فيفي عبده: أعيش طفولتي الآن وهذا سر اختفاء الحواجب بعد مقلب رامز في الشلال

تحدثت الفنانة المصرية فيفي عبده للمرة الأولى عن واقعة اختفاء حاجبيها بعد الغرق في المياه، ضمن أحداث مقلب “رامز في الشلال” واعترفت أنها من دون حواجب أصلًا، وترفض تقليد بقية السيدات واللجوء لرسمها بطريقة التاتو، مؤكدة أنها تقوم باستخدام مساحيق التجميل العادية التي تلاشت بفعل المياه.

حواجبي اتشالت بالغلط

وأشارت فيفي عبر مقطع مصور بخاصية الستوري في موقع انستقرام، إلى أنها فوجئت بالضجة المثارة حول حواجبها عقب عرض حلقتها مع رامز جلال في اليوم الأول من رمضان، وقالت في حديث موجه إلى متابعيها: بقولكم كلكم أنا معنديش حواجب، وحواجبي اتشالت بالغلط، واعتبرتها فرصة لأرسمها كما أشاء، ولكن بمستحضرات التجميل العادية، لأنني لا أحب التاتو ولن ألجأ إليه أبدًا، وأفضل القلم لأنه يمنحني مرونة في رسم الحواجب كما أشاء.

لم تعلم بالمقلب

ونفت فيفي علمها بطبيعة المقلب، مؤكدة أنها احتاجت الكثير من الوقت للتعافي من الإصابات التي تعرضت لها أثناء تنفيذ المقلب، وزادت معاناتها بسبب التزامها بالخضوع لبروفات مسرحية “سكاكر السكر” وعرضها في دولة الكويت.

فيفي استغلت البث المباشر لتقديم شكاوى عدة، الأولى من إدارة موقع اليوتيوب بعدما قامت بإغلاق قناتها الخاصة من دون أن تنتهك حقوق الملكية لأيّ شخص، وطلبت استعادتها بأقرب وقت، وتعهدت بتقديم كل ما يفيد بملكيتها وإدارتها للقناة، كما تقدمت بشكوى من مقدمي خدمة الإنترنت في مصر، لافتة إلى أنها كانت تريد التواصل مع جمهورها، فور العودة من الكويت بعد تقديم مسرحيتها “سكاكر السكر يا مسكر”، لكنها فوجئت بأنّ الخدمة مقطوعة عن منزلها.

طفولة متأخرة

وردًّا على انتقادات البعض لتصرفاتها “الطفولية”، قالت فيفي إنها تعمل وتشقى منذ طفولتها، وتعيش طفولتها الحقيقية الآن، وتطلب من الجمهور تفهم تصرفاتها لأنها تعوّض “حرمان طفولة لم تعشها”، وتطلب من الله أن يطيل في عمرها ويمنحها الصحة حتى تتمكن من تعويض كل ما فاتها.

 

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here