مدير صحة ذي قار يكشف للمربد تفاصيل “لأول مرة” يفصح عنها بشأن إقتحام دائرته

مدير صحة ذي قار يكشف للمربد تفاصيل كشف مدير دائرة صحة ذي قار عبد الحسين الجابري “لأول مرة” عن تفاصيل اقتحام الدائرة ومكتبه من قبل مجموعة تنتسب لمحتجين واجباره على “كتابة” الاستقالة، مشيرا الى انه يواصل عمله كمدير للصحة.
وبين الجابري في “حديث خاص بالمربد” قائلا: “تفاجأت بوجود هذه المجموعة تقتحم غرفة المدير العام في الطابق الثالث، وذلك بعد اقتحام الباب الخارجي للدائرة ثم الديوان.. وأعلموني ان هناك مجموعة تريد لقاء المدير وأنا بابي مفتوح لجميع المواطنين فرحبت بدخولهم لكنهم تهجموا مباشرة على المكتب”، مضيفاً انه و”في ذلك اليوم كان موعد استلام الرواتب وقد استلمناها من المصرف.. فحفاظا على ارواح ملاكاتنا ورواتبهم ولمنع التهجم على أي مواطن قدمنا لهم ما ارادوه (الاستقالة) وكتبنا الاستقالة لدرء الفتنة وعدم تعريض مواطنينا وملاكاتنا للخطر”.
وتابع “بعد ذلك .. اعطيتهم الورقة التي كتبت فيها الاستقالة فأخذوها وخرجوا من الدائرة وانتهى الموضوع”.
ومضى بالقول “كما رأيتم ان الاستقالة كتبت وأخذت من قبل المجموعة التي هاجمت المكتب ولا نعلم اين هي الان .. هل وصلت الى المحافظة ام وصلت للوزارة لا نعرف نتائجها؟!.. وكما سمعتم بأن الاستقالة لا تقدم هكذا وانما بكتاب رسمي يرفع الى الوزارة ويعطى رأي السيد الوزير والمعنيون في هذا الامر”،
واكمل “باشرنا بعملنا واستقبلنا اليوم وفدا من العتبة الحسينية وممثل وزير الصحة قدموا مساعدات طبية للمحافظة ونحن مستمرون بعملنا وتقديم الخدمات لابناء المحافظة”.
وكانت مجموعة متظاهرين اجبروا مدير عام دائرة صحة محافظة ذي قار, الأربعاء الماضي, على تقديم استقالته بعد ان وصلوا إلى مبنى الدائرة للمطالبة بافتتاح المستشفى التركي.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here