(اعطوني شيء واحد بالعراق..مستقل عن ايران) (واصبح من يطالب باستقلال العراق عنها جوكر)

بسم الله الرحمن الرحيم

اعطوني شيء واحد بالعراق جعلتم العراق فيه لديه سيادة او استقلال عن ايران.. يا حثالات ايران:

1. القطاعات الصناعية والزراعية والخدمية والتعليمية والصحية.. الخ مهملة.. بشكل متعمد.. مقابل (20) مليار دولار صادرات ايران رديئة للعراق..

2. الجيش والشرطة .. مشلولتان بضباط الدمج التابعين للمليشيات.. مقابل هيمنة مليشة الحشد على مصادر القرار الامني.. والعسكري..

3. قاسم سليماني الذين قتلته امريكا.. يعترف الجميع بانه كان ينصب رؤساء الوزراء بالعراق بعد 2003.. وتشكيل الحكومات..

4. صور زعماء ايران خميني وخامنئي تملئ شوارع العراق بكل استفزاز لمشاعر العراقيين الوطنية..

5. المخدرات ووباء كورونا باعتراف الجميع تاتي من ايران..

6. المياه الملوثة ترميها ايران على جنوب العراق و منها على البصرة..

7. مليشيات ايران قياداتها بالعراق تجهر بجر الحرب للعراق اذا ما حصلت اي حرب بين امريكا وايران..

8. الخ

ورسالتي لعملاء ايران.. تضعون صور (قاسم سليماني الايراني).. فاين صور 40 الف عراقي.:

فالسؤال 40 الف شيعي عراقي قتلوا بالقتال ضد داعش.. ومنهم قادة عسكريين .. في وقت سليماني لم ينزف قطرة دم بالقتال ضد داعش.. (فلماذا لا تضعون صور شهداء شيعة العراق الابطال) بدل ان تضعون صور الاجنبي قاسم سليماني.. الذي سرق جهود غيرهم.. فايران قاتلت برجال غير رجالها وباموال غير اموالها وبجبهات حرب غير اراضيها، ثم ياتي النكران ليروجون بان لولا ايران وسليماني لما هزمت داعش باكذوبة لا مثيل لها..

ولغمان الشيعة بالعراق:

فالغمان من فضلوا العقيدة على الوطنية والمذهب.. كشيعة ماما طهران الاسلاميين ومليشياتهم الذين فسدوا بالارض بالعراق وفضلوا الايرانيين على اهل العراق.. وكالقوميين العرب كصدام والبعثية والناصريين فضلوا العقيدة القومية على الوطنية.. ففرطوا بالعراق لصالح الغرباء المصريين.. وتسببوا بمجازر عام 1963 لخاطر عيون المقبور جمال عبد الناصر المصري.. فقبح الله من جعل السوري مشل عفلق السوري وجمال عبد الناصر المصري وخميني وخامنئي الايرانيين وقطب المصري وستالين سادة على اهل العراق..

بالنتيجة.. سبب طيحان حظ العراق وشيعته (جعل العقيدة اولى من الوطنية) وهذا ما فعله السنة بتفضيل دولة الخلافة كعقيدة على الوطنية.. وما فعله البعثية وصدام (تفضيل القومية والغرباء المصريين والفلسطينيين.. الخ على العراقيين باسم القومية).. (فماذا جلبت لنا العقيدة غير العمالة لايران .. وهذا ما سيقال)..

ونقول للجهلة من الشيعة:

فالجهلة من الشيعة يظنون بان(الائمة المعصومين) طغاة كصدام (اذا احد انتقدهم او ذكرهم يجب قتله ومحاكمته) ويظنون بان الائمة المعصومين (فراعنة) تبنى لهم صروح وتذهب بالذهب والياقوت في وقت الاحزاب الاسلاميةومعمميهم بشكل عام حتى بالله ما يؤمنون ولكنها كلها تجارة براس الجهلة..

بالمحصلة لمن يسال من انا:

انا شيعي عربي بكل فخر . .ادافع عن حق الشيعة العرب بدولة مستقلة عن ايران والسنة معا..

……………………

واخير يتأكد للشيعة العرب..بمنطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

…………………….

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here