رئيس مؤسسة شباب الاصلاح والتغيير يرد على التقاعد

رد رئيس مؤسسة شباب الاصلاح والتغيير صباح حسن الكناني، الاثنين، على بيان هيئة التقاعد العامة بشأن عقد التأمين الصحي للمتقاعدين، واصفا البيان بالضعيف.

وقال الكناني في بيان “تقينا رد هيأة التقاعد الوطنية متمثلةً برئيسها أحمد عبد الجليل حسين الساعدي الذي قدم شرحاً عبر بيان ضعيف رفض الهيأة لكل الأدلة والملفات التي قدمناها أمام الرأي العام وإبتدأ بيانه بالنفي التام لتوقيع الهيأة عقداً مع الشركة اللبنانية”.

وأضاف “نقول نحن لدينا وثائق وملفات تؤكد ذلك وسنقدمها للإعلام وللقضاء وللرأي العام، كما نوه الساعدي عبر بيانه إن الموضوع لم يحسم بعد مع الشركة”، معتبراً أن “هذا دليل أعتراف واضح بوجود تعامل مع الشركة اللبنانية غير معلن”.

ولفت الكناني الى أن “الساعدي اكد في بيانه إن بطاقة التأمين الصحي (جماعي ) كان أم فردي يتم شرائها بشكل اختياري من قبل المتقاعدين، ونحن نقول لدينا مايؤكد استقطاع المبلغ من رواتب المتقاعدين بشكل اجباري”.

وتابع أنه “بخصوص الكلمات التي قصد بها الإساءة لشخصنا ، فنحن نعتبرها إفرازات الظالمين ، ولا تعكر صفو مسيرتنا الإصلاحية التي اساسها العدل والمساواة وإحقاق الحق وإزهاق الباطل ، ولاضير أن نوضح أمام العراقيين الشرفاء إن الساعدي في بيانه أتهمنا بالإبتزاز وفبركة تسجيلات وتزوير وغير ذلك وتم طردنا من التيار الصدري بسبب الفساد، وانا ادعوه هنا أن يأتي ببرهان على قوله إن كان من الصادقين”.

ودعا الكناني العراقيين الى أن “يقدموا دليلاً واحداً على فساد أو إبتزاز قمنا به لاسامح الله”، مطالباً زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بـ”تقديم رأيه الكريم بي وبعملنا الإصلاحي هذا الذي نصل به وفق نهج إنتهجناه من سفر التيار الصدري المبارك”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here