المكتب الإعلامي للنائبة عالية نصيف ينفي البيان المزيف الذي يتضمن اتهامات مسيئة للقضاة

نفى المكتب الاعلامي للنائبة عالية نصيف ما جاء في البيان (المزيف) الذي نشره أحد الأشخاص اليوم والذي يتضمن اتهاماً لقضاة بتزوير جنس أراض زراعية، مبيناً ان الشخص الذي تورط في تزييف ونشر هذا البيان جاهل جداً الى درجة انه قام بتحريف بيان قديم منشور في العام الماضي وإضافة الفقرة التي تتضمن اتهاماً للقضاة .

وذكر المكتب الإعلامي في بيان اليوم :” ان أحد الحمقى التابعين لأحد الشخصيات الفاسدة قام بتزوير بيان قديم للنائبة عالية نصيف (منشور بتاريخ الأربعاء 13 شباط 2019) كشفت فيه عن قيام حيتان الفساد بالتلاعب وتزوير جنس الأراضي الزراعية، وأضاف فقرة اتهام القضاة الى البيان، في محاولة فاشلة لإيهام القضاء العراقي بأن النائبة نصيف تقوم بتشويه سمعة القضاة، في حين انها في الأساس حقوقية وبيت القضاء هو بيتها، وبالإمكان العودة الى البيان الأصلي القديم الذي مضت عليه أكثر من سنة ونصف والتأكد من عدم وجود الفقرة التي تخص اتهام القضاة “.

وأضاف :” ان هذا الشخص جاهل جداً، لسببين: الأول انه لايستطيع تأليف أو صناعة بيان مزيف لأنه بالكاد يستطيع كتابة جملة، والسبب الثاني لأنه لم يحسب حساباً لاحتمالات كشف الـ (آي بي) الخاص به ومعرفة عنوانه والتوصل الى الجهاز الذي استخدمه ومعرفة حتى (الهيستوري) وسجل المواقع التي فتحها والوصول الى كافة المعلومات المطلوبة عنه، والسؤال المطروح الآن: هل نكشف هويته أمام وسائل الإعلام مع بعض الأمور الخاصة جداَ؟ أم نسلم معلوماته الى جهاز الأمن الوطني؟ أم نترك له الفرصة للاعتذار؟ “.

وتابع المكتب الإعلامي :” في الوقت الذي نجدد فيه تقديرنا واعتزازانا وثقتنا بالقضاء العراقي، نرجو من الزملاء في الوكالات حذف البيان المزيف المشار إليه، مع خالص الاعتزاز “.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here