موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا والقنوات الناقلة

يسافر بلوجرانا مساء السبت الموافق 25 يناير 2020 لاداء مهمة صعبة حين يحل ضيفاً على ملعب ميستايا معقل الخفافيش فريق فالنسيا لحساب الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الاسباني الدرجة الاولى..
موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
برشلونة X فالنسيا
التوقيت: 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة – 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
يرافقكم في التعلق: حفيظ دراجي على القنوات التالية:
القنوات الناقلة: beIN Sports HD 3 – beIN Sports 4K

يذكر أن برشلونة يتربع على عرش الدوري الاسباني برصيد 43 نقطة وبفارق الأهداف عن غريمة ريال مدريد ، في حين يحل نادي فالنسيا في المركز السابع بواقع 31 نقطة من أصل 8 انتصارات و7 تعادلات..
التقى الفريقان آخر مرة في كامب نو بتاريخ 14 سبتمبر 2019 ، حيث تفوق برشلونة بكل بساطة في مباراة الذهاب في الدوري والتي انتهت بنتيجة 5-2 في تلك المناسبة ، وسجل كلاً من لويس سواريز هدفين مع جيرارد بيكيه ، وفرينكي دي يونغ ، وأنسو فاتي أيضًا في قائمة التسجيل..
ويعتبر نادي فالنسيا ثاني خصم مفضل لفريق النجم الأرجنتيني ليو ميسي من حيث الأهداف المسجلة، والتي تم احصائها في 26 مباراة ، أحرز الأرجنتيني 24 منها وقدم 10 تمريرات حاسمة للفريق الكتالوني..
ومن جانب آخر لم يشهد المدرب الفني لنادي برشلونة كيكي سيتين أي مقابله ضد المدرب الفني لنادي فالنسيا ألبرت سيلادز، ويعتبر هذا أول لقاء يجمعهم..
وقد استدعا المدرب الفني لنادي برشلونة كيكي 18 لاعباً لمواجهة فالنسيا لحساب الأسبوع 21 من الدوري الاسباني وهم:
مارك-أندريه تير شتيغن – نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – إيفان راكيتيتش – كليمو لينجليه
أنطوان غريزمان – جوردي ألبا – سيرجي روبيرتو – فرينكي دي يونج
أرتورو فيدال – صامويل أومتيتي – أليكس كولادو – أنسو فاتي – ميسي – آرثر

وقد أستبعد مدرب برشلونة كيكي كلاً من السنغالي موسى واجو والاسباني أليكس كولادو عن اللقاء ضد فالنسيا، في حين لن يشارك سواريز وديمبيلي ونتو بسبب الاصابه..

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here