه قد يورط نفسه ؟! وبما ان الاوربي لا غيرة له فبعد ان يعاشرها قد يحولها الى اصدقاءه ؟! بطريقة أو آخرى ؟! أو الأضرب قد ينشر صورها العاريه على الانترنيت ؟! ما المانع اذا لم يكن يخاف الله ؟! هل ترون أهميه الدين أو بالاحرى الأخلاق بالنسبه للبشر؟!.
وما بال النساء المقيمات من الجنسيات العربيه ومنهن العراقيات ؟! هذاك اليوم الغت السعوديه شرط مرافقه المحرم للنساء في السفر الى دبي ؟! روحوا شوفوا السعوديات شيسوون في دبي ؟!
لا تكونوا كالنعامه اذا هاجمها الأسد وضعت رأسها في الرمال ظنا منها ان هي لن ترى الأسد فإن الاسد لن يراها ؟!
وهذا هو مربط الفرس وحالنا اليوم بعدم قراءة التأريخ ؟!.
عندما نقول قالت واشنطن ؟! نقصد الولايات المتحدة الامريكيه ؟! وعندما نقول لندن او باريس او بغداد فالمعنى هو عاصمه هذه الدول الا انها ترمز للبلد ككل ؟! فعندما نقول بغداد نقصد العراق.
سوف اتكلم بلغة الاغلبيه ممن يحكم المسلمين اليوم وهذا لا يعني بأن الاغلبيه هم على حق ولكن فقط لاسرد جزء من التأريخ ؟! تعتبر الدولة العباسيه أول دوله قامت بعد الحكم الاسلامي واقصد بان الدوله الامويه قامت على صراع كان من ضمنه الامام علي ع وهو آخر خليفه راشد حسب اتفاق الجميع ؟! ومنه فإن تأجيج المشاعر الاسلاميه قد انتهى تقريبا.
اصبحت بغداد تمثل كل العالم الاسلامي بل العالم كله بما كان فيها من سياسه وعلوم وفن وادب وثقافه وكان كل الناس تريد ان تهاجر اليها بسبب ما ذكرته من مغريات الدنيا آنذاك ؟! ولاقرب الفكرة لكم كانت بغداد آنذاك كدبي اليوم ؟! مع فارق لا وجود للاقامات او الجوازات او الفيزا ؟! يأتي الشيشاني والهندي والطاجيكي والشركسي والافغاني وغيرهم الكثير من الاقوام والجنسيات يعيش ويشتغل ويولد له ابناء وبنات ويتزاوجون مع محيطهم وبقدره قادر يصبحون عرب بعد جيل او جيلين؟!.
طبعا هذا موجود في كل المدن من القاهرة الى مكه الى المدينه حيث يسمون في المدن المقدسه كمكه والمدينه بـ بقايا الحجيج ؟! يعني افغاني يجمع المال لسنيين للذهاب الى الحج والمسافه قد تستغرق سنه كامله آنذاك يأتي الى مكه ويحج الا انه يبقى لوجود فرصه عمل او زواج او ليس لديه الفلوس للرجوع الى بلده او غيرها من الاسباب بيقى في مكه ويتزوج ويولد له بنين وبنات وبعد عدة اجيال وعندما تؤسس الدوله السعوديه يصبح عربي بقدرة قادر ؟! اغلب هؤلاء ليس لديهم عشيرة بل يسمون باسماء اجدادهم أو حرفهم التي يشتغلونها ؟! او المدن التي جاءوا منها ؟! الا الهاشميين والعلويين فقد اضطروا الى تغيير القابهم الى حرف أو مدن خوفا من القتل على يد بني أميه واحفادهم ممن اسسوا الظلم ضد أهل البيت (ع).
ذكرت الافغاني والشيشاني والشركسي والهندي (هندي,باكستاني,بنغالي) كنماذج وهنالك غيرهم الكثير بل من كل اصقاع المعموره الا انني ابقيت على التركي والفارسي الى الآخر لانهم بيت القصيد؟!. هؤلاء قريبون بمدنهم ودولهم من بغداد – العراق.
هارون الرشيد الخليفه العربي يريد الزواج ثم الزواج ثم الزواج والجواري من كل مكان فمن تكون الجاريه (يجب ان تكون جميله بل فائقه الجمال) التي تستطيع ان تسيطر عليه ان صح التعبير ؟! هو عربي فالعربيه لديها نفوذ عليه الا ان التركيه والفارسيه لديهن تأثير عليه لان بلادهن قريبه بل جزء مجاور من الدوله التي يحكمها ؟! نخبشوا في زوجات بعض حكام الخليج وسترون نفس الطاسه ونفس الحمام من صراع ؟! اللي متزوج مغربيه واللي متزوج سوريه واللي متزوج هنديه (هنديه , باكستانيه , بنغاليه) وقد يكون كلهن مجتمعات ؟! ثم لاحظوا نفوذ هذه القوميات في الدوله الخليجيه ؟! كدليل على ما اقول.
سوف اضيف بعد آخر للطبخه خلي نسميها بهار جديد من خلطه البهارات ؟! الترك كقوميه يريدون التقرب للخليفة العباسي فيختارون اجمل بناتهم لتقديمها له كهديه (جاريه) فإذا احبها وخلف منها ابن فيصبح وريث للعرش ؟! وهكذا يفعل الفرس ؟! بل هكذا تفعل كل القوميات غير العربيه لضمان مستقبلهم في الدوله ؟! الا انني وكما قلت بسبب قرب الترك والفرس جغرافيا من (بغداد – العراق) ان صح التعبير فنفوذهن النسوة سيكون أكبر؟!.
العرب الاصلييون كانوا ومنذ ان انتهت دولة الاسلام مهمشون واصبح الصراع على قيادة العالم الاسلامي ما بين الترك والفرس والدليل بسيط ؟! وهو عنوان المقاله الأمين وأمه السيدة زبيده العربيه قتله المأمون وأمه فارسيه واستولى على الحكم ثم تلاه المعتصم وأمه تركيه ؟! وهذا ما شرع بالنسبه لهم (الترك والفرس) اساس المطالبه بالحكم بل الصراع بينهم.
هسه راح اضيف بعد آخر للطبحه وهو ايضا بهار جديد من خلطه البهارات (ما تشوفون العراقيين يتخبلون على البهارات)؟! بهار الطائفيه ؟! الصراع في الدوله العباسيه كان ما بين العرب والترك والفرس طبعا على الزعامه والرئاسه؟! فعندما اضفنا بهار الطائفيه انقسم الـ 3 الى 6 ؟! ع ر ب , ت رك , ف ر س ؟!
لن ادخلكم في متاهات علم الجفر ؟! الا ان هذه القوميات الثلاثه تشترك في الحرف الثاني وهو الراء ولن الوصها عليكم واشرك الكرد لانهم يشتركون بحرف الراء ايضا ؟! مجرد تنبيه لعلماء الجفر ؟!.
اصبج لدينا 6 مجموعات:
عرب – سنه
عرب – شيعه
ترك – سنه
ترك – شيعه
فرس – سنه
فرس – شيعه
ومنه فإذا كان الصراع في الماضي ما بين العرب والترك والفرس اصبح اليوم ما بين السنه والشيعه ؟!
الغرض من تحويل الصراع الى سنه وشيعه هو قتل العرب وتهميشهم فمهما حاولنا ان نقيم الحجه بأن أصل التشيع عربي يبقى الكل يقول: فارسي ؟! وطبعا من المعروف بأن الترك قد رفعوا شعار التسنن (ان صح التعبير).
هل تدرون بأن اغلب علماء السنه في العراق كانوا فرس او من فارس والدليل بسيط شارع الشيخ عمر واسمه الكامل الشيخ عمر السهروردي اما عبدالقادر الگيلاني وان جاء من فارس فالبعض يقول بان هاشمي (صار فارسيا) وكما يحدث اليوم من الهاشميين الذين يحكمون ايران الا ان النتيجه واحده وهي المجيئ من فارس.
انظروا من حولكم اليوم لتروا بأنه لا يوجد رئيس او ملك ما تسمى بالدول العربيه الا وهو ليس بـ عربي بل مستعرب ؟! فما هو نسب السيسي العربي ؟! وما هو نسب محمود عباس العربي ؟! وما هو نسب بشار الأسد العربي ؟! ولا اريد ان اخوض في انساب حكام الخليج فلقد اصبحت معروفه للقاصي والداني بانها من مردوخاي ؟! الا اللهم ملك الاردن وحتى هذا مادامت النفوس والجنسيه بيد الانگليز فما ادرانا بنسبه ؟! وحتى ان كانت فهذا أمه انگليزيه يأتون بـ عربي ويزوجونه انگليزيه فيصبح اولادة ملوك وحكام للانگليز ولمصالح الانگليز ؟! فنرجع الى المربع الأول مع زوجات هارون الرشيد ؟!.
هنالك حديث يقول: لن تحن العجم على العرب قط (أبدا) ؟! فكيف يحن هولاء من ملوك ورؤساء دول ما تسمى بالعربيه وهم ليسوا عرب بل مستعربين (عجم) ؟! فكروا في ما اقوله وهذا سيثبت لكم بأن الفشل الذي نعيشه اليوم ليس عربيا بل اعجميا وعلى كافة الأصعده ؟!.
يجب عليكم ان تعرفوا من هم العرب الاصليون اليوم (الباقون) ليتسنى لكم معرفة المستقبل ؟! ومنه فالعراق كان 3 ولايات عثمانيه ولنبدأ بالموصل اغلب (اكرر أغلب) سكان الموصل اليوم هم ترك مستعربين ؟! كان للدوله العثمانيه خطه وكما ذكرت لكم يشجعون ان يأتي التركي الى الموصل للعمل ثم يبقى ويتزوج ويولد له ابناء وبنات وبعد جيل او جيلين يقولون باننا عرب ؟! وكما ذكرت لكم كما حدث في بغداد أيام العباسيين والعثمانيين ومكه من بقايا الحجيج في كل العصور الى تشكيل الدوله السعوريه فسد الباب بسبب قوانيين الجنسيه والاقامه.
الانبار؟! كانت المنطقه الغربيه من العراق تسمى بأرض الديلم (انتبهوا الى التسميه جيدا) الديلم حسب المصادر التأريخيه هم اما ترك او كرد استعربوا ؟! الا ان المرجح بأنهم ترك ؟! طبعا هم يعلمون بأن كان لقبهم ديلمي فسينكشف اصلهم التركي فحوروه الى دليمي ؟! ليصبحوا عرب طبعا ؟! وأنا لا اقول بأن ليس هنالك قبائل عربيه اصيله في الموصل او الانبار الا انني اقول بأن السواد الأعظم هم ترك مستعربين؟! .
لبنان أغلب سكان لبنان هم من الفرنجه (الصليبيون) والذين جاء اجدادهم الى حروب الفرنجه (الصليبيه) وبقوا في لبنان واغلب هؤلاء وخصوصا نسائهم هي من يفسد بناتنا ونسائنا لانهن اصبحن مذيعات على كافة الفضائيات وخصوصا الخليجيه وقدوة لبناتنا ونسائنا مع الأسف ؟! يستثنى من سكان لبنان أهل جبل عامل فهم هاشمييون (عرب اصليين) هاجروا من العراق الى لبنان وانتم ترون بأم اعينكم بأن هؤلاء فقط من يحرص على مصلحة البلاد.
سوريا أغلب سكان سوريا هم كورد مستعربين من زمن دولة الاتابك وملكهم نور الدين زنكي ومن بعده صلاح الدين الايوبي , والقسم الآخر من بقايا الفرنجه (الصليبيين) حيث كانت تركيا هي الامبراطوريه البيزنطينيه (الرومانية الشرقيه) وطبعا عرب بدو من بادية الشام.
مصر دولة افريقيه قسم من سكانها من بقايا الفراعنه (لا تقولوا لي بأن الفراعنه الافريقان عرب) واغلبهم من بقايا الدول التي حكمت مصر ومنه العثمانيين وكما ذكرت في بقايا الحجيج ؟! وطبعا هناك قبائل عربيه اصيله هنا وهناك الا انهم على عدد الاصابع.
دول ما يسمى بالمغرب العربي حسب اتفاقيه سايكس – بيكو (نقطه مهمه بان الانكليز والفرنسيين هم من سمى هذه الدول دول المغرب العربي) اغلب سكانها من الامازيغ وطبعا هناك قبائل عربيه اصيله هنا وهناك الا انهم على عدد الاصابع.
لم يبقى من العرب الاصليين الا في وسط وجنوب العراق والجزيرة العربيه وجنوب ايران (المحمره) والتي تنازل هدام العراق عنها لايران طبعا وانا متأكد بأنه لا يوجد الا عراقيين على قدر عدد الاصابع قد قرءوا اتفاقيه الجزائر ؟! بل وضعوا اسم شط العرب للتمويه وكان القصد من شط العرب هو بانه سيكون الحدود الفاصله ومنه خسرنا ولاية المحمره كلها والتي تمتد الى تقريبا بندر عباس اي مقابل دبي تقريبا ؟! هل هنالك خيانه عظمى اكبر من هذا يا شياطين البعث؟!.
يتبين من كل هذا السرد بأن العرب الأصليين اليوم هم في وسط وجنوب العراق والجزيرة العربيه وجنوب ايران ؟! اغلب من هم في الجزيرة العربيه بدو (أعراب) والله جل وعلا يقول:
الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلَّا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ
اذن لم يبقى من العرب الأصليين ماعدا البدو (الأعراب) الا أهل وسط وجنوب العراق وجنوب ايران ؟!
اعتقد واضحه جدا ؟!.
سيستمر الصراع على بغداد – العراق والى عصر الظهور من قبل الترك والفرس ولن ينتهي ومن يهاجر من العراق فسيخسر نفسه وذريته والى الأبد ؟!.
اعرف مذهب أهل وسط وجنوب العراق العرب الأصليين واعرف مذهب أهل جنوب ايران العرب الاصليين ستعرف المذهب الصحيح بل ستعرف الاسلام المحمدي الأصيل والباقي كله دعايه ودخان لاخفاء الحقيقه عن الناس ؟!.
سؤال ليش لازم اعرف ؟! لانه لا يقوم الاسلام الا بالعرب الاصليين وان كانوا اليوم مهمشين ومظلومين ومنه فإن العجم (من من يسمون انفسهم عرب وهم مستعربين) لن يحنوا عليك ايها العربي الأصيل لا بالدين ولا بالدنيا حسب ما ورد في الحديث بل سيقودونك من انتكاسه الى انتكاسه اكبر فاكبر وهلم جره ومنه سيضيعون عليك مالك وعرضك واولادك وبلدك والأهم دينك؟! والذي إن خسرته خسرت الجنه ؟!.

اللهم اشهد اني بلغت……………………….
حبيت ان انوه بأن كل من صلى الى الكعبه (القبله) فهو مسلم وعلى رأسي بس لا تتدعي بأنك عربي وتريد ان تقودني وانت (اعجمي) مستعرب لانك لن تحن علي وكما ورد في الحديث بل ستقودني الى دار الخراب ؟! والإثبات بسيط:
ما يحصل اليوم في الشرق الأوسط..
كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين؟! ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون ؟!.
25-10-2014م
1 محرم الحرام 1436هـ
مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here