دجل حزب الاّ قانون

رشيد سلمان

قال حزب و الا قانون:

“نؤكد لكم يا سيادة الرئيس ان كل الشعب وقواه السياسية تقف خلفكم وتقدم الدعم لكم ولرجال الأمن الأبطال”

هذا الدجل و النفاق و معه (الضرب بيد من حديد) جاء بعد ان فشل الحزب في الوصول الى الحكم مع انه صرف الكثير من الاموال المنهوبة من الخزينة و بعد ان وضعه المنتفضون (على الرف) لانه فاشل فاسد في كل شيء عدا نهب المال العام.

يا فاشل يا فاسد: متى اصبح رئيس الوزراء الهزيل الضعيف (يا سيادة الرئيس) و ليضرب بيد من حديد و يديه مكبلة من قبلكم و من قبل الفاسدين الاخرين.

يا فاشل يا فاسد: لماذا لم تطلب من (سيدكم الرئيس) الاصلاح و الاستماع الى صوت المنفضين الشجعان قبل ان جاهر المنتفضون بوصفكم فاسدين و الخلاص منكم ضروري الان قبل غد؟

يا فاشل يا فاسد: نوابكم لم يحضروا جلسة اليوم بالرغم من حالة الطوارئ لان سيادة رئيسكم صرح انه يريد تقليص رواتبكم و مخصصاتكم الفاحشة و لبستم البدلات و الاحذية الايطالية بعد الدشداشة و النعال.

كتل و احزاب اخرى فاسدة فاشلة مثلكم تطالب بفرض الامن و القانون بعد ان دخل المنتفضون مغاراتكم داخل المنطقة السوداء للمطالبة بالسكن و الدواء و الماء و الكهرباء بينما انتم تقلعون بواسيركم و نائباتكم جمّلن وجوههن بلاش.

يا فاشلون يا فاسدون اخرسوا عودوا من حيث اتيتم و اتركوا الوسط و الجنوب لأهله الذين نهبتم نفطهم و هدرتموه على الاخرين لغرض البقاء بالمناصب لنهب المال العام.

الرحمة عل ارواح شهدائنا الابرار الذين قتلتموهم و جرحتموهم و الصبر الجميل لأهلهم و محبيهم و الخزي و العار عليكم جميعا يا حرامية.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here