(بالفيديو) كوهين: غارة إسرائيلية استهدفت مستودع الحشد جنوب بغداد .. سياسي عراقي يؤيده

(بالفيديو) كوهين: غارة إسرائيلية استهدفت مستودع الحشد جنوب بغداد .. سياسي عراقي يؤيده

قال الإعلامي والباحث الإسرائيلي إيدي كوهين، إن غارة إسرائيلية استهدفت مستودع الذخيرة التابع للحشد الشعبي جنوب بغداد قبل أيام، فيما شكك سياسي عراقي بطبيعة الذخائر التي كانت مخزنة فيه، مؤيداً كوهين فيما ذهب إليه.

ونشر كوهين عبر حسابه على تويتر، شريط فيديو للحظة وقوع الانفجار في مستودع الحشدبمنطقة الدورة جنوبي بغداد، يسمع فيه صوت الطيران الحربي، مؤكداً أنه جرى استهداف المستودع بغارات جوية.

إيدي كوهين אדי כהן 🇮🇱@EdyCohen

ماس كهربائي⚡وقع من سماء العراق 🇮🇶 سبحان الله ، ناقص بس بيان نحتفظ بحق الرد وتصبح العراق سوريا الاسد 🇸🇾 الصغرى هههه لا ويقولك تخلصنا من البعث وهم هلا صاروا ماكنتوش تصدير ثورة خمينية وبعث نصيري وجميعهم من مقلدي الإمام بنيامين نتنياهو 🇮🇱 دام ظله الوافر .

فيديو مُضمّن

كما استشهد كوهين بتغريدة لنائب رئيس الوزراء العراقي السابق بهاء الأعرجي عن نفس الموضوع.

وكان الأعرجي قد كتب أمس عبر تويتر قائلاً: «من خلال طبيعة النيران لحريق مخازن العتاد في معسكر الصقر، يظهر أن طبيعة الأسلحة التي اُحرقت غير عادية ولا تستعملها القوات العراقية ولا حتى الحشد الشعبي، ولذا نعتقد أنها عبارة عن أمانة لدينا من دولة جارة وقد استهدفت هذه الأمانة من دولة استعمارية ظالمة بناءً على وشاية عراقية خائنة».

إيدي كوهين אדי כהן 🇮🇱@EdyCohen

رحم الله والديك سيادة النائب السابق لرئيس قضاء العراق التابع لمحافظة عبادان المزدگية السيد بهاء الأعرجي 🇮🇷 ، صارلي يومين دة أفهم بيهم وأوريهم فيديوهات تثبت نزول صواريخ من السماء وما دة يفتهمون .. 👍🏻

من خلال طبيعة النيران لحريق مخازن العتاد في معسكر الصقر، يظهر أن طبيعة الأسلحة التي اُحرقت غير عادية ولا تستعملها القوات العراقية ولا حتى الحشد الشعبي، ولذا نعتقد أنها عبارة عن أمانة لدينا من دولة جارة وقد استهدفت هذه الأمانة من دولة استعمارية ظالمة بناءً على وشاية عراقية خائنة.
تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here