هذا دين الوهابية هجوم على مستشفى قسم ولادة الضحية اطفال في كابل،

نعيم الهاشمي الخفاجي.
اجرام التنظيمات الوهابية التكفيرية متشابه هم يهاجمون الأسواق المزدحمة صالات العرائس ومجالس العزاء ومهاجمة تشيع جنائز الموتى وبكل دول العالم وهذا وقع بالعراق وسوريا والأردن ومصر والجزائر واليمن ونيجيريا وتشاد وافغانستان، تكون العمليات الانتحارية أكثر وحشية اذا كان الضحايا من المسلمين الشيعة أو أصحاب الديانة المسيحية، مصدر الفكر الإجرامي نابع من عقائد احمد بن تيمية والتي تدرس كتبه وعقائده الإجرامية في دول الخليج المتبنية للدين الوهابي التكفيري لولا أموال البترول الخليجي لما انتشر الفكر الوهابي التكفيري بكل دول العالم، اليوم وقعت جريمتين في افغانستان، الأولى ثلاثة انتحاريين اقتحموا مستشفى وبالذات قسم الولادة، والعملية الثانية إستهداف جنازة ضابط قتل وتم مهاجمة مشيعي الجنازة، وقد تناقلت وكالات الأنباء نقلا عن السلطات الأمنية الأفغانية ومسؤولون افغان إن مسلحين قتلوا 13 شخصاً، بينهم طفلان حديثا الولادة، في هجوم وقع، اليوم (الثلاثاء)، على مستشفى في العاصمة الأفغانية كابول تدعمه منظمة «أطباء بلا حدود»، وتدير فيه عيادة للتوليد.
تصوروا هجوم استهدف قسم الولادة وقتل امرئتين وطفليهما أثناء الولادة؟؟،

وفي الهجوم الثاني، اقتحم انتحاري جنازة قائد بالشرطة في إقليم ننكرهار كان يشارك فيها مسؤولون بالحكومة وعدد من أعضاء البرلمان، مما أسفر عن مقتل 24 شخصاً على الأقل، وإصابة 68 آخرين، حسب ما نقلته وكالة «رويترز» للأنباء.
وقال المسؤولون الحكوميون إن هجوم كابول بدأ في الصباح، عندما دخل 3 مسلحين يرتدون زي الشرطة مستشفى «دشت برجي»، وأخذوا في إلقاء القنابل اليدوية وإطلاق النار.
في المستشفى الذي يضم مائة سرير عيادة للتوليد تديرها منظمة «أطباء بلا حدود».

وأكدت المنظمة على «تويتر» الهجوم على المستشفى، وأنه تم إجلاء العاملين والمرضى. وقبل ذلك بساعات، نشرت المنظمة صورة على «تويتر» لرضيع في العيادة بين ذراعي أمه بعد توليدها في قسم الطوارئ القيصرية.

وقالت وزارتا الداخلية والصحة إن بين القتلى والمصابين أمهات وممرضين وأطفالاً.

ونشرت وزارة الداخلية صورة لطفلين حديثي الولادة وقد فارقا الحياة داخل المستشفى. ونقل جنود أطفالاً رضّع من مجمع المستشفى وقد تم لف بعضهم في أغطية ظهرت عليها بقع دماء وحسب وكالة رويترز
يقيم في الحي كثير من أبناء قبائل الهزارة الأفغانية، ومعظم أفرادها من الأقلية الشيعية التي هاجمها تنظيم «داعش» في السابق، واستهدف أحد الهجمات تجمعاً لإحياء ذكرى وفاة أحد قادة الطائفة في مارس (آذار).

وأدانت منظمة العفو الدولية الهجوم، وقالت على «تويتر»: «جريمتا الحرب المخزيتان في أفغانستان اليوم، المتمثلتان في استهداف مستشفى يضم عيادة للتوليد وجنازة، يتعين أن توقظا العالم على الفظائع التي لا يزال المدنيون يواجهونها».

إستهداف قسم ولادة والهدف المستهدف نساء في حالات ولادة؟؟؟
ذنب الهدف المستهدف الذي يضم نساء في قسم ولادة أنهم مذهبهم مسلم شيعي؟؟؟
تبا وتعسا لكم أيها الوهابية الانذال؟؟؟
ليس الامر بجديد على جرائم الحنابلة سابقا الوهابيون حاليا جرائمهم سودة صفحات التاريخ.
الرحمة لشهداء الإرهاب وهابي بكل أصقاع العالم لاسيما جريمة اليوم في مستشفى كابل قسم الولادة ولا حول ولاقوته الا بالله العلي العظيم رحم الله من قرأ سورة الفاتحة لقوافل الإرهاب وهابي بكل أصقاع العالم.

نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي
كاتب وصحفي عراقي مستقل.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here