ممثل المرجع السيستاني يحث المسؤول عن اكثر من 63 الف جريح في الجيش والشرطة والحشد الشعبي الى توثيق بطولاتهم

صوت العراق/ كربلاء المقدسة/ فراس الكرباسي:
حث السيد أحمد الصافي ممثل المرجع الاعلى السيد السيستاني والمتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة، رئيس واعضاء رابطة جرحى أبطال الجيش العراقي والتي تضم اكثر من 63 الف جريح في الجيش العراقي والشرطة والحشد الشعبي الى توثيق كل اعمالهم البطولية، معلناً الوقوف مع متطلباتهم واحتياجاتهم والتعاون معهم.

واكد السيد الصافي خلال لقاءه رئيس وأعضاء رابطة جرحى أبطال الجيش العراقي في العتبة العباسية المقدسة بكربلاء، على وقوف العتبة المقدسة مع متطلباتهم وأهم احتياجاتهم والتعاون معهم.

وحث الصافي على تدوين وتوثيق كل أعمالهم وبطولاتهم في ملحمتهم ضد الإرهاب الداعشي لغرض درجها ضمن موسوعة فتوى الدفاع المقدسة التي تصدرها العتبة العباسية المقدسة لتوثيق ملحمة العراقيين وبطولاتهم في تحرير أرضهم من دنس عصابات داعش الإجرامية.

من جانبه قال رئيس رابطة جرحى الجيش العراقي مقدام رحيم: تشرفنا اليوم بزيارة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس والتقينا بالمتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة من أجل طرح بعض المشاكل والحقوق المسلوبة التي نُعاني منها كجرحى، وبينا له نبذة عن هذه الرابطة والأعمال التي تقوم بها لخدمة جرحى الجيش والشرطة والحشد الشعبي.

واضاف رحيم: ينتمي الى الرابطة اكثر من (63) ألف جريحٍ من الجيش والشرطة والحشد الشعبي ومن مختلف محافظات العراق، والغاية منها تتركز على خدمة جرحى الجيش العراقي بكلّ صنوفهم، وإن الأسباب التي دعت إلى تشكيل الرابطة هي المعاناة الواقعة على الجرحى عموماً وليس هناك من يمثلهم./انتهى.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here