الزراعة تدعو السيطرات الى تسهيل حركة المركبات الخاصة بنقل المنتجات الزراعية

دعت وزارة الزراعة، الاثنين، نقاط التفتيش إلى تسهيل حركة المركبات المحملة بالمنتجات الزراعية، مشيرةً إلى أن تأخير حركة المركبات والعاملين في حقول الدواجن ومنتسبي وزارة العاملين في مجال الدعم والاسناد سيؤثر سلباً على الوفرة المحلية.

وقال المتحدث باسم الوزارة حميد النايف في بيان “نهيب بجميع السيطرات والمفارز الحكومية بتسهيل مرور المركبات الخاصة بنقل منتجات البيض والدجاج والاعلاف والمواد الصحية البيطرية وكل ما يتعلق بالانتاج الحيواني، فضلاً عن السماح لعمال حقول تربية الدواجن بالوصول الى مقار عملهم لأجل الاستمرار بعملية الانتاج ورفد السوق المحلية بمنتجات البيض والدجاج”.

وأشار النايف إلى أن “تأخير حركة المركبات والاشخاص العاملين في حقول الدواجن وكذلك منتسبي وزارة الزراعة العاملين في مجال الدعم والاسناد سواء كان في توزيع الاعلاف على مربي الدواجن او الملاكات الصحية البيطرية واعاقة عملهم سيؤثر سلباً على الوفرة المحلية”.

وأضاف أن “وزير الزراعة صالح الحسني أوعز بمباشرة الدوام الرسمي للمعنيين من التشكيلات ذات العلاقة لتقديم الخدمات المطلوبة والداعمة للقطاعات الانتاجية ومنها شركات ودوائر الوزارة المسؤولة عن دعم قطاع الدواحن بالاعلاف واللقاحات البيطرية والدعم اللوجستي المطلوب والذي يساهم في ديمومة الانتاج الزراعي النباتي والحيواني”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here