(عندما ولاء العراقي لايران) (يبقى ولاء الاسرائيلي لاسرائيلِ..هنا مكمن قوة اسرائيل وضعف العراق)

بسم الله الرحمن الرحيم

(عندما ولاء العراقي لايران) (يبقى ولاء الاسرائيلي لاسرائيلِ..هنا مكمن قوة اسرائيل وضعف العراق)

عندما يصبح ولاء العراقي.. للاجنبي الايراني.. يبقى ولاء الاسرائلي لاسرائيل.. فهنا مكمن قوة اسرائيل.. وضعف الاسلاميين بحكم ارض الرافدين.. كما كان سابقا ولاء القومي الناصري كعبد السلام عارف، وبعده البعثي صدام… للاجنبي المصري.. ويبقى ولاء الاسرائلي لاسرائيل.. هنا مكمن قوة اسرائيل. .وضعف القوميين العرب بحكم ارض الرافدين.. (فالاسرائيلي لا يفضل احد على ابن وطنه) بارضه اسرائيل..بالمقابل الاسلاميين والقوميين والشيوعيين فضلوا كل غريب على اهل الرافدين.. بدعوى (العقيدة).. التي عبرها شرعنوا الخيانة العقائدية باسم المذهب، والخيانة العقائدية باسم القومية، والخيانة العقائدية باسم الاديولوجية..

فنجد احدهم يتسائل (كيف تقول ان المصري اجنبي عن العراق)؟؟ فكان جوابنا/

اذا المصري ليس اجنبي.. لانه عربي..

واذا الايراني ليس اجنبي لان شيعي..

واذا الشيشاني ليس اجنبي لان مسلم..

السؤال (من العراقي اذن)؟؟ خاف يطلع العراقيين هم الاجانب عن العراق ولا نعلم بذلك؟

المحصلة.. كل شريف وكل من يريد لشيعة العراق ولشعوبه وللعراق الخير عليه:

رفض الخيانة العقائدية باسم المذهب او القومية او الاديولوجية، فصرخناها سابقا (شلون ترضه يا زعيم الجمهورية اصير اقلمي) رفضا لجعل العراق جزء من دولة اجنبية مصر باسم القومية العربية وبدعة الجمهورية العربية المتحدة بزمن المقبور جمال عبد الناصر المصري.. واليوم يرفع شعار (ايران بره بره، ايران لمي جلابج هذا الشعب ما اهابج).. كرسالة لرفض جعل العراق ولاية تابع لايران باسم ولاية الفقيه والجمهورية الاسلامية الزائفة ..

ونبين حقيقة:

بزمن البعث (الشجاعة ان تشتم صدام).. وبزمن ما بعد صدام (الشجاعة ان تشتم ايران وخامنئي وذيولهم قيس خزعلي واكرم كعبي ومقتدى الصدر.. الخ) هذه هي الحقيقة .. فالجبان من يشتم امريكا لان امريكا شتمها لن يجعل صاحبها مهد بحياته وحياة عائلته.. ولكن من يشتم ايران وعملاءها خامنئي والصدر والخزعلي.. وامثالهم.. يتم خطفهم واغتيالهم وتعذيبهم..

فكان (ارعب ما يرعب صدام) كان ان (يتقارب الشيعة مع امريكا).. ) لذلك دعم صدام بروز الصدر الثاني (ليرفع شعارات كلا امريكا) بوقت صدام (يضع صور بوش بارضية فندق ببغداد).. ولكن مجرد زيارة قام بها وفد شيعي ومنهم عبد العزيز الحكيم لامريكا سقط موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة بالعراق..

ونقول لشيعة العرب (لمتى نكران الجميل):

فامريكا هي نفسها (اسقطت صدام وموروث 1400 سنة ..من حكم السنة على رقاب الشيعة بالعراق) عام 2003.. (وسلمت الحكم للشيعة عبر دعم صناديق الاقتراع).. واليوم تقولون ).. (مؤامرة امريكية ضد الشيعة)؟؟ والله لانعل ابو ايران وكل عميل لها بالعراق.. فعود زلمه لمن حجيت على امريكا.. في وقت اكبر جبان من (يشتم امريكا).. تعرف لماذا؟؟لان لا يوجد من سوف يخطفك .. او يغتالك او يعذبك او يقصيك من وظيفتك ولكن هيهات هيات ان شتمت ايران لوخامني لو احد ذيولهم قيس خزعلي لو مقتدى الصدر ..فورا يتم خطفك وقتلك وتعذيبك وفصلك من وظيفتك او نقلك منها..

ونرد على اعداء امريكا..

لم يقل احد يوما ان امريكا الرب الاعلى او حاكم امريكا ولي امر البشرية اجمعين.. هذا ما يقوله اعداء امريكا (بان خامنئي ايران الرب الاعلى ولي امر المسلمين الواجب الطاعة).. لتشريع الخيانة الوطنية بالعراق وسوريا ولبنان واليمن. وامريكا يصدر منها كل خير.. فالتكنلوجيا والصناعة المتقدمة والادوية كلها نتظرها من امريكا.. مثال ذلك (العالم الامريكي جوناس ادوارد سولك) الذي ولد عام 1914 وتوفي عام 1995.. فهو طبيب امريكي يهودي وباحث قام بتطوير التجربة الناجحة الاولى للقاح شلل الاطفال وشغل كثير من حياته للعمل على لقاح مضاد للايدز.. ولم يسجل سولك اكتشافه كبراءة اختراع حتى يصل اللقاح لكل الاطفال بالعالم بدون مقابل..

ونؤكد بان من امريكا كل الخير ياتي منها.. تكنلوجيا الحاسوب والعلاجات والصناعة والفضاء والتقنيات الحديثة. .الخ.. وليس هذا فحسب فكل الحروب التي خاضتها امركيا اساسا كانت لخدمة البشرية (لهزيمة النازية والفاشية بالحرب العالمية الثانية).. اسقاط حكم صدام وطالبان والصرب.. وقتل الزرقاوي والمصري وبن لادن.. الخ.. فمنصورة يا امريكا.. وملعون اعدائكي الولائيين والصدريين والدواعش والقاعدة والنازية والفاشية ومن لف لفهم..

……………………

واخير يتأكد للشيعة العرب..بمنطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

ـ(20) نقطة قضية (شيعة العراق).. (تاسيس كيان للوسط والجنوب) (واسترجاع الاراضي والتطبيع)
بقلم: سجاد تقي كاظم – 15-01-2017 بسم الله الرحمن الرحيم قضية شيعة منطقة العراق بعشرون نقطة، تعكس المطاليب الشرعية للشارع الشيعي العراقي نابعة من حقائق تراكمية لما عاناه شيعة العراق عبر مئات السنين ولحد الان، وتلبي بنقاطها …
www.sotaliraq.com

…………………….

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here