انتهازي و كذاب 100%

رشيد سلمان

الادلة على انتهازية البهلول و كذبه:

اولا: البهلول منذ ايام شبابه التحق بالحزب الشيوعي و هو اقصى اليسار ثم انتقل الى المجلس الاعلى و هو اقصى اليمين و بينهما لبس هو واخوه الزيتوني في عهد حزب البعث و برر ذلك بالقول (اكتسب خبرة سياسية).

ثانيا: البهلول يدعي انه استقال كنائب للطالباني ثم كوزير لانه (نزيه) بينما استقالته كانت بعد نهب المال كمنافع اجتماعية مليون دولارا شهريا بالإضافة الى الرواتب و المخصصات الفاحشة ثم سافر لفرنسا مع عائلته للعيش الرغيد هناك.

ثالثا: البهلول قبل حصوله على منصبه الحالي قال (استقالته بجيبه) للخداع ثم (بلعها) بعد حصوله على المنصب.

رابعا: البهلول الاقتصادي وعد بالإصلاح في كل المجالات بينما (اصلاحه) اقتصر على رفع الصبات و 400 غرام عدس لكل عائلة في شهر رمضان لتنعم (بالشوربة) لانه اعتقد ان الغرام هو كيلوغرام.

ملاحظة: بعد رفعه الصبات اعادها بعد انتفاضة اهل الوسط و الجنوب المباركة ثم سيطلب من المواطنين اعادة 400 غرام العدس للخزينة لانه و من معه نهبها.

خامسا: البهلول بعد حصوله على المنصب (جلس على التل) بانتظار الفرج و اوامر الفاسدين الذين نصّبوه.

ساسا: البهلول ادعي ان منصبه (شرعي) بينما هو حصل عليه من مجلس على بابا و 329 حرامي و حرامية من الانتهازيين و الانتهازيات من امثاله مع ان المجلس غير شرعي بسبب تزوير و تجيير اصوات الناخبين.

سابعا: البهلول ادعي ان (استقالته) من المنصب ستسبب (الفوضى) و لكنه لم يذكر ان رقصه على الحبال ليبقى في المنصب هو سبب الفوضى.

ثامنا: البهلول يدعي انه خبير اقتصادي مع انه لا يعرف الفرق بين الدينار و الدولار و بين المليون و البليون كصديقه خبير البنك المركزي العلاق.

تاسعا: بعد قتله اكثر من 100 شهيد و جرحه الآلاف وعد متفضى يوم الجمعة (بحمايتهم) ثم نكث الوعد و قتل و جرح الآلاف منهم بقنابل الغازات السامة و خراطيم (المياه الفوّارة) لانهم دخلوا المنطقة السوداء مقر الفاسدين امثاله.

ما ذكر يشير الى ان البهلول عديم النزاهة و الخبرة و الكفاءة و (الادراك) و الخلاص منه و من معه بكل الوسائل ضرورة آنية.

ختاما:

يا منتفضي الوسط و الجنوب الشرفاء الشجعان من ينهب نفطكم من سكان بقية العراق (جالسين على التل) يتفرجون على قتلكم و جراحكم بينما هم ينعمون بنفطكم المنهوب و انتم فقراء بدون سكن و عمل و دواء و ماء و كهرباء.

الكذابون المنافقون الفاسدون ابو الصولات و ابو حزم الفساد و البهلول الانتهازي خالفوا الدستور و وضعوا طلباتكم لإقليم الوسط و الجنوب (على الرف) لانهم خانوا الامانة و لا تنتظروا منهم خيرا.

الحل بعد الخلاص من كل الساسة الشيعة الفاسدين بانتفاضتكم المباركة اعلان اقليم الوسط و الجنوب و بعده دولة الوسط و الجنوب لتنعموا بنفطكم الذي ينعم به (لجالسين على التل).

الرحمة على شهدائنا الابرار الشجعان و الصبر الجميل لأهلهم و محبيهم و الشفاء العاجل لجرحاهم و الخزي و العار على من قتلهم و جرحهم.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here